دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة دبي تفوز باستضافة المؤتمر العالمي للمعلوماتية الطبية 2027 تعزيز التعاون بين مجمع القرآن الكريم وجامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية

نظمت إدارة الشرطة السياحية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي، محاضرة توعية لـ300 موظف يعملون في فندقي «ون اند اونلي ون - زعبيل»، و«سيروو»، وذلك بالتعاون مع دائرة الاقتصاد والسياحة، والإدارة العامة للدفاع المدني، ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، والشركاء الداخليين في شرطة دبي.

وأكد العقيد عادل مرشد، مدير إدارة الشرطة السياحية بالوكالة، أن المحاضرة التوعوية تأتي استكمالاً لجهود إدارة الشرطة السياحية في التوعية بخدمات شرطة دبي بين للعاملين في الفنادق وعموم السياح والزوار في الإمارة، حرصاً على دعم التوجهات الاستراتيجية لشرطة دبي في إسعاد المجتمع، وتعزيز الشعور بالأمن والأمان.
ومن جانب شرطة دبي، قدمت كل من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وإدارة المباحث الإلكترونية، وإدارة المفقودات والمعثورات، وإدارة التحقيقات الجنائية والإدارية، ومركز الاتصال 901، التوعية بالخدمات المُقدمة من مركز الشرطة الذكي «SPS»، النوعية والذكية، والمتوفرة على مدار 24 ساعة ودون أي تدخل بشري، بالإضافة إلى التوعية بأضرار المخدرات وطرق التعامل والتواصل مع الجهات الأمنية المُختصة، إلى جانب التوعية بالجرائم الإلكترونية، وطرق التعامل مع الاختراقات والابتزازات الإلكترونية، والإبلاغ عنها عبر منصة «e-crime»، والتوعية كذلك بالتواصل على رقم مركز الاتصال 901 في الحالات غير الطارئة.
وقدمت الإدارة العامة للدفاع المدني، التوعية بما يختص بسبل الوقاية من الحرائق، وطرق التعامل في الحوادث، وإجراءات السلامة، فيما قدمت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، التوعية بأهم إجراءات الإسعافات الأولية، وقنوات التواصل، وسبل التعامل مع الحالات الطارئة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الشرطة السياحية دبي الإمارات شرطة دبي دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي الإدارة العامة للدفاع المدني مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف الشرطة السیاحیة

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة يبحث سبل تعميق دور الجمعيات التعاونية في دعم الفلاح

بحث علاء الدين فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، مع قيادات الاتحاد التعاوني الزراعي المركزي، سبل تعميق دور الجمعيات التعاونية الزراعية في دعم الفلاحين.

جاء ذلك، بحضور ممدوح حمادة، رئيس الاتحاد التعاوني الزراعي المركزي، وعلي عودة، رئيس الجمعية العامة للائتمان الزراعي، ووليد السعدني، رئيس الجمعية العامة للقطن، وأحمد الشربيني، رئيس الجمعية العامة للبطاطس.

أهمية وصول الدعم لمستحقيه من المزارعين

وأكد وزير الزراعة أهمية وصول الدعم لمستحقيه من المزارعين، خاصة فيما يتعلق بالأسمدة وعمليات توزيعها، فضلا عن إعداد رؤية واضحة لهذا الملف، وتفادي وقوع أية أزمات.

وأشار الوزير إلى أهمية أن يكون للجمعيات الزراعية دور في الإرشاد الزراعي، وتكثيف حملات التوعية للمزارعين، في سبيل زيادة الإنتاجية، وزيادة دخل المزارعين، فضلا عن التوعية بالأساليب الحديثة التي من شأنها ترشيد استخدام مياه الري، والأسمدة، واستخدام المخصبات الحيوية، والعمل على تشجيع المزارعين لاستخدام وسائل الري الحديث.

مقالات مشابهة

  • "فاروق" يبحث مع الاتحاد التعاوني الزراعي تعميق دور الجمعيات في دعم الفلاح
  • وزير الزراعة يبحث سبل تعميق دور الجمعيات التعاونية في دعم الفلاح
  • مناقشة توسيع خدمات البوابة الإلكترونية لوزارة الصناعة والتجارة
  • الإعدام شنقا لـ «موظف» لاتهامه بقتل زوجته بسلاح أبيض بقليوب
  • شرطة التموين تداهم المخابز وتضبط 12 طن دقيق
  • محافظة كفر الشيخ يتفقد إدارات الديوان العام
  • 3 قتلى بانفجار استهدف سيارة شرطة قرب جسر في باكستان
  • تعز.. قرار أمني بحظر تجوال الدراجات النارية ليلاً
  • مفاجأة تواجه شرطة الاحتلال الإسرائيلي عند توقيف سائق.. ماذا وجدوا؟
  • 7 طلقات أنهت حياته.. مقتل جزائري برصاص ضابط شرطة فرنسي