صحيفة الاتحاد:
2024-07-12@01:21:08 GMT

«مفاجآت الشتاء» تتواصل في أبوظبي

تاريخ النشر: 5th, January 2024 GMT

أبوظبي (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة أكبر طائر معدني بالعالم.. في «القرية العالمية» «الشتاء يبدأ هنا».. من منطقة «رمال»

مع تواصل موسم الشتاء في الإمارات، يحتفي دلما مول في أبوظبي بالأجواء العائلية من خلال عرضه الساحر، «مفاجآت الشتاء»، والذي انطلق في 24 ديسمبر الماضي ويستمر حتى 13 يناير 2024، ويَعِد الزوار بسلسلة أحداث تثري أوقاتهم.

ويتيح عرض «مفاجآت الشتاء» صندوق «وينتر دريم»، الذي يكشف عن أسرار ومكافآت تأتي بالتوازي مع الديكورات الاحتفالية والتجارب الاستثنائية. ويشهد الزوار رحلة شائقة تتميز بالعروض البهلوانية العالمية. ويتميز الموسم الشتوي في المركز بجولات التسوق ومذاق الوجبات الشهية والاستمتاع بالزخارف الاحتفالية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: موسم الشتاء أبوظبي الإمارات

إقرأ أيضاً:

قاسم: هناك مفاجآت سياسية وميدانية ستؤثر على المستقبل

قال نائب الأمين العام لـ"حزب الله" الشيخ نعيم قاسم في الإحياء العاشورائي المركزي في "مجمع سيد الشهداء" في بيروت: "المجاهدون الذين يقاتلون من أجل تحرير الأرض، من أجل نصرة غزة، من أجل نصرة المقاومة، هؤلاء المقاتلون يعملون من أجل العدل، هم خيرة أهل الأرض بلا منازع لأنهم يقدمون دماءهم لإحقاق العدل في مواجهة الظلم المستشري في العالم والمدعوم من طواغيت الأرض وعلى رأسها أميركا، هذا أمر شريف أن يكون المجاهدون من العاملين من أجل العدل".
واضاف: "ما يحصل في فلسطين من صبر وتضحية ومقاومة قمة العمل من أجل الحق والعدل والإنسانية، صحيح أن ما يحصل على الأرض من مجازر وأعمال بشعة وظلم لا يمكن أن يتحمله الإنسان مع هؤلاء الظلمة من الصهاينة ومن معهم، لكن كل شيء سيتغير، هذه مقدمة وطوفان الأقصى مقدمة، الدماء الطاهرة ثمن، التضحيات خطوات الانقلاب الحقيقي من أجل الحق والعدل، إسرائيل الغاصبة لا يمكن أن تبقى على الحياة على هذه الأرض، الظلم سيفنى والحق سيعلو والعدل سينتصر".
وتابع: "هناك مفاجآت سياسية وميدانية ستؤثر على المستقبل، على الأقل انتهينا من مرحلة تهيئة الظروف لإقامة دولة إسرائيل وبدأنا بمرحلة تهيئة الظروف لإزالة إسرائيل، 75 سنة يعملون من أجل تثبيت دولة إسرائيل وفجأة اصطدموا بطوفان الأقصى، فهذا الطوفان سيكون سببا ومقدمة لهذا الزوال إن شاء الله تعالى. نحن في مرحلة رسم خطوات تحرير فلسطين واستعادة شعب فلسطين للأرض".
وتابع: "عملنا ونعمل على إبعاد كأس الحرب المرة عن الناس وسعينا ونسعى لإنجاز الاستحقاق الدستوري الأول وهو انتخاب رئيس للجمهورية، ونحن صادقون في ما نقول، ولكن قولوا لي منذ سنة ونصف من سعى في ذلك؟ هل مطلوب منا نحن أن نتحرك وهم لا يتحركون؟ اقتراحاتهم مجهولة وسرية وأنتم تضمرون بأنكم لن توافقوا على ما نريد، إذا أنتم المشكلة ولسنا نحن، نحن نقول أمام الناس هذا طرحنا وتعالوا لنتحاور، ولكنهم يرفضون ذلك".
واردف: "نحن نعمل لخير البلد وتحملنا كل من يضع العصي في دواليب المواجهة ضد الكيان الإسرائيلي، ومع ذلك في الوقت الذي نعمل فيه لبناء البلد، حضرت المقاومة في الميدان مساندة لفلسطين ورادعة للعدو ومثبتة لمعادلة قوة لبنان واستقلاله بخياراته على أن يكون تبعا لأحد، من دون تأثر بالضغوطات والتهديدات وباستمرار بلورة عناصر قوة المقاومة وعزتها بجهوزيتها وحضورها في الميدان".
وختم: "نحن مستمرون في المقاومة إلى أن نغادر هذه الحياة الدنيا ولو بقينا عشرات السنين نقدِّم التضحية تلو الأخرى، وتعطينا التضحيات مزيدا من الاستقطاب والعمل والقوة، ولن نترك مجالا من المجالات إلا وسنحصل على أفضل قوة وأحسن تجهيز وأحسن قدرات عملية، وسنبقى نواجه إسرائيل ولو وقفت الدنيا بوجهنا ونحن مقتنعون أننا سننتصر ولو بعد حين وحقق الله لنا انتصارات عديدة، ومن يفكر بتهديدنا من أجل أن نغير رأينا فهو يضيع وقته، نحن مستمرون إلى النصر بتوفيق الله تعالى". (الوكالة الوطنية)
 

مقالات مشابهة

  • تنظيم منتدى الرعاية الاجتماعية في أبوظبي خلال أكتوبر
  • اتحاد الجو جيتسو يستعرض تحضيرات «عالمية» الفنون القتالية المختلطة للناشئين
  • ولي عهد أبوظبي يناقش مستقبل قطاع الطاقة مع رؤساء وممثّلي شركات الطاقة العالمية
  • بمناسبة العام الهجري الجديد.. الداخلية تنظم احتفالية بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • خالد بن محمد بن زايد: أبوظبي وجهة رائدة للاستثمارات العالمية في قطاع الطاقة
  • تحف ومجسمات في احتفالية 100 عام على أولى حفلات أم كلثوم.. «ليالينا الحلوة»
  • بحضور عدد من الوزراء.. انطلاق حفل توزيع جوائز الصحافة المصرية بالنقابة
  • وائل الدحدوح يتبرع بقيمة جائزته لعلاج الصحفيين الفلسطينيين في مصر
  • قاسم: هناك مفاجآت سياسية وميدانية ستؤثر على المستقبل
  • اليوم.. توزيع جوائز الصحافة المصرية والتقديرية لـ"عارف" حرية الصحافة لـ"الدحدوح" وتكريم خاص لـ"البيسى"