شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بيان رسمي من إدارة الهجرة التركية حول إغلاق أحياء أسطنبول أمام الأجانب، نشرت رئاسة الهجرة التركية بيانًا ردًا على الأنباء التي تفيد بإغلاق جميع أحياء إسطنبول أمام الأجانب.وأكدت الرئاسة في البيان أن هذه .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيان رسمي من إدارة الهجرة التركية حول إغلاق أحياء أسطنبول أمام الأجانب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيان رسمي من إدارة الهجرة التركية حول إغلاق أحياء...

نشرت رئاسة الهجرة التركية بيانًا ردًا على الأنباء التي تفيد بإغلاق جميع أحياء إسطنبول أمام الأجانب.

وأكدت الرئاسة في البيان أن هذه الأنباء غير صحيحة ولا تمت للواقع بصلة.

وأشارت الى أن الأحياء المغلقة أمام إقامة الأجانب هي الأحياء التي تم الإعلان عنها في شهر أكتوبر 2022.

وطالبت الاعتماد على المصادر الرسمية والموثوقة للحصول على المعلومات الصحيحة وتجنب نشر الأخبار غير المؤكدة التي قد تثير بلبلة بين الجمهور.

تشمل هذه الأحياء ما يلي:

فاتح: تقع في الجانب الأوروبي من إسطنبول وتعد واحدة من أقدم الأحياء في المدينة. إسنيورت: تقع في الجانب الأوروبي من إسطنبول وتتمتع بتجمع سكاني متنوع وتاريخ غني. بهتشلي إيفلير: تقع في الجانب الأوروبي من إسطنبول وتعتبر واحدة من المناطق الحديثة والمزدهرة في المدينة. بشاك شهير: تقع في الجانب الأوروبي من إسطنبول وتشتهر بموقعها الجميل والمناظر الطبيعية المدهشة. باغجيلار: تقع في الجانب الأوروبي من إسطنبول وتعد منطقة سكنية هادئة ومثالية للعائلات. إسنلير: تقع في الجانب الأوروبي من إسطنبول وتشتهر بتاريخها العريق وتراثها الثقافي. كوتشوك شكمجة: تقع في الجانب الأوروبي من إسطنبول وتعتبر واحدة من المناطق الهادئة والمريحة للعيش. سلطان غازي: تقع في الجانب الأوروبي من إسطنبول وتوفر بيئة حضرية راقية ومرافق حديثة متنوعة. زيتون بورنو: تقع في الجانب الأوروبي من إسطنبول وتعتبر مركزًا تجاريًا وسكنيًا حيويًا.

اقرأ:

وزير الداخلية التركي يتعهد بإنهاء الهجرة غير الشرعية ويتخذ هذا الإجراء !! ارتفاع كبير على أسعار الوقود في تركيا.. تعرف على التسعيرة الجديدة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي

كشف مصدر خاص لـ"الفجر" داخل نادي الزمالك حقيقة مفاوضات مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب مع المغربي أشرف بن شرقي اللاعب السابق في ميت عقبة والذي رحل مؤخرًا عن الريان القطري وأصبح لاعب حر.

مصدر: بن شرقي ليس قريبًا من الزمالك

أكد المصدر في تصريحات خاصة، على عدم وجود أي مفاوضات من قبل مجلس إدارة النادي بشكل رسمي أو غير رسمي مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب القلعة البيضاء السابق.

وتابع المصدر: “الزمالك موقوف حاليًا من القيد لثلاث فترات قيد، فكيف يمكن أن نفكر في استقدام أي لاعب قبل حل المشاكل الموجودة حاليًا والمتمثلة في مستحقات خالد بوطيب ومساعدي فيريرا”.

الذهب الذي لا يصدأ.. قائد الزمالك محمد عبدالشافي يحتفل بعيد ميلاده الـ 39 رسميًا.. الزمالك يُعلن رحيل ياسر حمد

وكانت تقارير صحفية أكدت وجود مفاوضات وتحركات غير رسمية من قبل  إدارة الزمالك من أجل إستعادة خدمات المغربي أشرف بن شرقي لصفوف الأبيض لكن المغالاة في طلبات اللاعب ورغبته في البقاء بأحد الفرق الخليجية ربما تكون العائق الكبير للزمالك في إعادة نجمه السابق للفريق.

وكان بطل الكونفدرالية قد نجح في التعاقد مع المغربي مطلع موسم 2018-2019  من صفوف الهلال السعودي لمدة 3 مواسم خاض خلالها 109 مباريات، سجل فيها 41 هدفًا، وصنع 28 هدفًا، وتوج خلالها مع الفارس الأبيض  بـ6 بطولات هي الدوري وكأس مصر مرتين لكلا منهما، وكأس السوبر المحلي والقاري مرة واحدة لكلا منهما.

وفي وقت سابق أعلن نادي الريان القطري رحيل لاعبه المغربي رسميًا وبشكل نهائي عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي 2023-2024 بسبب عدم التوصل لاتفاق لتجديد التعاقد بين الطرفين.

مقالات مشابهة

  • برلمانية: مؤتمر الاستثمار الأوروبي رسالة قوية للمستثمرين الأجانب
  • عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي
  • اجتماع موسع بوزارة الداخلية لمناقشة قضايا الهجرة غير الشرعية
  • أستراليا تضاعف رسوم التأشيرات للطلاب الأجانب لأكثر من 800 دولار استرالي
  • رئيس الوزراء: توقيع 29 اتفاقية مع الجانب الأوروبي بقيمة 49 مليار يورو
  • رئيس الوزراء: نتطلع لعقد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي كل عام
  • الحكومة والقطاع الخاص يوقعان 5 مذكرات تفاهم مع الجانب الأوروبي بالنقل الذكي والتخزين
  • الحكومة والقطاع الخاص يوقعان 5 مذكرات تفاهم مع الجانب الأوروبي بالنقل الذكي والتخزين الأخضر
  • رسميًا.. عماد النحاس مديرًا فنيًا للمقاولون العرب
  • إطلاق خط جوي مباشر جديد بين قوانجتشو جنوبي الصين وإسطنبول التركية