صحيفة الخليج:
2024-09-19@14:23:14 GMT

شرطة أبوظبي تطلق مجلة «كلنا شرطة» الإلكترونية

تاريخ النشر: 5th, January 2024 GMT

شرطة أبوظبي تطلق مجلة «كلنا شرطة» الإلكترونية

أبوظبي: «الخليج»

أطلقت القيادة العامة لشرطة أبوظبي مجلة «كلنا شرطة» الإلكترونية، وهي مجلة دورية نصف سنوية، تصدر باللغتين العربية والإنجليزية.

وأكد اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي، قائد عام شرطة أبوظبي، أن منظومة «كلنا شرطة» تأتي تجسيداً لاستراتيجية شرطة أبوظبي وضمن التوجهات الحكومية، من أجل ضمان استمرارية تقديم أفضل الخدمات الشرطية، بما يعزز جودة حياة المجتمع بشكل مستدام.

ولفت إلى أهمية المجلة في عرض إنجازات منظومة «كلنا شرطة»، والتي انعكست إيجابياً على مسيرة العمل الشرطي والأمني.

وأوضح العميد أحمد المزروعي، مدير قطاع أمن المجتمع بشرطة أبوظبي، أن المجلة تسلّط الضوء على إنجازات وإسهامات أعضاء كلنا شرطة المتمثلة في خدمة المجتمع، ودورهم في دعم المنظومة الأمنية.

وأشار العميد حمود سعيد العفاري، مدير إدارة الشرطة المجتمعية إلى أن المجلة يُعدّها متطوعو «كلنا شرطة»، بإشراف إدارة الإعلام الأمني وإدارة الشرطة المجتمعية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة أبوظبي شرطة أبوظبی کلنا شرطة

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع بنك أبوظبي الأول FAB

وقعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي مذكرة تفاهم مع بنك أبوظبي الأول (FAB)، لتوفير أفضل الخدمات المالية والمنتجات المصرفية للمنتسبين.

وقع المذكرة اللواء خليفة محمد الخييلي، مدير قطاع المالية والخدمات بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، والسيد فهد أحمد الشاعر آل علي نائب الرئيس التنفيذي - رئيس المصرفية الإسلامية في بنك أبوظبي الأول.

وأكد مدير قطاع المالية والخدمات أن المذكرة تأتي في إطار دعم وتحقيق رؤية حكومة أبوظبي، واستراتيجية شرطة أبوظبي لبناء شراكات فاعلة، وتطويرها وتأسيس علاقة شراكة مع القطاع المصرفي بما يعود بالمنفعة المتبادلة وتحقيق التطلعات المشتركة بين الجانبين في مجالات تعزيز مفهوم المسؤولية المجتمعية وتحسين جودة الحياة، ونشر السعادة والإيجابية.

وتركز مذكرة التفاهم على تعزيز العمل المشترك بين الجانبين والانتفاع من برامج الخدمات المصرفية التجارية والإسلامية والخصومات والقروض الحصرية وتمكين البنك من التواصل مع المنتسبين لشرح العروض والمنتجات والخدمات المقدمة لهم، وتلبية متطلباتهم المصرفية بما يتوافق مع سياسة العمل وأنظمته ولوائحه وتحسين جودة حياة العاملين وتحقيق أعلى مستويات السعادة والإيجابية الوظيفية للمنتسبين.

وبموجب المذكرة تتعاون شرطة أبوظبي مع بنك أبوظبي الأول (FAB) في بناء القدرات والكفاءات بين الجهتين وتطوير المهارات للكوادر الوطنية في المجالات والتخصصات ذات الصلة بمهامهم وواجباتهم الوظيفية والعمل المشترك على تحقيق التطلعات المشتركة في مجال تعزيز مفهوم المسؤولية المجتمعية.

أخبار ذات صلة شرطة أبوظبي تشارك في «ملتقى الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني» 550 مليون درهم لتعزيز الصادرات غير النفطية الإماراتية المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع بنك أبوظبي الأول FAB
  • أبوظبي للتنقُّل يُطلق خدمة الحافلات الخضراء لتعزيز منظومة النقل المستدام في الإمارة
  • أبوظبي تطلق خدمة الحافلات الخضراء لتعزيز منظومة النقل المستدام
  • مركز النقل المتكامل (أبوظبي للتنقُّل) يُطلق خدمة الحافلات الخضراء لتعزيز منظومة النقل المستدام في الإمارة
  • استعراض منظومة الحماية الاجتماعية بمكتب محافظ جنوب الباطنة
  • عبدالله بن سالم يطلع على جهود «الهوية والجنسية» في دعم منظومة العمل الأمني
  • دائرة الطاقة في أبوظبي تطلق تقارير استشراف المستقبل
  • «مطارات أبوظبي» تطلق برنامج «دوّار الشمس للإعاقات غير المرئية»
  • عبدالله بن زايد: نسعى إلى توجيه منظومة متكاملة تشرف على تنفيذ الهيكلة الجديدة لقطاع التعليم
  • صدور عدد جديد من مجلة العين الساهرة وملحق الشرطي الصغير