شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محمد شريف في الهجوم تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز، استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي المقاولون العرب على .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد شريف في الهجوم.

. تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد شريف في الهجوم.. تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة...

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي المقاولون العرب على ستاد المقاولون بالجبل الأخضر ضمن مواجهات الجولة 34 من عمر منافسات الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يشهد تشكيل الأهلي العديد من التغييرات في جميع المراكز عدا مركز حراسة المرمى، والذي يستمر فيه محمد الشناوي.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المقاولون العرب كالتالي..

تشكيل الأهلي المتوقع

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح ورامي ربيعة وكريم الدبيس ومحمد أشرف.

خط الوسط: أليو ديانج ومحمد فخري (أحمد نبيل كوكا) ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: أحمد عبد القادر وبيرسي تاو ومحمد شريف.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري الممتاز

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فريق المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2023/2022، اليوم الأحد الموافق 16 من شهر يوليو الجاري، على أرضية ستاد «المقاولون العرب» في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون في الدوري الممتاز

تنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورت، مباراة الأهلي والمقاولون العرب في مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2023/2022، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المقاولون العرب فی الدوری الممتاز

إقرأ أيضاً:

المقاولون العرب يُنعي إيهاب جلال

نعى نادي المقاولون العرب ببالغ الحزن والأسى الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي والمدير الفني السابق لمنتخب مصر الذي وافته المنية اليوم.. داعين المولى - عز وجل - أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.«إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ».
 

الأهلي ينعى إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي

وولد المدرب الراحل بمحافظة الدقهلية ، في الرابع عشر من أغسطس عام 1967 ، وبدأ مشواره مع كرة القدم لاعبًا ناشئًا مع نادي الشمس ثم مثل أندية الدوري الممتاز وفي مقدمتها الإسماعيلي والمصري البورسعيدي .
- بدأ مشواره الإداري والفني بعد اعتزاله كرة القدم عضوًا في الجهاز الإداري للنادي المصري البورسعيدي  ، كما تولى منصب مدير الكرة هناك ، وهو المنصب ذاته الذي شغله مع الإسماعيلي ، ثم تولى في عام 2009 المهمة الفنية للمرة الأولى لنادي كهرباء الإسماعيلية.

- جاءت شهرته الأكبر في مشواره التدريبي بداية من عام 2014 والذي تولى خلاله المهمة التدريبية لفريق مصر المقاصة ، وقادهم بعد ثلاثة أعوام فقط ، إلى التأهل الأولى تاريخيًا إلى مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد احتلال الفريق وصافة ترتيب الدوري العام.
 - في عام 2017 ترك تدريب المقاصة ، وتولى المهمة الفنية لنادي إنبي في مسيرة لم تمتد طويلاً.

- وفي يناير من عام 2018 أعلن مرتضى منصور المدير الفني للزمالك آنذاك تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا للفريق الأول للأبيض في تجربة قصيرة ، تبعها تجربة قصيرة أخرى أمام بيراميدز.

- وفي عام 2022 تولى إيهاب جلال المسئولية الفنية لمنتخب مصر الأول خلفاً للبرتغالى كارلوس كيروش ، وخاض معهم 3 مباريات أمام غينيا وإثيوبيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023، بالإضافة إلى مواجهة ودية وحيدة أمام كويا الجنوبية.
وفي الموسم المحلي الأخير 2023 - 2024 ، خاض جلال تجربته التدريبية الأخيرة مع الإسماعيلي ونجح في إبقاء النادي بالدوري الممتاز الماضي بعدما كان قريبًا من الهبوط إلى القسم الثاني ،  قبل أن يتعرض شهر أغسطس المنقضي لأزمة صحية أودت بحياته بعد فترة صراع قصيرة مع المرض.

مقالات مشابهة

  • تشكيل بوروسيا دورتموند لمواجهة هايدنهايم في الدوري الألماني
  • عاجل.. ثلاثي الرعب يقود تشكيل الأهلي الرسمي أمام النصر في كلاسيكو الدوري السعودي
  • كاسترو يعلن تشكيل النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي.. موقف رونالدو
  • تشكيل الأهلي ضد النصر في قمة الدوري السعودي.. إيفان توني أساسيًا
  • تشكيل أهلي جدة المتوقع لمواجهة النصر في دوري روشن
  • النصر ضد الأهلي.. التشكيل المتوقع لقمة الدوري السعودي اليوم
  • تشكيل الأهلي المتوقع امام النصر في الدوري السعودي
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سوسيداد في الدوري الإسباني.. موقف ميليتاو
  • المقاولون العرب يُنعي إيهاب جلال
  • فريق المقاولون النسائي يحقق فوزاً كبيراً في أولى ودياته