قال الدكتور محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية، إن امتحانات صفوف النقل التي انطلقت في 2 يناير الجاري، تسير بسلاسة دون شكاوى حتى الآن.

وأضاف «بحيري» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الامتحانات تجري في جميع مدارس قري ومراكز المحافظة، وسط عملية تأمينية لجميع اللجان، ومتابعة على مدار الساعة لغرفة العمليات الرئيسية في المديرية، مع غرف العمليات في الإدارات السبع التابعة لها.

تصحيح أوراق الامتحانات 

ووجه وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية، جميع رؤساء اللجان ومديري المدارس في الإسماعيلية، بضرورة الانتهاء من عمليات التصحيح أولا بأول؛ لضمان إعلان النتائج في أقرب وقت من انتهاء الامتحانات.

وأضاف «بحيري» أن المديرية مستمرة في بعض الأنشطة، بالتزامن مع إجراء الامتحانات في جميع المدارس المختلفة، مشيرًا إلى أن المديرية تستهدف نشر ثقافة التخطيط، وتحقيق رؤية مصر 2030 وأهداف التنمية المستدامة الأممية، من خلال الأنشطة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: امتحانات الإسماعيلية تعليم الاسماعيلية امتحانات صفوف النقل الإسماعيلية امتحانات محافظة الإسماعيلية

إقرأ أيضاً:

قرار جديد من وزير التربية والتعليم بشأن ترقية المعلمين - تفاصيل

كتب- عمرو صالح:

أصدر محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، القرار الوزاري رقم 168 بشأن منح أعضاء هيئة التعليم الذين استوفوا متطلبات الترقية شهادة الصلاحية اللازمة للترقية للعام 2023-2024، وفقًا لأحكام القانون رقم 155 لسنة 2007 وتعديلاته ولائحته التنفيذية.

ونص القرار على أنه اعتبارًا من تاريخ 1/1/2024 يُمنح أعضاء هيئة التعليم شاغلو وظائف المعلمين، وما يقابلها من وظائف الأخصائيين الاجتماعيين والأخصائيين النفسيين، وأخصائيي التكنولوجيا، وأخصائيي الصحافة والإعلام، وأمناء المكتبات الذين استوفوا البرامج التدريبية التي تعقدها الأكاديمية المهنية للمعلمين شهادة الصلاحية اللازمة للترقية إلى الوظيفة الأعلى، طبقًا لأحكام القانون رقم 155 لسنة 2007، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية، والبالغ عددهم 307060.

كما نص القرار على أن يُصدر المحافظون في نطاق اختصاصاتهم القرارات اللازمة لترقية أعضاء هيئة التعليم المذكورين بالمادة الأولى من هذا القرار إلى الوظائف الأعلى المستحقة لكل منهم، بعد التحقق من استيفاء باقي متطلبات الترقية على أن يُمنح المرقون بدل الاعتماد المقرر قانونًا، وعلاوة الترقية، اعتبارًا من أول الشهر التالي لصدور قرار المحافظ المختص بالترقية.

اقرأ أيضا:

وزير الكهرباء: مصر تتمتع بمصادر غنية من الطاقة المتجددة

بعد توقف توربينات سد النهضة.. عباس شراقي يكشف عن إيراد النيل الأزرق

مقالات مشابهة

  • وزير التربية والتعليم: مفيش مدرس هيخاف تاني من طالب
  • التربية والتعليم: تدريس البرمجة في المرحلة الثانوية عمليًا
  • وزارة التربية والتعليم تبحث سبل تعزيز التعاون في المجال التعليمي مع جمهورية روسيا الاتحادية
  • قرار جديد من وزير التربية والتعليم بشأن ترقية المعلمين - تفاصيل
  • وزير التربية والتعليم يواصل جولاته في مدارس كفر الشيخ|صور
  • وكيل تعليم البحيرة يتفقد مدارس إدارة حوش عيسى التعليمية
  • التربية تعلن نتائج الامتحانات الوزارية لطلبة السادس الاعدادي (بفروعه كافة) الدور الثاني
  • وزير التربية والتعليم يتفقد الدراسة في مدارس كفر الشيخ (صور)
  • وزير التربية: تطبيق الامتحانات المؤتمتة في مادتين أو أكثر خلال الفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادة الثانوية
  • وزير النقل اللبناني: مطار بيروت مستمر بالعمل وحركة الطيران تسير بشكل منتظم