تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة بمحافظة الدقهلية من القبض على سايس بعد قيامه بالتخلص من ابن خالته في الشارع باستخدام آلة حادة "كتر"، لخلاف بينهما على ركن وغسيل السيارات بتقاطع شارع المختلط بشارع المديرية القديمة.

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورد بلاغ للعميد علي خضر، مأمور قسم شرطة ثان المنصورة، من إدارة شرطة النجدة، بإفادة بعض الأهالي بمنطقة الهابي لاند، بحدوث مشاجرة بين شخصين وقيام أحدهما بذبح الآخر بآلة حادة.

انتقل ضباط مباحث قسم ثاني المنصورة  الي مكان البلاغ وبالفحص تبين وقوع مشاجرة بشارع المديرية تقاطع المختلط بين سايس وآخر ابن خالته بسبب الخلاف بينهما على ركنة وغسيل سيارة قام احدهما باخراج مطواة وقام بذبح الآخر.


وتبين أن الجاني يدعي" محمد حسن عبد المنعم"، 37 عامًا، ومقيم بشارع المصرف بعزبة الشال في المنصورة، وله كارت معلومات حيث قام بالاعتداء على "ابن خالته"باستخدام آلة حادة"كتر" بجرح قطعيّ في الرقبة وتركه غارقا في دمائه وفر هاربًا وتبين أن المجني عليه يدعي "حاتم محمد فتحي البرديسي" ومقيم بشارع سيدي يونس.


جرى نقل المجني عليه إلى مستشفى الطوارئ الجامعي لتلقي العلاج اللازم، ووردت اشارة بعد ذلك تفيد بوفاة المجني عليه قبل وصوله للمستشفى.

حرر عن ذلك المحضر اللازم وأمرت جهات التحقيق بنقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سايس الدقهلية مباحث قسم شرطة ثان المنصورة ابن خالته

إقرأ أيضاً:

القبض على مدير مخازن لتبديده مستلزمات من عهدته في الإسماعيلية

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الإسماعيلية، من ضبط مدير مخازن تابع لإحدى الجهات بالإسماعيلية- مقيم بدائرة قسم شرطة أول الإسماعيلية لقيامه بتبديد مستلزمات من أحد المخازن عهدته.

وبمواجهة المتهم، إعترف ببيع المسروقات لتاجر خردة "ضُبط" وأرشد عن المسروقات.

 في سياق آخر، شنت الأجهزة الأمنية بالمنوفية عدة حملات أمنية استهدفت حائزي ومتجري المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة أشمون.

القبض على 8 متهمين في حملة أمنية بالمنوفية 

كما أسفرت جهود الأمن العام عن ضبط 8 قضايا، تم ضُبط خلالهم 8 متهمين وبحوزتهم كمية من مخدري "الحشيش، الهيروين" – 11 فرد محلي وعدد من الطلقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية  وجارى استمرار الحملات الأمنية.

إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة وتروسيكل بأسيوط

كما تعرض  6 أشخاص  للاصابة ، في حادث تصادم وقع بين سيارة وتروسيكل بطريق الفتح- أسيوط الجديدة، وتم نقلهم إلى مستشفى الإيمان العام. 

وتلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد ورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي  وتروسيكل بطريق أسيوط الجديدة ووجود مصابين.

وانتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص تصادم سيارة ملاكي وتروسيكل أسفر الحادث عن إصابة كلا من نادية. أ.م " 71 عامًا، مصابة باشتباه نزيف بالمخ، ومحمد. ع. س 10 أعوام، مصاب بسحاجات بالجسم، ومروان. ع. س  14 عاما، مصاب بسحجات، وتم نقلهم لمستشفى أسيوط الجامعي.

وأصيب محمود. س.م  37عامًا، بجروح بالجسم، وأدهم. م. س 11 عامًا، مصاب باشتباه كسر بالساق اليمنى، ومريم. م. س  7 أعوام، مصابة بجروح متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى الإيمان العام، تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تكشف تفاصيل فيديو لأطفال يخرجون من نوافذ سيارة ملاكي حال سيرها بالمنصورة
  • ضبط شخصين سرقا سيارة ربع نقل في بني سويف
  • القبض على مُتهمين بترويع صاحب سوبر ماركت في بورسعيد
  • سقوط تشكيل عصابي سرق موتوسيكل عامل دليفري
  • حبس المتهمين بتمزيق جسد شاب بالأسلحة في السلام
  • القبض على مدير مخازن لتبديده مستلزمات من عهدته في الإسماعيلية
  • المشدد 15 سنة لـ5 أشخاص لاتهامهم بسرقة أتوبيس نقل جماعى فى الإسكندرية
  • القبض على "تيك توكر" لنشره مقاطع خادشة بدمياط
  • القبض على عصابة سرقة مواتير المياه
  • حاول منعها من الهرب فصدمته.. سيارة محملة بالسكر تنهي حياة أمين شرطة بالمنيا