هشام جعفر: حقّق فريق المنامة فوزًا صعبًا على منافسه فريق النجمة بنتيجة (69/‏68)، وذلك خلال مواجهتهما في اللقاء الثاني الذي أقيم مساء أمس (الخميس) ضمن ختام الجولة العاشرة للدور التمهيدي لدوري زين لكرة السلة، وقد انتهى الشوط الأول بتقدم المنامة بنتيجة (41/‏32)، ليؤكد المنامة علوّ كعبه في قمة الصدارة دون تعرّضه لأي خسارة حتى الآن، وفي اللقاء الأول تمكن منتخب الرديف من تحقيق فوز الأول على فريق سترة بنتيجة (91/‏83).


وبالعودة إلى مجريات مواجهة المنامة والنجمة، فإنها أخذت حيزًا كبيرًا من قبل عشّاق اللعبة؛ نظرًا لأهمية متابعة نتيجتها النهائية، ويتوقف عليها مصير فريق المحرق نحو إمكانية بلوغه للدور السداسي، حيث شهدت من خلال المجريات المتبادلة من الفريقين حماسًا وإثارةً قدّمها اللاعبون طوال الفترات الأربع حتى مع الثواني الأخيرة، خصوصًا وأن فوز المنامة أنعش آمال المحرقاوية مجددًا للمباراة الختامية التي ستكون في الجولة المقبلة أمام فريق الحالة، والتي يبحث فيها تحقيق الفوز؛ لضمان حجز المقعد السادس للدور السداسي الذي يتصارع عليه أيضًا منافسه فريق النويدرات وهو الآخر الذي تبقّت له مواجهة مقبلة أمام فريق سماهيج.
يشار إلى أن الجولة الختامية للدور التمهيدي ستنطلق الأسبوع المقبل، وتقام منافساتها على مدار ثلاثة أيام الأربعاء والخميس والجمعة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

فرنسا تتأهل لنصف نهائي كأس أمم أوروبا بعد اقصاء البرتغال بركلات الترجيح

 

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بمنتخب فرنسا إلى نصف نهائي اليورو بعد فوزه على نظيره المنتخب البرتغالي بنتيجة 5/3 في اللقاء الذي جمع بينهم منذ قليل بستاد فولكسبارك ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا.

ملخص مباراة البرتغال وفرنسا

وبدأت أحداث مباراة البرتغال وفرنسا برتم هادئ نسبيا وتعددت محاولات الفريقان للتسجيل ولكنهم لم ينجحوا لتألق الدفاع وكوستا ومينيان في التصدي لها بامتياز وكانت نسبة الاستحواذ للبرتغال 63% مقابل 37% لفرنسا وانتهى الشوط الأول 0/0.

وبدأ الشوط الثاني وأهدر كولو مواني هدف محقق في الدقيقة 66 وارتطمت كرة عثمان ديمبيلي بالعارضة في الدقيقة 74 وانتهت المباراة بالتعادل السلبي أيضا وانتقلت للأشواط الإضافية وقام المدربان بعدة تغييرات لتحسين مستوى نتيجة المباراة ولكن انتقلت المباراة لركلات الترجيح وفازت فرنسا بنتيجة 5/3.

محمود المهدي: مشاكل الزمالك صداع مستمر كل سنة النصر الإماراتي يحتفظ بمدافعه عامًا إضافيًا

ويستعد منتخب الديوك لمواجهة نظيره المنتخب الإسباني في لقاء ساخن وحاسم بينهم بستاد فوسبال ارينا ميونخ يوم الثلاثاء القادم الموافق 9 يوليو الحالي ضمن منافسات نصف نهائي البطولة الكبرى.

مقالات مشابهة

  • فرنسا تتأهل لنصف نهائي كأس أمم أوروبا بعد اقصاء البرتغال بركلات الترجيح
  • تأهل زفيريف للدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس وموراي يودع منافسات الزوجي
  • “زفيريف” يتأهل للدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • تحتضنها بغداد .. العراق في المجموعة الثانية لبطولة غرب آسيا لكرة السلة للشباب
  • المنتخب اللبناني لكرة السلة يحقّق فوزًا ثمينًا على أنغولا
  • المنتخب الوطني لكرة السلة على الكراسي المتحركة يستعد إفريقيًا
  • اليوم..خمس مواجهات ضمن الجولة (37) لدوري نجوم العراق لكرة القدم
  • بعد مغادرته منتخب الأردن.. هذا هو الفريق الجديد الذي سيدربه الحسين عموتة
  • منتخب السلة يشارك في “دولية وليام جونز” 13 يوليو