عيسى عباس:
تفتتح مساء اليوم الجمعة مباريات الجولة الحادية عشرة والأخيرة من الدور التمهيدي لمسابقة كأس ديار المحرق لكرة اليد (البطولة التنشيطية) التي يقيمها الاتحاد دون اللاعبين الدوليين، وتُقام اليوم مباراتان على صالة اتحاد اليد بمجمع الصالات الرياضية بأم الحصم، إذ يلتقي في المباراة الأولى فريق الأهلي مع نظيره فريق البحرين في الساعة 5:30 مساءً، فيما تجمع المباراة الثانية بين فريق باربار ونظيره فريق سماهيج في الساعة 7:15 مساءً.


وتتشارك فرق الشباب والدير والاتحاد برصيد 20 نقطة في صدارة الترتيب العام، فيما يأتي خلفهم التضامن 18 نقطة، ثم توبلي 17 نقطة، والأهلي 16 نقطة، باربار 15 نقطة، البحرين والاتفاق 14 نقطة، وأخيرًا سماهيج 10 نقاط.
ويدخل الأهلي المباراة بعد سلسلة انتصارات متتالية حققها الفريق في الجولات السابقة، تعطي الفريق أفضلية الاستمرار ومواصلة النتائج الايجابية، في الوقت الذي يعاني فيه البحرين من نتائج متباينة في المسابقة، في ظل الوجوه الجديدة التي تعاقد معها الفريق لهذا الموسم، ويتوقع أن تشهد المباراة منافسة قوية لحصد النقاط الكاملة بهدف الحصول على مركز متقدم بختام الدور التمهيدي.
وفي المباراة الثانية، يبدو باربار في طريق مفتوح لتحقيق الانتصار وتأكيد حضوره في المرحلة القادمة من المسابقة، خصوصًا مع النتائج السلبية التي حصدها سماهيج باحتلال المركز الأخير في المسابقة، إلى جانب عدم تمكّنه من تحقيق سوى انتصار وحيد لغاية الآن.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

مجلس الزمالك يدعم الفريق قبل مباراة الشرطة الكيني

حرص أحمد سليمان وحسين السيد و رامي نصوحي أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء من أجل دعم الجهاز الفني واللاعبين قبل لقاء الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

مقالات مشابهة

  • تعرف على قائمة الأهلي الإفريقية بعد رحيل ثنائي الفريق
  • دوري أبطال أوروبا.. برشلونة ضيفا على موناكو وآرسنال يواجه أتالانتا
  • أمير المدينة المنورة: الخطاب الملكي يؤكد على الخطوات الثابتة التي قادت إلى تحقيق الكثير من المنجزات والمستهدفات
  • مجلس الزمالك يدعم الفريق الأبيض قبل مواجهة الشرطة
  • مجلس الزمالك يدعم الفريق قبل مباراة الشرطة الكيني
  • في أولى جولات دوري أبطال أوروبا.. مانشستر سيتي يواجه إنتر.. وباريس يستقبل جيرونا
  • سوزا: شباب الأهلي يواجه صعوبات أمام الحسين الأردني
  • السيتي يواجه إنتر ميلان.. وباريس سان جرمان أمام جيرونا
  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • في انطلاقة دوري أبطال أوروبا.. ميلان يستقبل ليفربول.. وريال مدريد يواجه شتوتغارت