قالت الفنانة المصرية ميمي جمال، إن الجمهور السعودي، يملك ذائقة فنية عالية، ويميل إلى الأعمال الكوميدية، مشيرة إلى أنها للمرة الأولى تعمل مسرح في المملكة.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية عبر قناة الإخبارية، أن الجمهور زواق ويحب نوعية الكوميدي، وجاءوا من أجل البهجة والمرح، مشيرة إلى أنها سيعدة بشأن المشاركة في مسرحية الصندوق الأحمر، وتقديم هذا العمل في المملكة للمرة الأولى لها.

فيديو | الممثلة ميمي جمال: الجمهور السعودي يملك ذائقة فنية عالية ويميل إلى الأعمال الكوميدية #موسم_الرياض | #RiyadhSeason#BigTime | #الإخبارية pic.twitter.com/Vw0mciU20M

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) January 4, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: مسرحية الصندوق الأحمر ميمي جمال

إقرأ أيضاً:

رضوى الشربيني تطل بالأبيض المرصع باللؤلؤ (صور)

تملك الإعلامية رضوى الشربيني ذوق خاص جعلها تتربع على عرش الاناقة في عالم الموضة لتصبح مثال تقتدي به أغلب الفتيات والسيدات صاحبات الذوق الراقي من هذا الجيل.

وخطفت رضوى القلوب بإطلالتها الأخيرة التي ظهرت بها خلال برنامجها "هي وبس" المذاع على قناة سي بي سي سفرة في استضافة الفنانة اللبنانية ماجي بوغصن، حيث ارتدت جمبسوت راقي التصميم، زين بحبات اللؤلؤ الأبيض من اختيار خبير الموضة سعيد رمزي.

عكست الإطلالة رقي ذوقها وجمالها وتناسق قوامها الممشوق لتتزين ببعض الأكسسوارات الناعمة.

وفضلت رضوى لم خصلات شعرها للوراء كعكه ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على ألوان النود مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

رضوى الشربيني

رضوى الشربيني من مواليد 30 سبتمبر 1981  هي إعلامية مصرية، تقدم برنامج «هي وبس» على قناة سي بي سي سفرة منذ فبراير سنة 2017.

 

قدمت رضوى بعض البرامج التلفزيونية منها برنامج مخصص للسيارات على قناة المحور، وبرنامجا فنيا على قناة الحياة، وبرنامج «أنا مصر» في التلفزيون المصري، بالإضافة إلى عملها في شبكة تلفزيون العرب في البرنامج الإخباري «بروباجندا تي في»، إلا أنها اكتسبت شهرة عن طريق برنامجها «هي وبس» الذي يعرض على قناة سي بي سي سفرة.

 

المسيرة

«هي وبس» والشهرة

ازدادت شهرة رضوى بعد ارتفاع نسبة مشاهدات برنامجها الحالي «هي وبس»، وتحولها إلى أحد اهتمامات مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا في مصر، حيث تلقت آراؤها ردود فعل متباينة. يشيد بها البعض ويراها نموذجا «للمرأة المتحررة القوية» ويرى البعض أن النقد الموجه إليها هو جزء من «حملات التشهير التي طالت فتيات قررن تحدي المظاهر السلبية في المجتمع»، وفي المقابل انتقدها آخرون ووصفوها «بعدوة للرجال». وردت رضوى على ذلك بقولها أن كلامها هو رد على حالات محددة من التجارب التي تأتيها عبر الاتصالات الهاتفية، ويجب ألا يتم تفسيره كمعاداة للرجال بصفة عامة.

 

حياتها الشخصية

تزوجت رضوى وأنجبت ابنتين ثم انفصلت عن زوجها، وقد ذكرت أنها لا تريد خوض علاقة جديدة لتكريس حياتها لطفلتيها. ذكرت رضوى أنها قد تعرضت لمشاكل في الحمل مما سبب تغير وزنها، واضطرارها لترك العمل كمذيعة، والعمل في شركة بترول، ولكنها عادت بعد عدة سنوات إلى تقديم البرامج بسبب عدم رضاها عن نفسها في ذلك الوقت ورغبتها في التغيير، حيث اتخذت قرارا بإنقاص وزنها واتباع نظام غذائي صحي، كما أنها داومت على الذهاب إلى الصالات الرياضية حتى تمكنت من خسارة أكثر من 30 كيلو جرام. رضوى كانت متعلقة بوالدها الراحل حسب قولها، وتعتبر أن «أهم رجل في حياة أي بنت هو أبوها».

مقالات مشابهة

  • الفنانة بلقيس فتحي تثير ضجة كبيرة وهذا ما قالته؟!
  • مسؤول: رفع كفاءة «عقبة شعار» للسلامة المرورية بجودة عالية لمرتادي الطريق
  • نوستالجيا.. سر اعتزال هدى رمزي وعلاقتها بالشيخ الشعراوي
  • بالفيديو.. رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة "يا دمعي"
  • ذكري ميلاده.. اللحظات الأخيرة في حياة حسن مصطفى
  • في ذكرى ميلاده.. قصة حب وزواج حسن مصطفي وميمي جمال
  • «السفيرة عزيزة»: «نهاد» تٌبدع في إعادة تدوير المخلفات وتحولها إلى تحف فنية
  • نائب رئيس مجلس الأعمال السعودي: هناك رغبة بريطانية للاستثمار في البنية التحتية والطاقة المستدامة في المملكة
  • حفلات جولة المملكة 2024| نجوم للمرة الأولى وثنائيات خارج الصندوق
  • رضوى الشربيني تطل بالأبيض المرصع باللؤلؤ (صور)