واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباتهم باستاد مصر بمدينة مصر الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة ، استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٤ التي تنطلق ١٣ يناير الجاري بكوت ديفوار .

شارك في المران ٢٦ لاعبا باستثناء محمد صلاح الذي انضم للمعسكر بعد التدريب  ، كما أدى ياسر إبراهيم تدريبات تأهيلية عقب انضمامه اليوم.

كما اشتمل التدريب  على العديد من الفقرات المتنوعة بداية بالتدريبات البدنية ثم بعض الجمل الفنية و التكتيكية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة روي فيتوريا وتقسيمة والتسديد على المرمى .

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

المغرب تُودع «مونديال الشابات»

 
بوجوتا (د ب أ)

أخبار ذات صلة مدرب إسبانيا يرفض «الأعذار» نيجيريا «قوة ثلاثية» في «التصفيات الأفريقية»


ودع منتخب المغرب كأس العالم للشابات لكرة القدم تحت 20 عاماً، المقامة حالياً في كولومبيا.
وخسر المنتخب المغربي صفر-2 أمام نظيره الإسباني، بالجولة الثالثة «الأخيرة» في المجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات للبطولة، التي شهدت أيضاً فوزاً كاسحاً لمنتخب الولايات المتحدة 7- صفر على منتخب باراجواي.
وحافظ منتخب إسبانيا، الذي ضمن تأهله لمرحلة خروج المغلوب بالمسابقة منذ الجولة الماضية، على صدارة الترتيب برصيد 9 نقاط، ليحقق العلامة الكاملة، عقب فوزه في جميع لقاءاته الثلاثة بالمجموعة. في المقابل، ارتفع رصيد منتخب الولايات المتحدة إلى 6 نقاط في المركز الثاني، ليحجز مقعداً في الأدوار الإقصائية للمونديال، فيما تجمد رصيد منتخب باراجواي عند 3 نقاط في المركز الثالث، لينتظر التواجد ضمن أفضل 4 منتخبات حاصلة على هذا المركز في المجموعات الست بالدور الأول للمسابقة، المتأهلة لدور الـ 16.
من جانبه، ظل منتخب المغرب، الممثل الوحيد للكرة العربية بالمونديال، في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط، عقب خسارته كل لقاءاته الثلاثة في المجموعة، ليودع البطولة رسمياً.
يذكر أن لائحة المونديال تنص على تأهل متصدر ووصيف كل مجموعة من المجموعات الست لمرحلة خروج المغلوب، بالإضافة لأفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثالث.

مقالات مشابهة

  • رئيس اتحاد بوتسوانا: مواجهة مصر مُرضية للطرفين وهدفنا التأهل لأمم إفريقيا
  • منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة بتسوانا غدا
  • مهددة بالتأجيل.. أزمة قبل مباراة مصر وبوتسوانا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا «تفاصيل»
  • تصفيات أمم أفريقيا .. منتخب مصر يصل بوتسوانا استعدادا لملاقاة منتخبهم مساء الغد
  • ترتيب مجموعات التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا قبل مباريات اليوم الإثنين
  • منتخب شباب اليد يخوض مرانه الأول في تونس استعداداً لمواجهة مالي ببطولة أفريقيا
  • حسام حسن يقود التدريب الصباحي لمنتخب مصر باستاد القاهرة الدولي
  • منتخب مصر يخوض تدريب صباحي قبل التوجه لبتسوانا
  • لقطات من التدريب الأخير لمنتخب مصر في القاهرة قبل السفر إلى بتسوانا.. صور
  • المغرب تُودع «مونديال الشابات»