تراجع الاقبال الجماهيري على مشاهدة فيلم «تاج» بطولة النجم تامر حسني، واكتفى أمس السبت، بتحقيق 580 ألف جنيه، ليأتي في الترتيب الثالث في شباك تذاكر الأفلام بعد بيت الروبي والبعبع.

أخبار متعلقة

«تاج» في المركز الثالث بشباك تذاكر الأفلام الأربعاء

6.9 مليون جنيه.. إيرادات فيلم تاج في ثاني أسابيع عرضه

770 ألف جنيه.

. إيرادات فيلم تاج في دور العرض الإثنين

تفاصيل فيلم «تاج» لـ تامر حسني

تدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى «تاج» يكتشف أن لديه قوة خارقة تمكنه من فعل أمور غير طبيعية ويطير في الهواء ويخترق الجدران، في إطار مغلف بالإثارة والكوميديا وأيضا الرومانسية.

- صورة أرشيفية

فيلم «تاج» بطولة الفنان تامر حسني، دينا الشربيني، هالة فاخر، المطربة ساندي، ومن إخراج سارة وفيق.

ينافس فيلم تاج حاليًا في دور العرض مع أفلام (بيت الروبي) الذي يحتل المركز الأول بفارق كبير جدًا عن أقرب منافسيه، بالإضافة لفيلم (البعبع) بطولة أمير كرارة، وفيلم (مستر إكس) بطولة أحمد فهمي.

تامر حسني تاج فيلم تاج تامر حسني فيلم تامر حسني تاج تاج تامر حسني فيلم تامر حسني بطوله تامر حسني تامر حسني تاج تامر حسني تاج الشرف فيلم تاج تامر حسني ٢٠٢٣ فيلم تاج فيلم تاج الشرف تامر حسني مشاهده فيلم تامر حسني تاج ملخص فيلم تاج tag | تامر حسني رد فعل فيلم تاج لتامر حسني مناقشه اجدد افلام عيد الاضحى فيلم تاج تامر حسني

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين تامر حسني تاج فيلم تاج تامر حسني فيلم تامر حسني تاج تاج تامر حسني فيلم تامر حسني تامر حسني تاج فيلم تاج تاج تامر حسنی تامر حسنی تاج فیلم تاج تاج فی

إقرأ أيضاً:

تامر حسني ينفي شائعة تتعلق بفيلمه الجديد “ريستارت”

متابعة بتجــرد: نفى النجم المصري تامر حسني ما تردد مؤخرًا بشأن تغيير موعد طرح فيلمه الجديد “ريستارت” في دور العرض السينمائي.

وعلق تامر على الشائعة عبر خاصية القصص القصيرة بموقع انستجرام: “سمعت من بعض الأخبار أن فيلم (ريستارت) ميعاده اتغير لرأس السنة، تقريبا دي اجتهادات بعض المواقع بس الحقيقة ميعاده متغيرش، ولسه ميعاده الرسمي لحد دلوقتي في عيد الفطر القادم إن شاء الله، زي ما قلت قبل كده، كل الحب للجميع”.

وكان تامر حسني قد احتفل مؤخراً مع أبطال وصنّاع الفيلم بانتهاء التصوير، ونشر تامر عبر حسابه على“إنستغرام” مجموعة صور من احتفاله مع نجوم الفيلم تمهيداً لعرضه في دور السينما في موسم أفلام عيد الفطر 2025، وعلّق قائلاً: “صور من آخر يوم تصوير “ريستارت” مع حبايب قلبي أبطال وصنّاع الفيلم. إن شاء الله عيد الفطر 2025″.

فيلم “ريستارت” هو بطولة: تامر حسني وهنا الزاهد وباسم سمرة وعصام السقا وميكا ومحمد ثروت وعدد من النجوم… ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق. 

main 2024-09-28Bitajarod

مقالات مشابهة

  • فيلم عنب لـ أيتن عامر يحتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات بـ84 ألف جنيه
  • «الناس معادن».. تامر حسني يوجه رسالة غامضة (صور)
  • رسالة غامضة من تامر حسني تثير الجدل.. ماذا قال؟
  • 2 أكتوبر.. عرض فيلم "بحبك" لـ تامر حسني على منصة watch it
  • 18 أكتوبر المقبل.. تفاصيل حفل تامر حسني في الإسكندرية
  • watch it تعلن موعد عرض فيلم «بحبك» لـ تامر حسني
  • تامر حسني ينفي شائعة تتعلق بفيلمه الجديد “ريستارت”
  • تامر حسني ينفي تأجيل موعد عرض فيلم "ريستارت"
  • تامر حسني يعلق على شائعة عرض ريستارت في رأس السنة
  • بدلاً من عيد الفطر.. تغيير موعد طرح فيلم «ري ستارت» لـ تامر حسني