فازت اللجنة الرياضية للعاملين بجامعة الوادي الجديد ببطولة كأس اللواء الدكتور محمد سالمان الزملوط، محافظ الوادي الجديد، في خماسي كرة القدم التي نظمتها مديرية الشباب والرياضة على ملاعب الصالة المغطاة بالخارجة، التي أقيمت المباراة النهائية بين فريق اللجنة الرياضية بالجامعة واللجنة الرياضية، بديوان عام المحافظة التي انتهت بفوز فريق الجامعة بهدفين دون رد.

فوز فريق جامعة الوادي الجديد في خماسي كرة القدم

وقال الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد، في بيان،  إنه فور فوز فريق الجامعة بكأس المحافظ للجان الرياضية، قدم رئيس اللجنة الرياضية بالجامعة لدعمه الدائم للجنة الرياضية للعاملين بالجامعة، وكذلك كافة الأنشطة علي مستوى الجامعة، وجزيل الشكر لجميع أعضاء البعثة الذين مثلوا اللجنة الرياضية للعاملين بالجامعة (اللاعبين والإداريين والمدير الفني وأعضاء مجلس الإدارة).

وأوضح، رئيس جامعة الوادي الجديد، إنه تقدم بالتهنئة  لأعضاء فريق اللجنة الرياضية بالجامعة لفوزه بكأس البطولة متمنيا لهم مزيد من التوفيق والنجاح للارتقاء بجامعة الوادي الجديد.

بث روح التعاون بين العاملين بالمصالح الحكومية في الوادي الجديد

جدير بالذكر إن مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الوادي الجديد، «إدارة التنمية الرياضية» نفذت نهائي بطولة كأس اللواء الدكتور محمد سالمان الزملوط، محافظ الوادي الجديد، للجان الرياضية في خماسي كرة القدم للعاملين بالمصالح الحكومية، وشارك بالبطولة عدد 16 فريقا على مستوى قطاع الخارجة.

وتهدف البطولة إلي رفع الكفاءة واللياقة البدنية، وبث روح التعارف والتعاون بين العاملين بالمصالح الحكومية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة الوادي الجديد كرة القدم خماسي كرة القدم الوادي الجديد جامعة الوادی الجدید اللجنة الریاضیة

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يبحث مع رئيس جامعة جنوب الوادي التعاون لدعم خطط التنمية المستدامة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، بمكتبه اليوم الدكتور أحمد عكاوى رئيس جامعة جنوب الوادى، لبحث وتعزيز أوجه التعاون والتنسيق بين المحافظة والجامعة كبيت للخبرة في تحقيق خطط التنمية المستدامة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة.

جاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، والدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى الأسبق، والدكتور محمد سعيد نائب رئيس جامعة جنوب الوادى لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والوفد المرافق لهما.

في البداية هنأ الدكتور أحمد عكاوي، الدكتور خالد عبد الحليم، لتوليه منصب محافظ قنا، وثقة القيادة السياسية في كفاءته، وخبرته البارزة، متمنياً له النجاح، والتوفيق في مهام عمله، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في شتى المجالات، واستكمال مسيرة التنمية، والتطوير داخل محافظة قنا، مؤكداً على دعم الجامعة الكامل لجهود التنمية بالمحافظة.

ومن جانبه أشاد محافظ قنا، بالدور الذي تؤديه جامعة جنوب الوادى في خدمة المجتمع، معربًا عن رغبته في التعاون المثمر، والاستعانة بالجامعة كبيت للخبرة كونها المؤسسة العلمية التى يمكن الإعتماد عليها من خلال برامجها التعليمية المتنوعة وأنشطتها البحثية والعلمية، مشيراً إلى أهمية التكاتف بين مختلف مؤسسات الدولة لتحقيق خطط التنمية المستدامة، والمساهمة فى تنفيذ المبادرات الرئاسية التى تستهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين انطلاقًا من دورها التعليمى ورسالتها المجتمعية ودورها الرائد شريكًا فاعلًا في خطط التنمية بالمحافظة كونها صرحا عريقا من صروح التعليم في جنوب الصعيد.

كما استعرض رئيس جامعة جنوب الوادى، خطة التطوير الشامل التى تشهدها الجامعة ومستشفياتها التعليمية خلال الفترة الحالية، فضلا عن إدارج  الجامعة ضمن التصنيفات الدولية، مشيرًا إلى ما تمتلكه الجامعة من إمكانيات علمية رفيعة المستوى وقوة شبابية واعدة مؤهلة للمشاركة الإيجابية في دفع الاقتصاد المحلي والقومي في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، معربا عن حرصه على التعاون الدائم والمثمر مع المحافظة ومد يد العون لها على مختلف الأصعدة.

مقالات مشابهة

  • الوادي الجديد تحتفل بالعام الهجري الجديد.. صور
  • لبحث فرص الاستثمار.. محافظ الوادي الجديد يعقد اجتماعًا مع الوفد المصري- الصيني "صور"
  • محافظ قنا يبحث مع رئيس جامعة جنوب الوادي التعاون لدعم خطط التنمية المستدامة
  • محافظ قنا يبحث التعاون مع جامعة جنوب الوادي
  • محافظ قنا يبحث مع رئيس جامعة جنوب الوادي سبل التعاون لدعم التنمية المستدامة
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح فعاليات البرنامج التدريبي صيانة الأجهزة العلمية
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح فعاليات البرنامج التدريبي "صيانة الأجهزة العلمية"
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ المحافظ الجديد بثقة القيادة السياسية
  • رئيس جامعة أسيوط يُهنئ اللواء دكتور هشام أبو النصر لتوليه منصب المحافظ الجديد
  • بنك برقان يوقّع اتفاقية شراكة استراتيجية مع اللجنة الأولمبية لرعاية فريق الكويت في أولمبياد باريس 2024