وافق اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على 229 طلب تجديد ندب و264 طلب أجازات متنوعة للعاملين بمديرية التربية والتعليم من بينهم طلبات لبعض الحالات الانسانية وذوي الهمم مراعاة للبعد الانساني لهم ولظروفهم الاجتماعية والاقتصادية وجمع شمل الأسرة وذلك تسهيلًا على العاملين والموظفين بكافة القطاعات ومديريات الخدمات وحرصًا على سير العمل بها على أن يتم استكمال مراجعة واعتماد باقي الطلبات المقدمة في أسرع وقت تحقيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص.

. جاء ذلك خلال لقائه عبدالعزيز زنار وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط.

أخبار متعلقة

رسوب 60% من طلاب الفرقة الأولى بـ«طب أسيوط».. وعميد الكلية يكشف السبب

تنسيق الثانوية العامة 2023 بمحافظة أسيوط

محافظ أسيوط يتابع نسب الإنجاز في محور منفلوط العلوي

محافظ أسيوط يعقد اجتماعًا لمناقشة الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية 2023- 2024

أسيوط: ارتفاع توريد القمح لـ138 ألف طن

تنفيذ 3 حالات إزالة بناء مخالف بحي شرق أسيوط

وأشار المحافظ إلى إنه تم الموافقة على 229 طلب تجديد ندب لبعض العاملين بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة بالإضافة إلى إعتماد 264 طلب أجازة متنوعة لبعض العاملين بمديرية التربية والتعليم تمثلت في أجازة «بدون مرتب وتعاقد ورعاية طفل وجزء من الوقت ومرافقة زوج .... وغيرها» والتي تم عرضها عليه بعد فحصها ومراجعتها من قبل لجنة الموارد البشرية والشئون القانونية بالمديرية برئاسة وكيل الوزارة على أن تكون الأولوية للحالات الانسانية وذوي الهمم ولأصحاب الدواعي الأمنية والظروف الانسانية مشددًا على سرعة فحص باقي الطلبات المقدمة من الموظفين بمديريات الخدمات وكافة القطاعات لسرعة إعتمادها حرصًا على سير العمل وانتظامه بكافة القطاعات وعدم الاضرار بمصالح الموظفين وتسهيلًا لهم ومراعاة لظروفهم الاجتماعية والانسانية وذلك إعلاء للمصلحة العامة وتلبية لاحتياجات المواطنين مؤكدًا إنه واصل استكمال اعتماد قرارات تجديد واستمرار ندب ونقل بعض العاملين والإداريين بمديريات التربية والتعليم والصحة والطب البيطرى والزراعة والشباب والرياضة وفقًا لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 .

وكلف قيادات المحافظة ووكلاء الوزارات المختلف ضرورة تنفيذ قرار الدكتور رئيس مجلس الوزراء رقم (1804) لسنة 2022 في 22/5/2022 على الموظفين الخاضعين لأحكام قانون الخدمة المدنية والذي تسري أحكامه على العاملين بالهيئات العامة الخدمية والاقتصادية وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام وغيرها من الشركات المملوكة بالكامل للدولة والشركات التي تملك فيها الدولة حصة حاكمة والمؤسسات الصحفية القومية تطلق طبقًا للضوابط الواردة بهذا القرار مدد الإعارات والإجازات الخاصة بدون أجر للعمل بالخارج على أن تتم الموافقة على الإعارة أو الإجازة الخاصة بدون أجر للعمل بالخارج وفقًا لأحكام هذا القرار لمدة عام كامل ما لم يكن طلب الإعارة أو الإجازة مقروناً بمدة أقل ويتم التجديد للإعارة أو الإجازة الخاصة المشار إليه سنوياً بناء على طلب يقدم من الموظف/ العامل قبل انتهاء مدة الإعارة أو الأجازة بثلاثين يوماً على الأقل دون اشتراط حضوره شخصياً للموافقة على التجديد ويجوز في هذه الحالة أن ينيب الموظف/ العامل أحد أقاربه حتى الدرجة الثانية أو غيرهم بموجب توكيل خاص.

اخبار اسيوط اجازات اسيوط محافظ أسيوط ندب واعارة اجازات نوفمبر وديسمبر

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين محافظ أسيوط التربیة والتعلیم محافظ أسیوط

إقرأ أيضاً:

التربية والتعليم تبحث آلية إفراح أصحاب العقود المتعثرة من المعلمين

الوطن|متابعات

اجتمع وزيرا التربية والتعليم بالحكومة المنتهية الدّكتور “موسى المقريف”، والخدمة المدنية المُهندس “علي العابد” باللجنة المشتركة للإفراجات المالية لأصحاب العقود المُتعثّرة من المُعلّمين والعامِلين بقطاع التّعليم.

واستعرض الاجتماع بيانات المعلمين والعاملين بقطاع التعليم المحالة إلى وزارة الخِدمة المدنية من مراقبات التّربية والتّعليم بالبلديات.

وأكّد المقريف خلال الاجتماع بضرورة إعطاء الأولوية في عَملية الإفراج للتّخصصات التربوية، ومُرقبات التّربية والتّعليم التي لمْ تشملهم الإفراجات السّابقة، والمراقبات التي تُعاني من العَجز في المُعلّمين.

ومن جهته أكّد العابد على إعطاء قطاع التّعليم الأولوية في عَملية الإفراجات المالية، مُشدّداً بضرورة تكثيف اللجنة لعقد اِجتماعاتها لإنجاز أعمالها بأسرعِ وقت.

الوسوم#وزارة التربية والتعليم الحكومة المنتهية اللجنة المشتركة للإفراجات المالية لأصحاب العقود المُتعثّرة من المُعلّمين ليبيا وزارة الخدمة المدنية

مقالات مشابهة

  • معلومات عن مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم.. اعرف المستندات المطلوبة
  • احتفالات المولد النبوي الشريف 2024.. إجازة طويلة واحتفاء بذكرى ميلاد النبي
  • قطاعات ومؤسسات قيد العمل بإجازة المولد النبوي
  • تطبيق Google Home يبدأ في العمل على ميزة “الإجازة” المطلوبة بشدة
  • وزارة التربية والتعليم تعلن عن استعدادها لاستقبال أكثر من 2 مليون و300 ألف طالب وطالبة
  • وزير التربية والتعليم يبحث التعاون مع مؤسسة "حياة كريمة"
  • موعد المولد النبوي الشريف 2024: الإجازة والتقاليد والاحتفالات
  • التربية والتعليم تبحث آلية إفراح أصحاب العقود المتعثرة من المعلمين
  • متى موعد عيد الفطر 2025/1446؟ وكم عدد أيام الإجازة بالدول العربية والإسلامية؟
  • محافظ القليوبية يناقش استعدادات مديرية التربية والتعليم للعام الدراسي الجديد