صدى البلد:
2024-09-30@17:37:45 GMT

المطرب مروان موسى يحيي ذكرى والدته بكلمات مؤثرة

تاريخ النشر: 4th, January 2024 GMT

أحيا مطرب الراب مروان موسى، ذكرى ميلاد والدته الراحلة، معربًا عن حزنه الشديد لفقدانها واشتياقه لها، كاشفًا تفاصيل مرضها منذ عام 2017.

ونشر مروان موسى، مجموعة من الصور التي جمعته بوالدته عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتب: كل سنة وأنتي طيبة يا أمي ربنا يرحمك، مش بعرف أكتب البوستات الطويلة المعبرة دي بس حاسس إني لازم أعمل دا دلوقتي، عمري ما هنسى يوم ما جدي كلمني وقالي إن جالك مرض خطير في يناير 2017، ودا كان بعد 6 شهور من بدايتي في المزيكا، عشان كدا بداية كاريري في الغناء وبداية إنك تتعبي حاجتين جم حياتي تقريبًا في نفس الوقت.

مروان موسى وأمير عيد.. 25 فنانا عربيا يتضامنون مع فلسطين بأغنية "راجعين" جنات تكشف سبب غلق أغنية الشمخ الجواني

وتابع مروان موسى: ندمان أن سني الصغير وقتها حسسني إني متعطل وأنا براعيكي في البيت، كنت شايف كل شباب جيلي بينزلو وبيتحركوا إلا أنا، روح التحدي في الراب خليتني متضايق إني مش عارف أعمل أغاني أكتر أو أنزل أصور كليبات وأخلي كاريري يتقدم.

 

وأضاف:" لو كنت عارف اللي أعرفه دلوقتي كنت استمتعت بكل لحظة معاكي أكتر، بدل الحتة الطموحة اللي جوايا اللي كانت بس مركزة على النجاح وإني أعيش شبابي زي بقيت الناس اللي في سني.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مرض خطير والدته الراحلة مطرب الراب مروان موسى مروان موسى

إقرأ أيضاً:

مدحت العدل يحيي ذكرى أحمد نجل الفنان الراحل سامي العدل

 

أحيا الكاتب والسيناريست مدحت العدل الذكرى الأولى لرحيل أحمد، نجل شقيقه الفنان الراحل سامي العدل، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، في هذه المناسبة المؤلمة، أعاد العدل نشر الذكريات الجميلة التي تجمعه بأحمد، معربًا عن شوقه وحنينه لشخصه.

رسالة دعم للشعب اللبناني

في إطار تعبيره عن مشاعره، وجه مدحت العدل رسالة تضامن قوية للشعب اللبناني، مشددًا على أهمية الوحدة العربية ودعم مصر للبنان في مختلف الأوقات. وأكد أن لبنان تمثل جزءًا لا يتجزأ من الذاكرة الثقافية والفنية للمصريين، وأن هناك روابط عميقة تجمع بين الشعبين.

أهمية لبنان في الثقافة العربية

خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض في برنامج "حديث القاهرة"، تحدث العدل عن رمزية لبنان بالنسبة له، معتبرًا أن "لبنان هو فيروز وجزء من ضميرنا وعشقنا"،وأعرب عن أمله في تنظيم حفلات تضامنية مع الشعب اللبناني، مبرزًا دوره كفنان في دعم القضايا الإنسانية.

دعوة لحفل تضامني في الأوبرا

كما أبدى العدل دعمه الكامل لفكرة إقامة حفل في دار الأوبرا المصرية، يهدف إلى جمع التبرعات لصالح لبنان. وأكد أن هذا هو الدور الحقيقي للفنان في أوقات الأزمات، داعيًا الجميع للوقوف معًا ومساندة الشعب اللبناني في محنته.

بهذه الروح، يعكس مدحت العدل التزامه بقضايا وطنه وأمته، ويؤكد على أهمية الفنون كوسيلة للتضامن والتواصل بين الشعوب.

 

مقالات مشابهة

  • مدحت العدل يحيي ذكرى أحمد نجل الفنان الراحل سامي العدل
  • لهذا السبب.. مروان بابلو يعلن إلغاء جميع حفلاته في أوروبا
  • الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية يحيي ذكرى مرور عام على حرب غزة
  • «لأسباب خارجة عن إرادته».. مروان بابلو يعلن إلغاء حفلاته في أوروبا
  • ريهام عبد الغفور تتذكر والدها بكلمات مؤثرة
  • «كبر فيها حلمي».. محمد شاهين يتضامن مع لبنان بكلمات مؤثرة
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد يحيى شاهين
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة أحمد رمزي
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد علاء ولي الدين
  • حكيم يشكر أهل بلدته بالمنيا بكلمات مؤثرة فى حفله: «بدعمكم وصلت للعالمية»