أعلن اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج تنظيم منافسات بطولة الإمارات للكيك بوكسينج، من 19 إلى 21 يناير الجاري في فيستفال دبي أرينا.

وتقام البطولة ضمن أجندة فعاليات ومسابقات الاتحاد للعام الجديد، لدعم وتطوير قاعدة اللعبة، وتسخير جميع الإمكانات لتعزيز حضورها في كافة المحافل القارية والدولية.

وتشهد البطولة مشاركة جميع أندية الدولة واللاعبين الناشئين والشباب من عمر 10 سنوات إلى 19 سنة، في نوعين من المنافسات “بوينت فايت وكي 1″، وتضم منافسات “البوينت فايت” 6 فئات عمرية، فيما تضم منافسات ” كي 1″ 4 فئات عمرية.

وتبدأ البطولة بعمليات قياس الوزن والفحص الطبي للمشاركين يوم الخميس 18 يناير الجاري في فندق “هوليدي آن فيستفال” دبي، ثم تنطلق المنافسات بالأدوار التأهيلية في اليوم الثاني، تعقبها يوم السبت 20 يناير منافسات نصف النهائي، وتنطلق مواجهات اليوم الختامي بتاريخ 21 يناير الجاري بنزالات الدور النهائي.

وقال علي خوري عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للكيك بوكسينج: ” يسرنا الإعلان عن تنظيم بطولة الإمارات للكيك بوكسينج في انطلاقة أجندة الاتحاد للعام الجديد، الحافلة بالبطولات المتنوعة الرامية لتحقيق تطلعات وطموحات رياضيينا، كما تمثل المنافسة محطة مهمة لتطوير قاعدة اللعبة ودعم أندية الدولة واللاعبين الناشئين والشباب بالتجارب وخبرات التنافس في البطولات الرسمية”.

وأوضح خوري أن اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج يولي أهمية كبيرة لتقديم البرامج والمسابقات التي تسهم بتحقيق طموحات اللاعبين والأندية والارتقاء بالمستوى الفني لمراتب متقدمة.

وأضاف: حريصون على مواصلة الخطط الطموحة لتطوير مسيرة “كيك بوكسينج الإمارات”، بالكثير من التجارب والفرص المهمة التي تمهد لتحقيق نجاحات جديدة، كما تشكل البطولة محطة واعدة للاعبين من داخل الدولة للمشاركة والتواجد في منافسات الأوزان والفئات المعتمدة، وتأكيد المكانة المتقدمة والقوية لقاعدة اللعبة في الدولة، بما يدعم المشاركين ويسهم برفع مستوى خبراتهم من خلال فرص التطوير وصقل المهارات وتجارب الاحتكاك التي توفرها البطولة”. وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 غدا بالرياض

يسدل الستار عن منافسات بطولة اسيا للسنوكر 2024 غدا الجمعة بالعاصمة السعودية الرياض وذلك بحضور رئيس الاتحاد الآسيوي للبلياردو والسنوكر الاستاذ محمد النعيمي ورئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري ويقام عند الساعة الخامسه عصراً الحفل الختامي للبطولة الآسيوية على صالة مركز تدريب الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر بحي اليرموك بمدينة الرياض .
وسيتم تتويج اصحاب المراكز الأولى في منافسات ” سنوكر 6 كرات فرق ,سنوكر 6 كرات للسيدات ,البلياردو الإنجليزي للرجال ” .
وستقام الأدوار النهائيه في هذه المنافسات الساعة العاشرة صباحاً على ان تقام النهائيات عند الساعة الثانية ظهراً .
يذكر ان البطولة الآسيوية استضافتها العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة من 27 يونيو الى 5 يوليو2024 وشارك في منافساتها أكثر من 200 لاعب ولاعبة مثلوا 15 دولة آسيوية هي : ” السعودية , منغوليا , هونج كونج , الهند , ميانمار , باكستان , سريلانكا , كوريا الجنوبية , سنغافورة , إيران , لبنان , قطر , الكويت , البحرين , الامارات ” .

مقالات مشابهة

  • انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين اليوم من نادي شباب الأهلي دبي
  • الشمري توج الأبطال في ختام آسيوية السنوكر 2024
  • غدا.. انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين في نادي شباب الأهلي
  • ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 غدا بالرياض
  • غدًا.. ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 بالرياض
  • يوم السبت القادم تنطلق الجولة الأولى من منافسات مرحلة سداسي التتويج
  • بطولة أبوظبي للسلة الثلاثية المجتمعية تنطلق السبت
  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • "القفز الحر" يشارك في بطولة العالم العسكرية "السيزم"
  • مصيرة يُحرز "بطولة عُمان للأسكواش" بعد منافسات مثيرة