قال حزب الله إنه بعد عمليات المقـ.ـاومة الإسلامية التي استهدفت معظم كاميرات وتجهيزات الجمع الحـ.ـربي للعدوالإسرائيلي عند الحافة الأمامية على الحدود اللبنانية الفلسـ.ـطينية، خسر العـ.ـدو الكثير من إمكانية الرؤية والتنصت لاستـ.ـهداف المقـ.ـاومين ومراقبة تحركاتهم.

وأضاف حزب الله:  تعويضا عن هذه الخسارة، عمد العـ.

ـدو في الآونة الأخيرة إلى اختراق الكاميرات المدنية المثبّتة أمام المنازل والمتاجر والمؤسسات في القرى الأمامية، الموصولة إلى شبكة الإنترنت، للاستفادة من المادة البصرية التي تؤمنها في جمع معلومات تتعلق بالمقـ.ـاومة وحـ.ـركة الإخوة المجـ.ـاهدين لاستـ.ـهدافهم.

واهاب الحزب بالمواطنين الفلسطينيين، خصوصاً في القرى الأمامية التي تجري في محيطها أعمال للمقاومة، فصل الكاميرات الخاصة أمام منازلهم ومتاجرهم ومؤسساتهم عن شبكة الإنترنت، والمساهمة في إعماء العدو أكثر عن بعض ما تقوم به المقـ.ـاومة ومجـ.ـاهدوها من أنشطة أو تحركات في المنطقة.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يعتقل ستة شباب شرق رام الله

استمرارا لجرائم الاحتلال الاسرائيلي الوحشية منذ اندلاع الحرب في قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر العام الماضي،  فقد قامت قوات الاحتلال بارتكاب أبشع الجرائم مما أدى إلى سقوط الالاف من الضحايا والشهداء والمصابين والتي لازلت حتى اليوم. 

صحة لبنان: مقتل ٦ أشخاص وإصابة ٧ آخرين جراء قصف الاحتلال في بيروت جيش الاحتلال يشن سلسة غارات متواصلة على بيروت فجر اليوم

وقد اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، ستة شباب بينهم شقيقان، خلال اقتحامها بلدة دير دبوان، شرق رام الله،  وفقا لما أوردته وكالة الانباء الفلسطينية "وفا". 

وأفادت مصادر محلية، بأن الاحتلال اعتقل الشقيقين زيد ومحمد نجاح الفار، والشاب محمود محمد عواودة، وجميل مجيد الفار، وعامر ثلجي فرحات، والشاب ثائر نصار، وهو من قرية تلفيت جنوب نابلس، وذلك خلال وجوده في مكان عمله بدير دبوان.

وبالامس، أخلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، عائلة من منزلها قسرا، وحولته إلى ثكنة عسكرية في قرية عانين غرب مدينة جنين.

وأفاد المواطن ياسر ياسين (61 عاما) لـ "وفا" بأن قوات الاحتلال اقتحمت منزله، وأجبرته وعائلته المكونة من زوجته (56 عاما) ونجله (30 عاما) على اخلائه قسرا، وحولته إلى ثكنة عسكرية، مشيرا إلى أنه اضطر للجوء لمنزل ابنته المتزوجة في القرية.

كما أفادت مصادر محلية لـ"وفا" بأن قوات الاحتلال أخلت قسرا عائلتي المواطنين عبد السلام أحمد زيد وشقيقه محمد، من بناية مكونة من طابقين، في قرية نزلة الشيخ زيد جنوب غرب جنين، وحولتها إلى ثكنة عسكرية

مقالات مشابهة

  • حزب الله: انفجار ضخم يستهدف قوات الاحتلال في العديسة ويوقع قتلى وجرحى
  • باحثة سياسية: الولايات المتحدة الأمريكية هي التي تسير الأمور في الشرق الأوسط
  • خامنئي يدعو لربط الأحزمة من افغانستان الى اليمن ومن إيران الى غزة ولبنان
  • هذا رأي ترامب حول إمكانية مهاجمة إسرائيل مواقع نووية إيرانية
  • حزب الله ينكل بقوات الاحتلال التي حاولت التوغل في الجنوب اللبناني
  • قادة الاحتلال: التوغل في لبنان محفوف بالمخاطر و”الوحل اللبناني عميق ومغرق” وسيكلفنا الكثير
  • مقاتلو حزب الله يخوضون اشتباكات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي بجنوب لبنان
  • ما هي وحدة إيغوز التي تعرضت لـمقتلة كبيرة على يد حزب الله؟
  • الاحتلال يعتقل ستة شباب شرق رام الله
  • حماس: النار التي تشعلها إسرائيل ستحرقها