شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن سوليدرتي البحرين تقدم تخفيضًا خاصاً لذوي الهمم بنسبة 10بالمائة على منتجاتها وخدماتها، ويشمل هذا العرض منتجات التأمين التي تقدمها سوليدرتي البحرين بما في ذلك تأمين المركبات والتأمين الطبي وتأمين المنازل وتأمين السفر وتأمين .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سوليدرتي البحرين تقدم تخفيضًا خاصاً لذوي الهمم بنسبة 10% على منتجاتها وخدماتها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سوليدرتي البحرين تقدم تخفيضًا خاصاً لذوي الهمم بنسبة...

ويشمل هذا العرض منتجات التأمين التي تقدمها سوليدرتي البحرين بما في ذلك: تأمين المركبات والتأمين الطبي وتأمين المنازل وتأمين السفر وتأمين الحوادث الشخصية وتأمين الأجهزة الذكية. ومن خلال تقديمها لهذا التخفيض، أتخذت الشركة خطوة مهمة لتيسير عملية الحصول على تأمين بتكلفة ميسورة ومتاحة لجميع أفراد المجتمع.

وأضافت قائلة: "نحن فخورون بتقديم هذا الدعم لذوي الهمم والذي يؤكد على جهودنا المستمرة لتعزيز جودة حياة جميع أفراد المجتمع، عن طريق تسهيل الحصول على جميع خدمات التأمين وبأسعار تنافسية."

solidarity.com.bh .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس «التأمين الصحي»: استحداث 120 خدمة وزيادة العناية المركزة بنسبة 14%

قال الدكتور محمد ضاحي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي، إنه منذ عام 2020 وجائحة كورونا فقد جرى تطوير التأمين الصحي بشكل كبير ويعد نقطة فاصلة في تاريخ الهيئة حيث جرى استحداث 120 خدمة وزيادة العناية المركزة بنسبة 14%.

جاء ذلك خلال كلمته اليوم، ضمن احتفال الهيئة العامة للتأمين الصحي بمرور 60 عامًا على تأسيسها، بحضور الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان وعدد من الوزراء الآخرين، بالإضافة إلى 800 مقدم رعاية صحية.

تغيير فكرة محورية المريض لدى التأمين الصحي

وأضاف، أنه جرى تغيير فكرة محورية المريض لدى التأمين الصحي وذلك من خلال التركيز على المريض واحتياجاته من خلال تطوير عناصر الاجهزة الطبية ومرحلة ما بعد العلاج حيث تم ادخال العلاج النفسي، مشيرا إلى بناء مستشفى جديدة بجانب مستشفى آخر ليكونا نواة الصحة في العاصمة الإدارية.

إنجازات التأمين الصحي 

ولفت إلى أنه جرى تطوير التأمين الصحي مؤخراً من خلال زيادة العيادات 24% ما تبعه تخفيض نسبة الازدحام بنسبة 27%، بالإضافة إلى الحجز الالكتروني الذي وصل 8.5 مليون للتسهيل على المواطنين، موضحا أنه يتم الاتجاه إلى استخدام الذكاء الاصطناعي لزيادة نسب التشخيص بالاخص في امراض سرطان الرئة، مختتما: «كل ذلك جزء بسيط من أحلامنا بهدف تطوير حياة المرضى».

 

 

 

مقالات مشابهة

  • «صيف بأمان».. ممشى خاص لذوي الهمم بالشواطئ «اعرف الأماكن»
  • شروط استخراج كعب العمل لذوي الهمم
  • وزير الشباب ومحافظ الجيزة يفتتحان ملتقى توظيفا لذوي الهمم
  • شركات تأمين قلقة من احتمال وقوع هجمات واختراق للذكاء الاصطناعي في أولمبياد باريس
  • اتبع 8 خطوات.. كيف يحصل أصحاب الهمم على وظيفة؟
  • «الشكاوى الحكومية»: إنهاء إجراءات 2400 بطاقة خدمات متكاملة لذوي الهمم
  • التحالف الوطني يسلم 1109 أجهزة تعويضية لذوي الهمم في الدقهلية
  • الجريدة الرسمية تنشر قرارا خاصا بالموارد البشرية لموظفي التأمين الصحي
  • رئيس «التأمين الصحي»: استحداث 120 خدمة وزيادة العناية المركزة بنسبة 14%
  • «القومي للإعاقة» يرصد أهم 6 ملفات لذوي الهمم على طاولة الحكومة