قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إنه تم تنفيذ 15 حالة إزالة فورية لتعديات على أراضي زراعية ومخالفات بناء بمركزي ديروط وصدفا خلال يوم واحد، لافتًا إلى التنسيق مع وحدة المتغيرات المكانية وجميع مراكز وأحياء المحافظة لرصد أية تعديات وإزالتها في مهدها وتحرير المحاضر العاجلة للمخالفين.

أخبار متعلقة

محافظ المنيا: إزالة ٣٣ حالة تعد فى ٤ مراكز

استجابة لشكوى المواطنين .

. إزالة تجمعات مياه بمدينة سمالوط في المنيا

تنسيق الثانوية العامة 2023 بمحافظة أسيوط

مسرح وسينما وأدب في الورش الإبداعية الصيفية لقصور الثقافة في المنيا

ضبط ١٢ مخالفة فى حملة تموينية في أبوقرقاص بالمنيا

رسوب 60% من طلاب الفرقة الأولى بـ«طب أسيوط».. وعميد الكلية يكشف السبب

محافظ أسيوط يعقد اجتماعًا لمناقشة الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية 2023- 2024

أسيوط: ارتفاع توريد القمح لـ138 ألف طن

تنفيذ 3 حالات إزالة بناء مخالف بحي شرق أسيوط

حيث ترأس محمود نجار عطا رئيس مركز ومدينة ديروط ونوابه حملة لتنفيذ بعض الإزالات الفورية بعدد 13 حالة إزالة لتعديات بالوحدة المحلية لقرية مسارة زمام المندرة بحري تتضمن تعديات على أراضي أملاك دولة وحماية النيل بمشاركة حسام عبدالناصر يوسف وحسام الدين خديوي مندى نائبا رئيس مركز ومدينة ديروط وناجح عبدالنعيم محمود رئيس رئيس الوحدة المحلية بمسارة وتم تحرير المحاضر اللازمة واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين والتحفظ على المهمات المستخدمة في المخالفات وبإستخدام معدات الوحدات المحلية.

كما ترأس خالد عويس رئيس مركز ومدينة صدفا حملة لإزالة حالتي تعدى على أرض زراعية بقري المركز بالاستعانة بمعدات الحملة الميكانيكية للمركز وتم تحرير المحاضر اللازمة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية تجاه المتعدين لافتًا إلى استمرار تنسيق الجهود مع المتابعة الميدانية بالمحافظة ووحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة برئاسة المهندسة فاطمة عبدالحليم مدير الوحدة لرصد أية تعديات وإزالتها في مهدها.

اخبار اسيوط ازالات اسيوط #ازالات محافظ أسيوط محافظ أسيوط

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين ازالات محافظ أسيوط محافظ أسيوط محافظ أسیوط

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يتابع حملة إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية

تابع  الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أعمال الحملة المكبرة لإزالة التعديات علي الأرضي الزراعية، التي تم تبويرها بطريق رافد جمصه، وذلك في اطار الحملة المكبرة لإزالة كافة التعديات علي رافد جمصه. 

وبإشراف ومتابعة المحاسب أحمد عبد العظيم رئيس حى غرب، ومحمد عبد الباقى رئيس مركز ومدينة منية النصر، وسيد النخيلى رئيس مركز ومدينة طلخا بمشاركة معدات الحملات الميكانيكية بالتنسيق مع مهندس خالد جلال ومحمد حمص مدير عام الادارة العامة للمخلفات الصلبة.

وتمكنت الحملة من إزالة ثلاث حالات تعدي وتم هدم اسوار مخالفه بمشاركة هيئة الطرق والزراعه والإصلاح الزراعى، وذلك بمنطقة المنيل كانت عبارة عن معارض لسيارات النقل الثقيل وتم تحرير محاضر بالمخالفات وإحالة المخالفات للنيابة العسكرية.

ووجه مختار، باستمرار الحملة لإزالة كافة التعديات علي الأراضي الزراعية علي نفقة المخالفين وإحالة كافة المخالفات الي النيابة العسكرية لإتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة تجاه المخالفين حتي يعلم الجميع أنه لا تهاون مع المعتدين علي الأرضي الزراعية وإعادة زراعة الأراضي التي تم تبويرها مره أخري .

وقال محافظ الدقهلية، لن نترك شبراً واحداً من الأراضي الزراعية التي تم تبويرها الا وسيتم زراعته مره أخري وعودة الحياة الي هذه الأراضي وسيكون هناك لجنة لمتابعة إعادة زراعة هذه الأراضي مرة أخري.

وأكد أن الحفاظ على الأراضي الزراعية من التعدي عليها بالتبوير أو البناء هو واجب وطني علينا جميعاً لا تهاون فيه ، مشيرا إلي أننا أمام تحدي كبير للحفاظ علي الأراضي الزراعية ، لأن ترك التعدي عليها هو خيانة للوطن ، مشيراً إلي أن عدم الحفاظ عليها سيؤدي إلي تقلصها واهدارها.

الجدير بالذكر أن محافظ الدقهلية سبق وان قرر تشكيل لجنة دائمة لحصر الأراضي التي تم تبويرها والتعدي عليها ،وإعادتها الي طبيعتها الزراعية علي نفقة المخالفين. 

مقالات مشابهة

  • انهيار منزل من 4 أدوار بقرية ميت فاتك بالوحدة المحلية شها مركز المنصوره
  • تنفيذ 6 حالات إزالة لتعدّيات وأبنية مخالفة على أراضي أملاك الدولة بالإسماعيلية
  • استجابة لأهالي القرية.. حملة نظافة مكبرة بقلندول بالمنيا
  • إزالة 5 حالات تعد على أراضٍ زراعية بالمنيا
  • محافظ أسيوط: تنفيذ إزالات لـ 19 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ببعض المراكز والأحياء
  • إزالة 15 حالة تعد على أراض زراعية بالمنيا (صور)
  • محافظ الدقهلية يتابع حملة إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية
  • إزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بالغربية
  • إزالة التعديات على 9 قراريط أراضي زراعية بالفيوم
  • محافظ المنوفية يتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة