عربي21:
2024-07-03@13:46:07 GMT

هكذا رد مورينيو على أنباء اقترابه من تدريب البرازيل

تاريخ النشر: 4th, January 2024 GMT

هكذا رد مورينيو على أنباء اقترابه من تدريب البرازيل

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما، حقيقة اقترابه من تولي قيادة منتخب البرازيل خلال الفترة المقبلة.

وارتبطت العديد من الأسماء بقيادة منتخب السيليساو خلال الساعات الماضية، وعلى رأسها مورينيو، بعدما جدد المرشح الأول لقيادة البرازيل كارلو أنشيلوتي عقده مع ريال مدريد لموسم آخر.

وقال مورينيو، في المؤتمر الصحفي عقب تأهل فريقه لربع نهائي كأس إيطاليا بالفوز على كريمونيزي (2-1): “لم يتصل بي أحد، أو بوكيل أعمالي من الجانب البرازيلي لأكون المدير الفني الجديد للسامبا”.



يُذكر أن مورينيو يرتبط بعقد مع روما حتى 30 يونيو/حزيران المقبل، علمًا بأنه بدأ مهمته مع الذئاب عام 2021.

في المقابل يبحث منتخب البرازيل عن مدير فني جديد، عقب رحيل تيتي عن منصبه بعدما ودّع مونديال قطر 2022 من الدور ربع النهائي بالخسارة أمام كرواتيا بركلات الترجيح.

وتولى فرناندو دينيز تدريب السيليساو بشكل مؤقت حتى الآن، بجانب عمله كمدير فني لفلومينينسي البرازيلي.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة مورينيو روما البرازيل الدوري الايطالي البرازيل مورينيو روما كرة القدم رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة هولندا ورومانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة هولندا ورومانيا، حيث يلتقي منتخب هولندا نظيره رومانيا، على ملعب "أليانز أرينا" في مدينة ميونخ الألمانية، اليوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

مشاهدة مباراة هولندا ورومانيا في يورو 2024 بث مباشر

يسعى منتخب هولندا، تحت قيادة المدرب رونالد كومان، لمواصلة نغمة الانتصارات من أجل خطف بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من بطولة يورو 2024.

وكان منتخب هولندا قد تأهل لهذا الدور، بعدما احتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بعدما فاز على بولندا، وتعادل سلبيًا مع فرنسا، بينما خسر أمام النمسا في مرحلة دور المجموعات.

في المقابل، يرغب منتخب رومانيا، بقيادة المدرب إدوارد يوردانسكو، في تحقيق الفوز أيضًا، ومحاولة تخطي عقبة هولندا والصعود للدور التالي من المسابقة الأوروبية.

ويخوض منتخب رومانيا هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة، بعدما تأهل لهذا الدور عقب تصدره جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، بعد الفوز على أوكرانيا، والتعادل مع سلوفاكيا، بينما خسر أمام بلجيكا في مرحلة دور المجموعات.

بث مباشر مباراة هولندا ورومانيا في يورو 2024

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة هولندا ضد رومانيا، المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو 2024، التي تأتي ضمن مواجهات دور الـ 16 لبطولة أمم أوروبا 2024، ومن المنتظر أن تقام المباراة، الساعة السابعة مساء توقيت، مصر والمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • "كوبا أمريكا".. ضربة موجعة للبرازيل أمام أوروجواي
  • خاميس رودريجيز: التعادل مع البرازيل مقياس لتطورنا
  • كوبا أمريكا 2024.. 3 منتخبات تحقق العلامة الكاملة.. وأوروجواي تحقق رقمًا مميزًا
  • فينيسيوس محروم من موقعة أوروجواي
  • كوبا أمريكا، غياب فينيسيوس عن منتخب البرازيل أمام أوروجواي بربع النهائي
  • إيقاف فينيسيوس «ضربة موجعة» للبرازيل!
  • كوبا أمريكا 2024: البرازيل في اختبار صعب أمام كولومبيا لضمان التأهل للدور ربع النهائي
  • يورو 2024.. تشكيل منتخب هولندا أمام رومانيا في دور الـ16
  • مشاهدة مباراة هولندا ورومانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • كوبا أمريكا 2024.. موعد مباراة البرازيل ضد كولومبيا اليوم والقنوات المفتوحة