كشفت النجمة ليلى علوي عن تفاصيل مشاركتها في مسرحية “الصندوق الأحمر”، خلال موسم الرياض، وعودتها للمسرح من جديد بعد غياب أكثر من 27 عامًا، على خشبة مسرح موسم الرياض.

 

وعلقت الفنانة ليلى علوي من خلال لقاء تليفزيوني لها عن مسرحية “الصندوق الأحمر” وموسم الرياض، حيث قالت: “أنا متابعة موسم الرياض بقالي كذا سنة، وكل الشعب السعودي والجمهور العربي سعيد به جدًا، وأنا سعيدة إني موجودة في المسرح بعد غياب كبير، وده لأني لاقيت النص اللي شدني والإمكانيات اللي أقدر أقدم بيها المسرح الحديث”.

 

وأضافت ليلى علوي عن تفاصيل مسرحية الصندوق الأحمر: “إن شاء الله المسرحية لذيذة، وهي إجتماعية وأسرية وبتتكلم عن مشاكل الشباب وأهمية الأسرة، في قالب استعراضي كوميدي جدًا طبعًا”.

 

ليلى علوي عن تركي آل الشيخ “مقدر الفنانيين بجميع جنسياتهم وتاريخهم”

 

واختتمت ليلى علوي حديثها عن مشاركة الفنانيين المصريين في موسم الرياض: “الفن المصري على مسرح موسم الرياض مزيد من الإبداع والبهجة للجمهور، سواء كان السعودي أو العربي، وأنا شخصيًا شايفة إن الفن مالوش جنسية ودي الميزة فيه لإنه بيخاطب الإنسانية كلها، والحقيقة أنا بشوف إن سمو تركي آل الشيخ مقدر الفنانيين بجميع جنسياتهم وتاريخهم”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النجمة ليلى علوي موسم الرياض الفنانة ليلى علوي موسم الریاض لیلى علوی

إقرأ أيضاً:

مقتل فنان كبير وفضح آخر وعودة شيرين لنجاحاتها.. أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف

توقعات ليلى عبد اللطيف.. تصدر اسم خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف تريند جوجل من جديد خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة بشأن مستقبل الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وتستعرض «الأسبوع» خلال السطور التالية أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف.

توقعات ليلى عبد اللطيف

كشفت خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبد اللطيف، عن توقعات جديدة، احتلت بها ترند مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحدثت عن مستقبل المطربة شيرين عبد الوهاب، وكذلك الفنانة ياسمين عبد العزيز وطليقها الفنان أحمد العوضي.

وأكدت خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبد اللطيف، أن الفترة المقبلة ستشهد مفاجآت بشأن نجمتين مصريتين، الأولى شيرين عبد الوهاب، التي تعاني من عدة أزمات منذ فترة.

وأضافت في برنامج «ساعة الصفر» على قناة «الجديد»، مع الإعلامي اللبناني علي ياسين، أن شيرين عبد الوهاب ستعود قريبًا بنجاح متفوق، مشيرة إلى أنها ستحيي حفلات في لبنان، خاصة أن جمهورها في لبنان كبير جدا ومتلهف لرؤيتها، وتابعت «أنا بشوف شيرين عبد الوهاب هتستقر عاطفيًا وهترجع شيرين اللي بنعرفها أول ما طلعت».

ليلى عبد اللطيفليلى عبد اللطيف تتنبأ بتعاون فني بين ياسمين والعوضي

وأما عن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، أعربت ليلى عبد اللطيف، عن أملها في عودتهما للتعاون الفني بعد الطلاق، مؤكدة على قوة الصداقة بينهما ومتفائلة بعودتهما للحياة الزوجية مجددًا.

وفيما يتعلق بعودة ياسمين عبد العزيز للفن، أشارت ليلى عبد اللطيف إلى عودتها للتمثيل بأعمال كبيرة واستكشافها للغناء الاستعراضي، مقارنة بالفنانة الراحلة سعاد حسني، معبرة عن تفاؤلها بمستقبلها الفني المشرق.

مقتل فنان شهير وفضيحة آخر

وأكملت ليلى عبد اللطيف توقعاتها المثيرة للجدل، بتوقع مقتل فنان كبير من نجوم الصف الأول، بطريقة قاسية، مضيفة أن لبنان سوف يودع أحد الأصوات الجميلة التي تنتمي إلى نجوم الصف الأول، حيث سيتم وفاة هذه الشخصية خلال الفترة المتبقية من 2024 إلى منتصف عام 2025.

خبيرة الأبراج تتنبأ بفضيحة فنان عربي

وتابعت، أنها تتوقع فضيحة ممثل عربي شهير لم تكشف عن جنسيته، مشيرة إلى أنه سيتم تقديم شكوى ضد هذا الممثل بالصوت والصورة بتهمة الاختلاس والتزوير، وقد نراه وراء القضبان بسبب هذه الفضيحة الكبيرة التي ترتبط بسيدة أعمال عربية سوف تخرج على وسائل الإعلام لتفضح هذا الممثل.

اقرأ أيضاًحروب إقليمية في المنطقة العربية.. توقعات مثيرة لـ العرافة ليلى عبد اللطيف (فيديو)

انتخاب التونسية ليلى بلخيرية نائب رئيس «كوميسا النساء صاحبات المؤسسات»

«لو زعلان».. طرح الأغنية الدعائية لفيلم «جوازة توكسيك» بطولة ليلى علوي (فيديو)

مقالات مشابهة

  • تكريم غادة عادل وليلى علوي في مركز راشد لأصحاب الهمم (صور)
  • صدور العدد 58 من مجلة المسرح
  • مقتل فنان كبير وفضح آخر وعودة شيرين لنجاحاتها.. أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف
  • المسرح العراقي يشارك بـ ″حياة سعيدة″ في مهرجان ليالي المسرح الحر الدولي بدورته ١٩
  • "بسبب دعمك وتوجهاتك".. يسرا توجه رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ
  • "مكسرة الدنيا".. تركي آل الشيخ يعبر عن سعادته بنجاح مسرحية "ملك والشاطر"
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي
  • التفاصيل الكاملة لتكريم سلوى محمد علي بمهرجان المسرح المصري
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي خلال دورته الـ 17
  • عروض مسرحية جماهيرية في مهرجان خشبة المسرح في سيئون