كتب- نشأت علي:

توجه المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شئون المجالس النيابية اليوم الخميس، إلى المقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية لتقديم التهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وخلال اللقاء أعرب الوزير عن تهنئته لقداسة البابا وجميع الأخوة المسيحيين شركاء الوطن داعيًا المولي عز وجل أن يعيده على قداسته والأخوة المسيحيين ومصرنا الحبيبة بالخير والسلام.

وأكد على أن وحدة النسيج المصري الفريد والتآلف القوي والأصيل بين الشعب تاريخي ومشهود عبر العصور، وعلى مكانة الكنيسة المصرية وتاريخها بين كنائس العالم، ودورها الوطني والاجتماعي والإنساني.

وأشار إلى مدى تقديره لقداسة البابا تواضروس الثاني كشخصية مصرية معروفة بمواقفها الوطنية المشرفة، وحريصة على نشر ثقافة التسامح والمحبة والتماسك والترابط بين أبناء الوطن.

داعيًا الله أن يحفظ مصر شعبًا وأرضًا وقيادة تحت راية السلام والأمان والرخاء، في ظل قيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية حصاد 2023 أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 المستشار علاء الدين فؤاد البابا تواضروس الثاني بعيد الميلاد المجيد الكاتدرائية المرقسية بالعباسية طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

بحضور وزيري السياحة وشئون المجالس النيابية.. محاكمة برلمانية للشركات المخالفة في موسم الحج

تعقد لجنة السياحة والطيران المدني، برئاسة النائبة نورا علي، اجتماعًا اليوم الأربعاء، لمناقشة الأزمة التي تعرض لها الحجاج المصريين، وذلك بحضور أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، والمستشار علاء الدين فؤاد، وزير شئون المجالس النيابية، والدكتور عبد الهادي القصبي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن.

ومن المقرر أن تتم مناقشة المشاكل التي تعرض لها الحجاج المصريين الذين أدوا فريضة الحج في العام الهجري الحالي 1445 للوقوف على أسباب الأزمة، وما تم اتخاذه من قرارات وإجراءات تجاه شركات السياحة المخالفة التي تسببت في هذه المشكلة ومتابعة تنفيذها بشكل عاجل.

وكان المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، قد أعلن خلال الجلسة العامة لمجلس النواب أمس الثلاثاء، أن اجتماع لجنة السياحة سيتم بحضور وزير السياحة وكل المسئولين المعنيين بملف الحج.

ودعا جبالي كل الأعضاء لحضور الاجتماع، قائلًا: «من يرغب من النواب حضور هذا الاجتماع فليتفضل».

اقرأ أيضاًرئيس شعبة الأجهزة الكهربائية يطالب الحكومة بإعادة النظر في قرار غلق المحال 10 مساء

ارتفاع الأصول المملوكة لـ البنك المركزي المصري إلى 5.93 تريليون جنيه

مقالات مشابهة

  • البابا تواضروس يتفقد معرض الكتاب في الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية (صور)
  • البابا تواضروس يترأس العظة الأسبوعية في الإسكندرية
  • بحضور وزيري السياحة وشئون المجالس النيابية.. محاكمة برلمانية للشركات المخالفة في موسم الحج
  • البابا تواضروس يجتمع بأمانة خدمة الشباب بالإسكندرية
  •  البابا تواضروس يناقش تطوير طرق الدراسة في إكليريكية الإسكندرية
  • البابا تواضروس الثاني يستأنف اجتماعه الأسبوعي
  • وزير المجالس النيابية: الحكومة تتعهد بتقليل تخفيف الأحمال بعد أيام
  • البابا تواضروس الثاني يلتقي شبابا من إيبارشية بنسلڤانيا
  • 30 يونيو| المقدم عماد الركايبي.. ضحى بحياته لإنقاذ البابا تواضروس في تفجير المرقسية
  • وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يزور المقر الرئيسي لمجموعة stc