نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة، احتفالية تكريم لقيادات وكوادر الحزب، تقديرا لجهودهم في الانتخابات الرئاسية 2024، حيث شهد الحفل تكريم عدد كبير من قيادات وأعضاء الحزب بالمحافظة.

الدور الفاعل الذي قدمته أمانة الحزب بالبحيرة

وتأتي الاحتفالية في إطار الدور الفاعل الذي قامت به أمانة الحزب بالبحيرة بداية من فترة الدعاية الانتخابية وحتى إعلان النتيجة، بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بولاية جديدة.

حب الوطن والوطنية

ووجَّه سند السمالوسي، القيادي بالحزب في المحافظة، الشكر لكل كوادر وقيادات الحزب على جهودهم في الاستحقاق الدستوري، موضحا أنهم أدوا دورهم ومسؤوليتهم كما ينبغي أن تكون، وضربوا مثلا في حب الوطن والوطنية.

وقال السمالوسي إن حزب مستقبل وطن وفقا لتوجيهات رئيس الحزب، بكل أمانته يقف خلف القيادة السياسية والرئيس عبدالفتاح السيسي، من أجل استكمال مسيرة الإنجازات والوصول للجمهورية الجديدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن محافظة البحيرة الانتخابات الرئاسية 2024

إقرأ أيضاً:

«مستقبل وطن» يوفر أتوبيسات وسيارات لتسهيل انتقالات الطلاب والطالبات بالهرم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قامت أمانة قسم الهرم بحزب مستقبل وطن بتوجيهات المحاسب محمد عباس البطران أمين الحزب بالهرم، وبالتعاون مع جهاز السرفيس بقيادة اللواء حازم لاشين رئيس جهاز السرفيس بمحافظة الجيزة، والرائد فوزي جاد نائب رئيس الجهاز وصابر علي.. مساعد رئيس الجهاز
وباشراف وتنظيم ووليد حمودة أمين النقل والمواصلات بالهرم.

بتوفير أتوبيسات وسيارات لتسهيل انتقالات أبنائنا الطلاب والطالبات بالهرم وتوزيع مياه معدنية علي الركاب واكد  امين الحزب بالهرم علي قيام الأمانة بمتابعة تواجد السيارات داخل مواقف السيارات بالهرم، الي جانب توفير اتوبيسات من اجل الحرص علي تقليل كثافة المواطنين خلال الأيام الحالية مع بداية العام الدراسي الجديد.  

وأكد أمين النقل والمواصلات بالهرم وليد حمودة العمل علي اهداف الحزب بتوفير كافة السبل والتسهيلات الممكنة لأبنائنا الطلاب خلال الأيام الدراسية، إيمانا بضرورة الوقوف بجانب الأهالي وأبنائهم قدر المستطاع في كافة الأوقات والمناسبات.

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

مقالات مشابهة

  • «مستقبل وطن» يناقش رؤية الحكومة والجهود المبذولة من الدولة تجاه المواطنين
  • بروتوكول تعاون بين «مستقبل وطن» ووزارة الزراعة لعلاج الثروة الحيوانية
  • وزيرة البيئة: قريبا افتتاح أول مصنع لتدوير مخلفات قش الأرز بالبحيرة
  • البيئة: قريبا افتتاح أول مصنع لتدوير مخلفات قش الأرز بالبحيرة
  • «المصريين الأحرار» بالقليوبية: لن ندخر جهدا في دعم مبادرات التنمية
  • حزب الجيل بالدقهلية يناقش قضايا الدعم وخطط الفترة المقبلة
  • «مستقبل وطن» يوفر أتوبيسات وسيارات لتسهيل انتقالات الطلاب والطالبات بالهرم
  • المعارضة تتمسك بالمحاولة في الرئاسة ولو فشلت
  • الرئيس ينافس نفسه أيها السادة
  • ما الذي قاله نائب حزب الله أمين قاسم في أول خطاب بعد اغتيال نصر الله؟