فاز منتخب مصر لكرة اليد للشباب مواليد 2004 على منتخب عُمان الأول بنتيجة 28-25، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على المركز الأولمبي بالمعادي، ضمن استعدادات المنتخب لمشاركة في دورة الألعاب الأفريقية وكأس الأمم الأفريقية.

قدم منتخب مصر للشباب أداءً مميزا بقيادة طارق محروس المدير الفني، وحسم شباب مصر الشوط الأول لصالحهم بنتيجة 15-11، قبل أن يستكمل منتخب الشباب سيطرته في الشوط الثاني وينهي اللقاء لصالحه بنتيجة 28-25.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخبان في ودية ثانية على الصالة المغطاة بالمركز الأولمبي بالمعادي، ضمن استعدادات منتخب الشباب لدورة الألعاب الأفريقية المقرر إقامتها في غانا مارس المقبل، واستعدادات منتخب عمان للمشاركة في كأس آسيا بالبحرين يناير الجاري.

من جانبه أشاد طارق محروس المدير الفني لمنتخب الشباب بالمستوى الذي ظهر به لاعبو المنتخب، مؤكدا أن المنتخب يضم مجموعة مميزة من اللاعبين يمثلون مستقبل كرة اليد المصرية.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يرفض إرسال نجميه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس (خاص)

كشف مصدر خاص لـ"الفجر الرياضي" كواليس رفض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وأعضاء لجنة التخطيط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي وذلك بناءً على قرار من السويسري مارسيل كولر المدير الفني برفضه انضمام ثنائي الفريق الأول لكرة القدم إلى صفوف المنتخب الأولمبي المشارك في منافسات كرة القدم بـ أولمبياد باريس 2024.

الأهلي يرفض مشاركة ثنائي الفريق الأول في أولمبياد باريس

أكد المصدر في تصريحات خاصة، أن النادي تلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل انضمام الثنائي إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لقائمة المنتخب الأولمبي من أجل المشاركة في أولمبياد باريس 2024 رفقة الفراعنة الصغار وذلك بعد أن وقع الاختيار عليهما من قبل البرازيلي "روجيرو ميكالي" المدير الفني.

وقام مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب بعرض الأمر على السويسري "مارسيل كولر" المدير الفني للفريق والذي بدوره رفض الاستغناء عن خدمات ثنائي المارد الأحمر في هذا التوقيت خاصةً في ظل احتدام المنافسة مع بيراميدز على لقب النسخة الحالية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

واختتم المصدر تصريحاته بأنه وبعد رفض كولر قرر مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، إرسال رفض النادي على طلب الاتحاد بشأن انضمام الثنائي إمام عاشور ومحمد عبد المنعم لقائمة منتخب مصر الأولمبي بشكل رسمي ونهائي.

عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة طلائع الجيش كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش

وكان البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، قد اختار قائمة مبدئية تضم 6 لاعبين من أجل اختيار الثلاثي الكبار فيما بينهم وهم محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد وأحمد سيد "زيزو" وإمام عاشور ومحمد عبد المنعم، لكن يبدو أن أغلب عناصر القائمة لن يستطيعوا الانضمام للأولمبياد وذلك بعد رفض أندية ليفربول الإنجليزي وطرابزون سبور التركي والأهلي الاستغناء عن خدمات لاعبيهم.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يرفض إرسال نجميه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس (خاص)
  • رغم الفوز على لبنان منتخب شباب العراق يغادر بطولة “الديار العربية”
  • استمرار استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • منتخب شباب اليد يواجه غدًا مونتينيغرو استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية
  • منتخب الرغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد
  • الأهلي طرابلس يواجه فريق الأولمبي يوم غد الأحد في نهائي كأس ليبيا لكرة اليد
  • منتخب الريغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا
  • منتخب الشباب يتغلب على نظيره اللبناني في غرب آسيا
  • استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الـ 8