الفن واهله، كريم أبو زيد يكشف كواليس وفاة شقيقه ويؤكد اتولدت نجم بسببه،تحدث الفنان كريم أبو زيد، لأول مرة عن كواليس وفاة شقيقه الموسيقار أشرف أبو زيد، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كريم أبو زيد يكشف كواليس وفاة شقيقه ويؤكد: "اتولدت نجم بسببه" ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كريم أبو زيد يكشف كواليس وفاة شقيقه ويؤكد: "اتولدت...

تحدث الفنان كريم أبو زيد، لأول مرة عن كواليس وفاة شقيقه الموسيقار أشرف أبو زيد، والذي رحل عن عالمنا خلال الفترة الماضية، مُؤكدًا على أن وفاته كانت مفاجأة له، حيث تم شفاؤه من المرض قبل وفاته بأيام قليلة. 

كريم أبو زيد يكشف كواليس وفاة شقيقه أشرف أبو زيد 

وقال كريم أبو زيد، في تصريحات تلفزيونية له، أن شقيقه توفى في حضنه، مُضيفًا: "موت أخويا كان موقف مؤثر جدًا بالنسبة لي؛ لإنه توفي  في حضني  وهو شريك عمري وكفاحي في المزيكا الله يرحمه ويعفو عنه ويدخله الجنة".

كريم أبو زيد يكشف عن سبب غيابه عن جمهوره 

وأوضح كريم أبو زيد، عن سبب غيابه لفترات طويلة، عن جمهوره، وهو تركيزه في اختيار أعمالًا هادفة، قائلًا: "أنا بتبع أسلوب أنك تعمل جودة مش بالكترة، فأنا اتذكر موقف وأنا في حفلة في أمريكا الجمهور كان بيغني أول اغنية ليا لون شعرك والتي أصبح عمرها 20 عامًا، هذا هو النجاح بالنسبالي، وكنت هبكي من فرحتي".

كريم أبو زيد: أنا أتولدت نجم.. ولا أندم على شئ قدمته

وأكد كريم أبو زيد، على أنه اتشهر في سن صغير وكان عنده أخطاء كبيرة، لافتًا إلى أنه لا يندم على شئ قدمه،مُضيفًا:" أنا أتولدت نجم بسبب شقيقي".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حمزة المثلوثي يكشف كواليس غرفة ملابس الزمالك قبل مباراة السوبر الإفريقي

قال التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن جميع اللاعبين أغلقوا على أنفسهم جيدًا قبل السوبر الإفريقي، والجميع كان في حالة تركيز بسبب ما حدث قبل المباراة من الإعلاميين واللاعبين السابقين.

وأضاف حمزة المثلوثي، في إذاعية أنه حتى لو كان بطريقة هزار فلا يمكن أن تتحدث عن الزمالك بهذه الطريقة، ولا بد أن تحترم المنافس، شعرنا بحالة غضب ووضعنا ذلك في الملعب.

واختتم حمزة المثلوثي: قبل بداية المباراة كنا في غرفة الملابس وتحدثنا عن الروح، وكل ما يهمنا هو الروح والرجولة، ولم نتعاتب على ضياع الفرص أو ما شابه لكن الأهم كان الروح.

مقالات مشابهة

  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»
  • حمزة المثلوثي يكشف كواليس غرفة ملابس الزمالك قبل السوبر الإفريقي
  • حمزة المثلوثي يكشف كواليس غرفة ملابس الزمالك قبل مباراة السوبر الإفريقي
  • شوبير يكشف كواليس استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر
  • محمد إبراهيم يكشف كواليس عودته من الإحتراف
  • مفتش الصحة يكشف كواليس وفاة طفل بمنشأة القناطر
  • الكشف عن المرض الذي تُوفيت بسببه الملكة إليزابيث
  • حزب الله يكشف استراتيجيته المستقبلية ويؤكد جهوزيته للمواجهة
  • كريم الحسيني لـ "البوابة نيوز": اعتزلت السعي في الوسط الفني فقط وليس الفن
  • كريم رمزي يكشف كواليس جديدة داخل الأهلي عقب هزيمة السوبر الإفريقي.. هذا اللاعب بكى