متابعة بتجـــرد: كشف الفنان أحمد السقا عن البوستر الرسمي لمسلسله الجديد ” جولة أخيرة”، المقرر بدء عرضه يوم 25 يناير الجاري، عبر صفحته الرسمية على “انستغرام”، وعلق قائلاً: “جولة أخيرة 25 يناير ان شاء الله”.

ويشارك في بطولة المسلسل النجوم: أشرف عبدالباقي، أسماء أبواليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي وضيفا الشرف أحمد فهمي وحنان مطاوع، والعمل من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

تدور أحداث العمل في إطار تشويقي اجتماعي، حول شخصية الدكتور يحيى، التي يقدمها أحمد السقا، والذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الـ MMA، كما يعيش حياه روتينية، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدربه القديم أشرف عبدالباقي، الملقب بـ تامبي والذي سيحاول مرارًا وتكرارًا مع يحيى ليعود مرة تانية لـ رياضة الـ MMA.

يشار إلى أن أحمد السقا يخوص دراما رمضان المقبل 2024 بمسلسل “العتاولة” ويشارك معه في البطولة طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مي كساب، نهى عابدين، هدى الاتربي، حنان يوسف، مؤمن نور، مريم الجندي، أحمد كشك، سامي مغاوري، وعدد كبير من الفنانين، إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال .

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي حول شقيقين وهما أحمد السقا وطارق لطفي بينهم عداوة، وتتطور الأحداث بعد ذلك، والمسلسل مكون من 30 حلقة.

View this post on Instagram

A post shared by Amazon Prime Video MENA (@primevideomena)

View this post on Instagram

A post shared by Amazon Prime Video MENA (@primevideomena)

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg)

main 2024-01-04 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

“دبي المالي العالمي” يضع حجر الأساس للمبنى التجاري الجديد “DIFC Square”

أعلن مركز دبي المالي العالمي وضع حجر الأساس لواجهته التجارية التطويرية “دي أي أف سي سكوير” “DIFC Square” والتي تضم ثلاثة أبراج متصلة بارتفاعات متفاوتة.
وأوضح المركز في بيان له اليوم أن المشروع، الذي سيضم مكاتب ووحدات للبيع بالتجزئة سيسهم في تعزيز العروض العقارية في المركز وتلبية الطلب المتزايد على مكاتب من الدرجة A في قلب الحي المالي في دبي.
وقال سعادة عيسى كاظم، محافظ المركز إنه :”بينما يواصل مركز دبي المالي العالمي تعزيز مكانته مركزا ماليا رائدا على المستوى العالمي، نشهد إقبالا واسعا من الشركات الإقليمية والعالمية الرائدة على ترسيخ وجودها وتوسيع شبكة أعمالها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا وخارجها” .. موضحا أن مشروع ‘DIFC Square’ سيشكل إضافة جديدة للمحفظة العقارية المتنامية للمركز، من خلال توفير مساحات مكتبية من الدرجة A تستشرف احتياجات العمل في المستقبل وتكون مخصصة لتلبية الطلب على المساحات التجارية عالية الجودة.
ولاقى “DIFC Square”، طلبا عاليا على التأجير، الأمر الذي يؤكد جاذبية المشروع وامتلاكه موقعاً استراتيجيا متميزا، بما يعكس الاهتمام الكبير والطلب المتزايد على العقارات التجارية الراقية في مركز دبي المالي العالمي.
ويمتد “DIFC Square” على مساحة 113 ألفا و500 قدم مربعة، بمساحة بناء تقارب المليون قدم مربعة.. وتبلغ المساحة الإجمالية للمكاتب فيه 600 ألف قدم مربعة، بينما تشغل منطقة البيع بالتجزئة مساحة إجمالية تبلغ 17 ألفا و200 قدم مربعة، وستضم مزيجا متميزا من وحدات البيع بالتجزئة، والمقاهي ومنافذ المأكولات والمشروبات.
ومع تسريع وتيرة أعمال البناء في “DIFC Square”، إذ تمضي أعمال وضع الأساسات على قدم وساق ووفقا للإطار الزمني المحدد، بات من المقرر تسليم المشروع في الربع الأول من العام 2026.

وتتكون الأبراج الثلاثة من 8 و10 و13 طابقا، وتتقاسم ثلاثتها طابقا سفليا واحدا وثلاث قواعد لطوابق الأبراج (بوديوم) ويبلغ ارتفاعها 58 مترا و68 مترا و81 مترا على التوالي.وام


مقالات مشابهة

  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • عرس وموسيقى بين الأنقاض.. كلنا في غزة مشاريع شهداء ولكننا نحب الحياة
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • “نفسي أموت”.. إدوارد يثير الجدل بتصريح صادم
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • موعد تحري رؤية هلال محرّم.. “العام الهجري” الجديد في الأردن
  • “دبي المالي العالمي” يضع حجر الأساس للمبنى التجاري الجديد “DIFC Square”
  • شاهد بالفيديو.. التيك توكر السوداني أبو أحمد يعود لإثارة الجدل ويطلب الزواج من حسناء قابلها في جولة (عمري 35 سنة وبخلي أبوي يمشي يطلب يدك من أبوك) والحسناء توافق وتشترط عليه ترك “التيك توك”
  • “فرح وحب وغناء”.. هاني شاكر يروّج لحفليه في لبنان