متابعة بتجــرد: شوّق الفنان المصري رامي جمال الجمهور ومتابعيه لألبومه الجديد والمقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، حيث مازح محبيه قائلًا: “أنتم صعبانين عليا من كمية الأغاني الدرامية”.

ونشر رامي جمال صورة له عبر حسابه على “إنستغرام” وعلق قائلاً: “انتوا صعبانين عليا من كميه الاغاني الدراما مني ومن باقي الفنانين الفتره دي، بس الواضح ان ٢٤ سنه فل والأغاني اللي نازله مني ومن اصدقائي الفنانين تستدعي انكم تشوفوا مكان تستخبوا فيه”.

وأضاف: “بعيدًا عن الهزار أنا مبسوط اوي بأن اللي بسمعوا الفترة دي من اغاني بداية من الهضبه لأصغر مطرب موجود يطمن ان الصناعة في وقت من اجمل أوقاتها وفي تركيز من الصُناع المستفيد منه المستمع واللي جي اجمل واجمل”.

كما روج رامي جمال لأغنية ديو بعنوان “دوخناك يا فراق” تجمعه مع زوجته ناريمان سيتضمنها الألبوم، إذ نشر صورة الأغنية وعلق قائلاً: “دوخناك يا فراق في بداية سنه ٢٤، حبيت أتناول موضوع حاصل ما بين ناس كتير استحالت بينهم العشرة خلاص ومش لازم يكون في طرف وحش”.

View this post on Instagram

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic)

View this post on Instagram

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic)

main 2024-01-04 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: رامی جمال

إقرأ أيضاً:

قبل حفله بمهرجان العلمين.. «ناريمان» الجندي المجهول في حياة الفنان رامي جمال

أيام قليلة ينتظر خلالها عشاق الفنان رامي جمال، انطلاق حفله بمهرجان العلمين الجديدة، والمقرر إقامته يوم 2 من شهر أغسطس القادم، ونشرت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين: «انتظروا حفلة مميزة مع نجم الغناء رامي جمال».

ناريمان الجندي المجهول في حياة رامي جمال

على مدار فترة طويلة، عانى الفنان رامي جمال من مرض البهاق، الذي أدى إلى شعوره بحالة نفسية سيئة للغاية، وخوفه من عدم تقبل بعض الأشخاص لهذا المرض، إلا أن زوجته «ناريمان» كانت داعما له في مرضه، وشجعته على تقبل المرض، حسب تصريحات سابقة لـ«رامي» مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج «معكم» المذاع على قناة «أون».

«كنت بمر بفترة صعبة جدا قبل ما اطلع اتكلم على المرض وناريمان كانت واقفة معايا دايمًا واتحملت تقلب حالتي وكل ما تشوف حاجة تفرحني بتعملها على طول» وفق «رامي»، موضحًا أنها حب حياته، فهو عشقها من النظرة الأولى، فضلًا عن أنها بمثابة الجندي المجهول في حياته.

رامي جمال يروج لحفله بالعلمين

ونشر رامي جمال، صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام»: «السنة دي نزلت أغاني سينجل، وألبوم بداية من لحظة بعادك، وجيت متأخر، وبعده فارق، وابن امبارح، وبيكلموني، وانت مين، وشاهد الله، وبضيع وقت، وهنسى اسمك، وبقول وأكدب وغيرهم، وآخرهم، برود ببرود»، بحاول اجتهد، وبحاول أكون موجود طول الوقت بأغاني تليق بيكم، إن شاء الله نغنيهم كلهم في حفلة العلمين يوم 2 أغسطس، ونغني أغاني من أول البوم لحد ما نوصل لآخر غنوه.. إيه أكتر أغنية عجبتكم السنة دي وبجهز لكم أغنية كمان، ونتقابل في ألبوم في الشتاء إن شاء الله.

مقالات مشابهة

  • صابرين تردّ على منتقدي “الملحد”: أمر طبيعي
  • روبرت داوني جونيور يعود إلى عالم مارفل السينمائي في فيلم جديد بعنوان المنتقمون: يوم القيامة
  • خرائط جوجل google street view
  • أغلى 15 قلب دفاع في تاريخ كرة القدم
  • أغنية «برد ببرود» لـ رامي جمال تحقق المليون مشاهدة عبر يوتيوب
  • بإطلالات جريئة.. حلا شيحة تستمتع بموسم الصيف
  • رامي صبري برفقة عمرو دياب في الساحل: “أسطورة الموسيقى”
  • قبل حفله بمهرجان العلمين.. «ناريمان» الجندي المجهول في حياة الفنان رامي جمال
  • رامي جمال يروج لحفله بـ مهرجان العلمين 2024 «صورة»
  • «بيمسي عليا بأغنية السويركي».. أحمد العوضي يرد التحية لأحد معجبيه «فيديو»