الأسبوع:
2024-10-01@23:22:56 GMT

مصرع ستيني إثر تعرضه لحادث دهس سيارة في الفيوم

تاريخ النشر: 4th, January 2024 GMT

مصرع ستيني إثر تعرضه لحادث دهس سيارة في الفيوم

شهد مدخل مساكن ميمينة بطريق سنورس الفيوم الزراعي اتجاه الفيوم، حادثة مأساوية على أثرها لقي مسن في العقد السادس من العمر مصرعه، أسفل عجلات سيارة ميكروباص في الفيوم، . إذ أنه وخلال عبوره الطريق، دهسته سيارة ميكروباص مسرعة سقط على أثر ذلك أرضاً، جثة هامدة غارقا في دمائه، عقب ذلك توقفت الحركة المرورية على الطريق، ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفي سنورس المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

تفاصيل الواقعة

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة سنورس، جاء مفاده، ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بمصرع مسن دهساُ أسفل عجلات سيارة ميكروباص، بالقرب من مدخل مساكن ميمينه بطريق سنورس الفيوم الزراعي باتجاه الفيوم.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ انتقل ضباط مركز شرطة سنورس إلى مكان البلاغ، وتبينّ أنّه أثناء عبور شخص يدعي " صابر عويس " ( 65 سنه ) ومقيم بمركز سنورس، صدمته سيارة تسير بسرعة جنونية، فسقط أرضا ولقي مصرعه على الفور، متأثرا بإصاباته المتعددة نتيجة الحادث.

نقل الجثة إلى المشرحة

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي تحت تصرف النيابة العامة، والتي انتدبت مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وبيان أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن.

إزالة آثار الحادث

جرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق بعد توقفها، وحررت الجهات الامنية المحضر اللازم، بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم حوادث الفيوم دهس سيارة

إقرأ أيضاً:

حادث مروع على الطريق الإقليمي بالمنوفية بعد تصادم أتوبيس فى ميكروباص وإصابة 3 أشخاص

شهد الطريق الاقليمي نزلة دلهمو كارته الخطاطبة بالمنوفية حادث أتوبيس فى ميكروباص ونتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص إصابات متفاوتة تم تحويلهم إلى مستشفى أشمون وتحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة أشمون يفيد بحدوث حادث على الطريق الإقليمي حيث تصادم أتوبيس فى سيارة نزلة دلهمو التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية تم نقل المصابين إلى مستشفى أشمون وتحرير محضر بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • حادث مروع على الطريق الإقليمي بالمنوفية بعد تصادم أتوبيس فى ميكروباص وإصابة 3 أشخاص
  • أختل توزانه ..مصرع صغير أثناء لهوه داخل بلكونة منزله بالمحلة
  • إزالة التعديات ومصادرة مواد البناء بسنورس في الفيوم
  • إخلاء مصاب إماراتي تعرض لحادث تدهور سيارة بموقع صحراوي في الشارقة
  • مصرع مواطن صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم
  • مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم
  • مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى الفيوم
  • إصابة 14 شخصا في انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • مصرع مسن صدمته سيارة نقل على الطريق الوسطانى بطما سوهاج
  • مصرع شاب دهسته سيارة أثناء عبوره طريق الفيوم الزراعي