بحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر مؤشر البحث العالمي جوجل، عن عقوبات رابطة الأندية للمصري والإسماعيلي، وذلك بعد أحداث الشغب التي وقعت في مباراة الفريقين.

ويتصدر زد اف سي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 19 نقطة وبفارق الأهداف عن إنبي الثاني بنفس الرصيد ثم الاتحاد السكندري في المركز الثالث برصيد 18 نقطة وبفارق نقطة عن بيراميدز صاحب المركز الرابع .

الإسماعيلي: علاقتنا بالمصري لن تتأثر بما إرتكتبه قلة من الجماهير أبو قمر: البعض يحاول تحميل المصري مسؤولية الشغب في لقاء الإسماعيلي

وكانت مباراة المصري والإسماعيلي شهدت اشتباكات بالكراسي بين جماهير الفريقين في مدرجات استاد برج العرب قبل أن تتدخل قوات الأمن للسيطرة على الموقف.

وأصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة العقوبات الخاصة بمباراة المصري والإسماعيلي بالجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وأصبحت عقوبات رابطة الأندية كالتالي:

 

حرمان 474 مشجعا للنادي المصري، و153 مشجعا للنادي الإسماعيلي من حضور 6 مباريات.

توقيع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه على كل نادي، مع إلزامهم بتحمل قيمة ما تم إتلافه في ستاد الجيش ببرج العرب.

وتقرر منع حاملي أرقام بطاقات المشجعين التالية من دخول أي ستاد لمدة 3 سنوات في أي بطولة، وهم:

 

10201112250077

10201382430070

10201102570016

10201132640023

10201442720059

 

أصدر مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي، بيانًا بشأن أحداث شغب الجماهير في مباراته أمام الإسماعيلي التي أقيمت أمس الإثنين في الدوري.

وكان الإسماعيلي واجه المصري، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

بيان نادي المصري بشأن شغب الجماهير في مباراة الإسماعيلي

يعرب مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة كامل أبو علي عن أسفه للأحداث المسيئة التي شهدتها مباراة المصري والاسماعيلي أمس.

ويؤكد مجلس المصري رفضه التام لكل السلوكيات السيئة التي ارتكبتها قلة قليلة من جماهير الناديين خلال اللقاء والتي لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن العلاقات التاريخية الطيبة التي تربط بين الناديين العظيمين باعتبارهما قلعتين من القلاع الوطنية للرياضة المصرية على مدار تاريخها الطويل.

ويشدد مجلس إدارة المصري على أن ما شهده لقاء الأمس من أحداث قام بها بعض الموتورين من جماهير الناديين لم ولن تؤثر على العلاقات الطيبة التي تربط بين الناديين سواء على مستوى مجلس إدارة كلا الناديين أو جماهيرهما الوفية والعظيمة.

ويؤكد مجلس المصري احتفاظه بحقه في اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها القضاء تمامًا وفورًا على كافة السلوكيات المرفوضة التي قد يرتكبها قلة قليلة من جماهير النادي والتي قد تتسبب في الإساءة بأي شكل من الأشكال للقلعة الخضراء وجماهيرها العظيمة وهو الأمر الذي ينتظره النادي المصري أيضًا ليس من إدارة النادي الإسماعيلي فحسب بل من إدارات جميع الأندية المصرية لنبذ العناصر المثيرة للفتنة والشغب من ساحات الرياضة المصرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحداث الشغب برج العرب الاتحاد السكندرى نادى المصرى الدورى المصرى المصري البورسعيدي غرامة مالية المركز الرابع رابطة الأندیة مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندرى يحتج رسمياً ضد التحكيم وغياب الvar


أرسلت إدارة نادى الاتحاد السكندرى أحتجاجا رسمياً للاتحاد المصرى لكرة القدم و رابطة الأندية المصرية المحترفة ضد طاقم تحكيم مباراة اليوم أمام نادى الداخلية بقيادة الحكم محمد العتباني تستنكر فيه الاخطاء التحكيمية التى شهدتها مباراة اليوم
و أشارت إدارة النادى ان حكم المباراة لم يكن موفقاً على الاطلاق و أتخذ العديد من القرارات أضرت بالفريق و أبرزها على الإطلاق عدم إحتساب هدف صحيح  للاعب مابولولو فى الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول أتفق جميع من شاهد و تابع المباراة على صحته ،  كان هذا الهدف الغير محتسب و الذى تم إلغاءه كفيل بتغيير سير و أحداث المباراة بشكل كبير  ، و أثر بشكل مباشر على النتيجة النهائية للمباراة 
و أوضحت إدارة النادى أن مثل هذه القرارات و الأخطاء التحكيمية المؤثرة على نتائج المباريات  من شأنها التأثير سلباً على مسيرة الفريق و إضاعة مجهوداته، و طالب نادى الاتحاد السكندرى  بضرورة إيجاد حلول سريعة و عاجلة لإنقاذ المسابقة من قبل رابطة الأندية حيث تعددت الشكوى من معظم الأندية من القرارات التحكيمية الغير عادلة و أصبحت العدالة غائبة بحق عن مباريات الدورى المصرى لكرة القدم .

6951e162-4d99-4206-a439-2ccc51fd65c7

مقالات مشابهة

  • في بيان رسمي.. بيراميدز يعلن اللجوء للمحكمة الرياضية والفيدرالية بسبب قرار رابطة الأندية
  • بيراميدز يفتح النار على اتحاد الكرة ورابطة الأندية ويهدد بالتصعيد
  • بيان هام من نادي بيراميدز بشأن قرار رابطة الأندية بإعادة مباراة سموحة
  • رئيس البنك الأهلي ينتقد تصرفات رابطة الأندية
  • رابطة الأندية تعلن القرار النهائي من إعادة مباراة سموحة وبيراميدز
  • عاجل.. أحمد سليمان يكشف آخر تطورات أزمة القيد.. وحقيقة تغريم الزمالك نصف مليون دولار بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • أبرزها الاستاد.. مجلس إدارة المصري يحدد أولويات العمل للمرحلة المقبلة
  • الاتحاد السكندرى يحتج رسمياً ضد التحكيم وغياب الvar
  • اتحاد الكرة يوضح: بسبب شكاوى الأندية.. ما مصير رئيس لجنة الحكام البرتغالي فيتور بيريرا؟
  • فيديو: حريق يتسبب بإيقاف مباراة في الدوري المصري