بثت كتائب القسام، مشاهد جديدة، لعملياتها ضد قوات الاحتلال في قطاع غزة.

وتضمنت المشاهد، عمليات استهداف دبابات من مسافة قريبة بالقذائف، فضلا عن هجمات خاطفة على جنود الاحتلال في أزقة الأحياء بغزة بواسطة القذائف الصاروخية والرشاشات الآلية. 


وظهر في المشاهد، عملية هجوم من خلف خطوط قوات الاحتلال، على حشد للآليات في مدينة غزة، فضلا عن زرع عبوات ناسفة وتفجيرها بالجنود.



ونشرت "القسام" لقطات، لزرع عبوة ناسفة، وتفجيرها بجنود الاحتلال، والإجهاز عليهم بإطلاق نار مباشر، فيما وثق المقاتلون، آثار دماء غزيرة على الأرض في مكان الاشتباك، إضافة إلى معدات الجنود من ملابس وذخيرة وقاذفات للصواريخ.

مشاهد حصلت عليها #الجزيرة لما قالت كتائب القسام إنها لاشتباكات واستهداف جنود الاحتلال وآلياته في محاور مدينة #غزة#حرب_غزة pic.twitter.com/csMBSIs5uZ — قناة الجزيرة (@AJArabic) January 4, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية القسام الاحتلال غزة عمليات غزة الاحتلال عمليات القسام المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

شاهد.. القسام تفجر دبابتي ميركافا وتستهدف قوة متحصنة بمنزل في الشجاعية

بثت كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- مشاهد من تصدي مقاتليها لقوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في حي الشجاعية بمدينة غزة شمالي القطاع.

وبدأت المشاهد باثنين من مقاتلي القسام وهما يتحدثان عن كمين أعد المقاتلون لجيش الاحتلال وهم في انتظاره، في وقت كان أحدهم يجلس على أرجوحة والثاني على كرسي في حالة تعكس الاسترخاء والثقة.

وتضمنت المشاهد استهداف مجموعة جنود للاحتلال داخل أحد المنازل بقذيفة الياسين، وبعدها إطلاق نار تجاه المنزل للإجهاز على من بقي من الجنود.

كما تضمنت المشاهد زرع عبوتين من نوع شواظ، وتفجيرهما في دبابتين ميركافا، وانتهى المقطع بعبارة "يُتبع".

وكانت كتائب القسام قد أعلنت أنها استهدفت دبابتين إسرائيليتين من نوع ميركافا بعبوتين من نوع شواظ في حيّ الشجاعية، فضلا عن استهدافها قوةً إسرائيلية متحصنة داخل أحد المنازل في الحي ووقوع عناصرها بين قتيل وجريح، كما قالت إنها قنصت جنديا إسرائيليا داخل أحد المنازل في الحي.

ودأبت كتائب القسام في غزة على توثيق عملياتها ضد قوات جيش الاحتلال وآلياته في مختلف محاور القتال منذ بدء العملية البرية الإسرائيلية يوم 27 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وظهرت خلال المقاطع المصورة تفاصيل كثيرة عن العمليات التي نفذت ضد قوات الاحتلال.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. القسام تفجر دبابتي ميركافا وتستهدف قوة متحصنة بمنزل في الشجاعية
  • إعدادنا مستمر.. القسام تبث مشاهد حديثة من تجهيز عبوات العمل الفدائي
  • كمائن الموت
  • بعد 268 يوما من العدوان على غزة.. كمائن المقاومة تصطاد جنود الاحتلال
  • القسام تعلن عن كمائن جديدة في الشجاعية والاحتلال يعترف بمقتل جنديين
  • كتائب القسام توجه رسالة مصورة لجيش الاحتلال عنوانها كمائن الموت وتنشر التفاصيل
  • القسام تواجه الاحتلال وجهاً لوجه في غزة وسرايا القدس تجهز على قوة إسرائيلية بصاروخ طائرة “إف 16” + (فيديو)
  • القسام توجه رسالة مصورة لجيش الاحتلال: كمائن الموت (شاهد)
  • القسام في رسالة جديدة لجيش الاحتلال: “لن تجدوا سوى كمائن الموت”
  • القسام في رسالة جديدة لجيش الاحتلال: لن تجدوا سوى كمائن الموت