أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم الخميس، جولة تفقدية في صالات تدريب المنتخبات المصرية الوطنية في المركز الأولمبي بالمعادي.

 

وحضر وزير الشباب والرياضة خلال الجولة تدريبات جميع المنتخبات الوطنية، برفقة المهندس ياسر إدريس القائم بأعمال رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، والدكتور كمال درويش رئيس اللجنة العلمية بوزارة الشباب والرياضة ورؤساء اتحادات كرة القدم والجمباز والسلة والقوس والسهم والرماية والخماسي الحديث والطائرة والسلاح والتايكوندو والريشة الطائرة والتجديف وبعض رؤساء الاتحادات الرياضية.

 

جاء ذلك فى ضوء متابعة الوزارة واللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية لكافة الاستعدادات النهائية الخاصة بالمنتخبات الرياضية المصرية، وتقديم الدعم والمساندة لكافة اللاعبين قبل المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

 

كما التقى وزير الشباب والرياضة والقائم بأعمال رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، باللاعبين الذين تأهلوا إلى الأولمبياد مقدمين التحفيز والمؤازرة لهم من أجل رفع علم مصر عاليًا وتشريفها وتحقيق ميداليات أولمبية.

 

وأقيم هذا الاجتماع وسط حشد كبير من جانب اللاعبين الأبطال الرياضيين بالإضافة إلى أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية.

 

وأكد الدكتور أشرف صبحي لجميع اللاعبين والمنتخبات الوطنية، على الدعم الكبير واللامحدود من قِبل الرئيس عبد الفتاح السيسي لهم وهو ما يلقي بظلاله على الإنجازات التي تشهدها المنظومة الرياضية خلال الفترة الراهنة على المستويات العربية والقارية والإقليمية والدولية، مطالبهم ببذل ما في لديهم من أجل المواصلة في حصد الإنجازات خاصة في أولمبياد باريس 2024.

 

من جانبه، قدم ياسر إدريس الدعم والمساندة للاعبين مشيدًا بمستواهم وأدائهم المميز والروح الرياضية العالية خلال العام الماضي والفترة الماضية، وطالبهم ببذل قصارى جهدهم خلال الفترة المقبلة من أجل تحقيق نتائج جيدة في أولمبياد باريس 2024 مؤكدًا على أنه سيقوم بتوفير كل ما يحتاجه جميع اللاعبين.

8 6 5 4 3 2 1 fe9cf18e-89f5-407b-908a-264634c769a9 282fda9c-d464-4111-9d2b-5291e38cc2d6 ae0ce1b7-2e96-4cc8-8e9e-9a7b03ab52ac

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اللجنة الأولمبیة الشباب والریاضة باریس 2024

إقرأ أيضاً:

متحدث "الشباب والرياضة": إبعاد الأبطال المتأهلين عن المشاكل المادية

صرح محمد الشاذلي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة  على حرص الوزارة على إبعاد الأبطال المتأهلين لأولمبياد باريس عن أي مشكلات مادية.

وأكد أنه لأول مرة تتمتع بعثة مصر المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بالرعاية الكاملة سواء ماديا أو طبيا ولوجيستيا .


قال الشاذلي إن أبطال مصر يخوضون معسكرات محلية وخارجية منذ يناير الماضي بعيدا عن أي مشكلات ،لافتا إلى أنه تم الإعلان امس الأحد عن الرعاية الطبية المقدمة من إحدى المستشفيات الخاصة واليوم عن الرعاية المالية الكاملة للأبطال على أن يتم غدا الثلاثاء الإعلان عن الرعاية الطبية المقدمة للأبطال خلال الأولمبياد.

وأكد ان عدد الأبطال المتأهلين لأولمبياد باريس حتى الآن 149 في مختلف اللعبات والعدد مرشح للزيادة ليتجاوز الـ 150 بطل لأول مرة في تاريخ مصر.

وأكمل ولأول مرة يتجاوز حجم الإنفاق العام على استعدادات الأبطال المصريين للأولمبياد مليار و100 ألف جنيه.

ووجه الشاذلي الشكر لكل مؤسسات المجتمع الحكومية والخاصة الداعمة لأبطال مصر مشيرا إلى أنه أصبح هناك وعي كبير من كل الجهات بأهمية دعم ومساندة الأبطال الرياضيين في الداخل والخارج.

و اخيرا اكد أن وفقا للتخطيط العلمي فمن المتوقع كسر كل الأرقام القياسية المسجلة باسم مصر في دورة الألعاب الأولمبية وتحقيق أكثر من عشر ميداليات متنوعة في أولمبياد باريس المتوقع إقامتها في الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل.

 

مقالات مشابهة

  • اللجنة الأولمبية الدولية تتحدث عن قيود على الرياضيين الروس مع وسائل الإعلام في أولمبياد 2024
  • استمرار فعاليات المشروع القومي للرواد بشباب ورياضة سوهاج
  • الأولمبية اليمنية تنظم فعاليات رياضية متنوعة باليوم الأولمبي العالمي
  • الدولي للجودو يعلن تأهل يسري وعبد الرحمن لأولمبياد باريس
  • الدولي للجودو يخطر الاتحاد المصري رسميا بتأهل يسري وعبد الرحمن لأولمبياد باريس
  • صور|منتخب القليوبية يستعد للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • الأمير فهد بن جلوي يستقبل لاعب المنتخب لألعاب القوى تولو بعد تأهله لأولمبياد ‫باريس
  • وزير الرياضة: سنعمل على إنجاح البعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024
  • وزير الشباب والرياضة يشهد المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن رعاية البعثة المصرية المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية
  • متحدث "الشباب والرياضة": إبعاد الأبطال المتأهلين عن المشاكل المادية