صحافة العرب:
2024-09-19@21:05:04 GMT

- من سيفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز 2023؟

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

- من سيفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز 2023؟

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن من سيفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز 2023؟، يبدأ موسم 2023 24 في الدوري الإنجليزي الممتاز في 12 أغسطس ، وسيكون مانشستر سيتي هو الفريق الذي سيهزم مرة أخرى بعد أن تصدر الترتيب للمرة الخامسة .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات من سيفوز ب الدوري الإنجليزي الممتاز 2023؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

من سيفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز 2023؟

يبدأ موسم 2023/24 في الدوري الإنجليزي الممتاز في 12 أغسطس ، وسيكون مانشستر سيتي هو الفريق الذي سيهزم مرة أخرى بعد أن تصدر الترتيب للمرة الخامسة في ست سنوات.

مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2024.. أرسنال ومانشستر يونايتد ضد توتنهام احتمالات الفائز بالدوري الإنجليزي

ارسنال.

مانشستر يونايتد.

نيوكاسل.

وبدا آرسنال لفترة طويلة وكأنه سيضع حداً لهيمنة السيتي ، لكنه تلاشى في الأسابيع الأخيرة ، لكن يبدو أنهم سيعودون أقوى في الموسم المقبل.

ومن المتوقع أن يتعافى ليفربول بعد انخفاض في المعايير الموسم الماضي ، في حين أن نيوكاسل هو جانب آخر يجب مراقبته في السوق الصريح بعد إنهاء غير متوقع للمربع الرابع في الموسم الماضي.

لم يكن مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا مهيمنًا كما كان في الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات السابقة ، لكنهم أنهوا الموسم بشكل جيد لإفشال آمال أرسنال.

وسجل المهاجم إيرلينج هالاند 36 هدفًا في الدوري لمساعدة سيتي على طول الطريق ، ويمكنه أن يتحسن أكثر في موسمه الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المتوقع أن يباع جواو كانسيلو بعد أن أمضى النصف الثاني من الموسم الماضي على سبيل الإعارة في بايرن ميونيخ ولا تزال هناك شكوك حول مستقبل كايل ووكر الذي يعد هدفًا لبافاريي.

خصوم السيتي يقومون بتحركات الصيف

لا يزال السيتي هو المرشح الأوفر حظا للفوز بلقب الدوري الممتاز للمرة الرابعة على التوالي ، لكن منافسيه يتخذون خطوات للإطاحة بهم من عرشهم.

تعاقد ليفربول بالفعل مع أليكسيس ماك أليستر ودومينيك سزوبوسزلاي من برايتون وآر بي لايبزيغ على التوالي ، بينما حقق فريق يورجن كلوب 8/1 تسديدات ليحصد لقب الدوري لأول مرة منذ موسم 2019-20.

وأحضر يونايتد لاعب وسط تشيلسي ماسون ماونت في صفقة حتى يونيو 2028 ، بينما لا يزال راسموس هوجلوند مهاجم أتالانتا هدفًا رئيسيًا.

قد تؤدي ملحمة ملكية يونايتد المستمرة إلى فترة انتقالات صيفية صعبة ، يحتاجون فيها إلى معالجة العديد من المجالات الرئيسية. ولكن إذا تم تجنيدهم بشكل صحيح ، فيمكنهم منح الداعمين فرصة للحصول على أموالهم عند 11/1.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الدوری الإنجلیزی الممتاز الدوری الإنجلیزی الممتاز 2023 بالدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

تعرف على كل التفاصيل الخاصة بنظام الدوري المصري وموعد انطلاقه

عُقد اليوم الأربعاء اجتماع رابطة الأندية المصرية المحترفة مع رؤساء وممثلي أندية الدوري المصري الممتاز، وذلك لتحديد شكل ونظام البطولة في الموسم الجديد.

رابطة الأندية تقرر تعديل نظام الدوري في الموسم المقبل

تسعى رابطة الأندية المصرية ورؤساء الأندية إلى تحديد نظام الدوري المصري في الموسم الجديد، نتيجة لتلاحم المواسم وكثرة البطولات والمباريات المؤجلة.

رسميا.. نجم الزمالك ينتقل إلى هذا النادي راموس يرد على مبابي بعد تقليد احتفاله بالهدف أمام شتوتجارت

واسفر الاجتماع الذي جرى اليوم مع ممثلي أندية الدوري المصري، عن إقامة بطولة الدوري في الموسم الجديد بشكل استثنائي.

سيتم إقامة الدوري من خلال دور واحد، ثم سيتم تقسيم الفرق إلى مجموعتين، حيث تشمل المجموعة الأولى الأندية التي تحتل المراكز العشرة الأولى، بينما تضم المجموعة الثانية الأندية من المركز الحادي عشر حتى الثامن عشر.

على أن يبدأ الدوري المصري الممتاز في اليوم الموافق 30 أكتوبر وينتهي في 6 يونيو 2025.

مقالات مشابهة

  • يواجه 115 تهمة.. مان سيتي مهدد بالاستبعاد من كل بطولات الموسم
  • ريال مدريد يتجه إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفه
  • 30 أكتوبر انطلاق الدوري المصري بشكله الجديد
  • تعرف على كل التفاصيل الخاصة بنظام الدوري المصري وموعد انطلاقه
  • إريكسن: لا أفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد
  • مدرب مانشستر يونايتد: قدمنا أداء جيد أمام بارنسلي وهدف راشفورد رائع
  • التحقيق في 115 تهمة يهدد مستقبل مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي
  • استبعاد حكم من إدارة مباراة بالدوري الإنجليزي لهذا السبب!!
  • خطة مقترحة لـ أندية البريميرليغ للانتقام من مانشستر سيتي!
  • تعرف على حكم قمة آرسنال ومانشستر سيتي