شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن نوتيكا تصل الى غاطس الحديدة وغدا الاستلام الرسمي، وقال وزير النقل عبد الوهاب الدرة انه سيتم غدا استلام السفينة نوتيكا الخزان العائم الجيد وقد اعدت الوزارة خطة متكاملة لتأمين العمل،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نوتيكا تصل الى غاطس الحديدة وغدا الاستلام الرسمي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نوتيكا تصل الى غاطس الحديدة وغدا الاستلام الرسمي

وقال وزير النقل عبد الوهاب الدرة انه سيتم غدا استلام السفينة نوتيكا (الخزان العائم الجيد) وقد اعدت الوزارة خطة متكاملة لتأمين العمل.

وأضاف الوزير الدرة انه ووفقا لتوجيها رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط سيتم تقديم كافة التسهيلات اللازمة لفريق الأمم المتحدة والفرق الفنية والهندسية التي تمكنها من انجاز مهامها في تفريغ الخزان بحسب الخطة المعتمدة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إصلاح نظام معلومات تأشيرة شنغن بهذه الدولة

أدخل المجلس الفيدرالي السويسري تغييرات جديدة على لوائح نظام المعلومات الإلكتروني الأوروبي، نظام معلومات التأشيرات المركزي (C VIS).

وقد تم إجراء التعديلات، المطروحة للتشاور، كجزء من الجهود المبذولة للتعامل مع التحديات. في مجالات سياسة التأشيرات وأمن الحدود، وفقًا لتقارير شنغن نيوز.

وتتبنى سويسرا التطورات الإضافية لمكتسبات شنغن، والتي تتضمن أيضًا إعادة تصميم نظام معلومات التأشيرة.

وقالت الوزارة، في بيان لها، إنه ينبغي إصدار مراسيم مختلفة من أجل مراعاة المحتوى الجديد لنظام C-VIS.

وفقًا لوزارة العدل والشرطة السويسرية، سيتم مراجعة قانون نظام معلومات التأشيرات المركزي. ونظام التأشيرات الوطني (VISV) من أجل تنظيم المهام الرئيسية. لوحدة VIS المستقبلية التابعة لأمانة الدولة للهجرة (SEM). .

وتشمل التغييرات الأخرى الكشف عن البيانات لدول ثالثة أو منظمات دولية، خاصة فيما يتعلق بمكافحة الإرهاب.

وستستمر المشاورات حول تعديلات المرسوم حتى 17 أكتوبر 2024. ومن المتوقع أن تصبح التعديلات الجديدة سارية المفعول في عام 2026. في نفس الوقت الذي تدخل فيه القواعد القانونية السويسرية والأوروبية.

عند تنفيذ هذه التغييرات، سيتم ربط نظام C-VIS بالفعل بالنظام الأوروبي لمعلومات السفر والترخيص (ETIAS). ونظام الدخول والخروج (EES)، ونظام معلومات شنغن (SIS). ستمكن إمكانية التشغيل البيني هذه من إجراء فحوصات أفضل للأشخاص قبل دخول منطقة شنغن.

يسمح نظام C-VIS لسلطات التأشيرات والحدود وكذلك سلطات اللجوء والهجرة بالتحقق من المعلومات الضرورية. عن مواطني الدول الثالثة المطلوب منهم الحصول على تأشيرة.

ويتضمن النظام حاليًا بيانات عن الأشخاص المتقدمين للحصول على تأشيرة إقامة قصيرة صالحة لمدة 90 يومًا خلال فترة 180 يومًا.

وفي المستقبل، سيتم تخفيض الحد الأدنى لسن أخذ بصمات الأطفال المتقدمين للحصول على تأشيرات. قصيرة الأجل من 12 إلى ست سنوات، في حين سيتم إعفاء الأشخاص. الذين تزيد أعمارهم عن 75 عامًا من هذا الشرط. علاوة على ذلك، سيقوم النظام الآن بتسجيل البيانات الخاصة بتأشيرات الإقامة الطويلة وتصاريح الإقامة المختلفة.

مقالات مشابهة

  • هل سيتم التجديد لـاليونيفيل؟
  • ارتفاع أسعار البنزين في إسرائيل
  • مواليد 2019 معنيون بالتعليم التحضيري
  • موعد انتهاء انقطاع الكهرباء في مصر
  • إصلاح نظام معلومات تأشيرة شنغن بهذه الدولة
  • بشرى سارة للمواطنين.. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس اليوم وغدا
  • بسبب الجفاف… ظهور قرية إسبانية غمرتها المياه منذ 30 عاماً
  • السيسي يفتتح المؤتمر الاستثماري المصري الأوروبي بالقاهرة
  • «الأرصاد» تحذر المصطافين من حالة البحر اليوم وغدا.. «خدوا بالكم»
  • اليوم.. انطلاق المؤتمر الاستثماري المصري الأوروبي بالقاهرة