بحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر مؤشر البحث العالمي جوجل، عن مواعيد مباريات المجموعة الأولى فى كأس أمم أفريقيا 2023.

فيما تنطلق منافسات النسخة الـ 34 من بطولة كأس أمم أفريقيا، مساء السبت 13 يناير المقبل، بمواجهة تجمع بين منتخبي كوت ديفوار صاحب الأرض والجمهور مع نظيره منتخب غينيا بيساو، وتضم المجموعة الأولى فى كأس أمم أفريقيا كل من كوت ديفوار، نيجيريا، غينيا بيساو وغينيا الإستوائية.

"كاف" يُعلن زيادة الجوائز المالية 40% لبطل أمم أفريقيا منتخب مصر يواصل استعداداته لكأس أمم أفريقيا

ويستضيف ملعب "الحسن واتارا"، فى العاصمة ابيدجان، الذي يسع إلى 60 ألف متفرج، مباريات المجموعة الأولى فى كأس الأمم الأفريقية 2023. 

بينما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" اليوم، الخميس، عن زيادة بنسبة 40% في الجائزة المالية للفائز ببطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023، حيث يحصل الفائز باللقب على مبلغ 7 ملايين دولار أمريكي.

وقال كاف في بيان عبر موقعه الرسمي: "سيحصل الآن وصيف البطل على 4 ملايين دولار أمريكي، بينما تصل مكافأة كل من المتأهلين إلى نصف النهائي على 2.5 مليون دولار أمريكي وكل من المتأهلين إلى ربع النهائي على 1.3 مليون دولار أمريكي.

وقال رئيس كاف الدكتور باتريس موتسيبي: "لقد حقق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تقدمًا كبيرًا خلال العامين الماضيين في زيادة الجوائز المالية لكأس الأمم الأفريقية وجميع مسابقاتها الكبرى الأخرى."

وجاءت مواعيد مباريات المجموعة الأولي فى أمم أفريقيا 2023 كالتالي: 

 

السبت 13 يناير        كوت ديفوار × غينيا بيساو             10 مساء 

 

الأحد 14 يناير         نيجيريا × غينيا الإستوائية              4 عصرا 

 

الخميس 18 يناير      غينيا الإستوائية × غينيا بيساو          4 عصرا

 

الخميس 18 يناير      كوت ديفوار × نيجيريا                  7 مساء 

 

الاثنين 22 يناير       غينيا الإستوائية × كوت ديفوار         7 مساء 

 

الاثنين 22 يناير       غينيا بيساو × نيجيريا                    7 مساء

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غينيا الاستوائية امم افريقيا الاتحاد الإفريقي كأس أمم إفريقيا كرة القدم كأس الأمم الأفريقية مباریات المجموعة غینیا الإستوائیة کأس أمم أفریقیا دولار أمریکی غینیا بیساو کوت دیفوار

إقرأ أيضاً:

جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تستكمل اليوم منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والتي تشهد إقامة مباراتين في غاية الأهمية ترصدها لكم بوابة الوفد في السطور التالية:

ميدو: الموسم القادم لن يكون استثنائيًا وهناك أخبار بتأجيل الدوري المصري إنبي يخطف تعادلاً قاتلاً من المقاولون العرب في الدوري المصري الأهلي ضد الداخلية :

يستعد الأهلي لاستقبال ضيفه فريق الداخلية في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد القاهرة الدولي، لحساب الجولة 29 من الدور المصري الممتاز.

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري الممتاز.

الاتحاد السكندري ضد طلائع الجيش :

يستقبل فريق الاتحاد السكندري ضيفه طلائع الجيش مساء اليوم في المباراة التي ستجمعهما على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري لحساب الجولة 29.

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • إعلان قرعة التصفيات الأفريقية وإدارة منتخب السودان تؤكد: الحظوظ متساوية
  • مواعيد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • تصفيات أمم إفريقيا 2025.. مواجهات عربية عربية في مجموعتين
  • مواعيد مباريات منتخب مصر فى تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025
  • تعرف على مجموعات تصفيات أمم أفريقيا 2025
  • هذه هي النتائج الكاملة لقرعة تصفيات كأس أفريقيا المغرب 2025
  • مواعيد مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • المغرب إلى جانب مصر والجزائر.. كاف يكشف عن التصنيف الرسمي للمنتخبات قبل قرعة تصفيات كان2025
  • ‎الكشف عن مواعيد مباريات ربع نهائي يورو 2024