الحياة، بينها العربية ما اللغات الجديدة المتاحة على Google Bard؟،رفعت شركة خدمات الإنترنت والتكنولوجيا الأمريكية العملاقة، جوجل ، عدد اللغات التي .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بينها العربية.. ما اللغات الجديدة المتاحة على Google Bard؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بينها العربية.. ما اللغات الجديدة المتاحة على Google...

رفعت شركة خدمات الإنترنت والتكنولوجيا الأمريكية العملاقة، جوجل، عدد اللغات التي يدعمها تطبيق محادثة الذكاء الاصطناعي التابع لها "Google Bard" إلى أكثر من 40 لغة بينها العربية.

وعند طرحه لأول مرة في مايو الماضي كان التطبيق يدعم الإنجليزية واليابانية والكورية فقط، وتعهدت جوجل بإضافة المزيد من اللغات بمرور الوقت وهو ما تحقق بالفعل.

أكثر من 40 لغة على Google Bard

أضافت جوجل أكثر من 40 لغة خلال أقل من شهرين، ليدعم "Google Bard"حاليًا لغات: العربية، البنغالية، الصينية، الكرواتية، التشيكية، الدنماركية، الهولندية، الإستونية، الفارسية، الفنلندية، فرنسي، الألمانية، اليونانية، الغوجاراتية، العبرية، الهندي، المجرية، الإندونيسية، الإيطالية، اللاتيفية، الليتوانية.

إضافة إلى: المالايالامية، الماراثية، التيلجوية، النرويجية، الكانادية، البرتغالية، الرومانية، الروسية، الصربية، السلوفاكية، السلوفينية، الإسباني، السواحيلية، السويدية، التايلاندية، التركية، الأوكرانية، الأردية، الفيتنامية.

We’ve added new ways for Bard to help you bring ideas to life and be more creative and productive. Learn more about Bard’s new languages and new features //t.co/k0s7wsi6Cr pic.twitter.com/JGuTi2qEur

— Google (@Google) July 14, 2023

Google Bard..ميزات جديدة

رغم أن "Google Bard" أتيح في البداية في الدول المتحدثة باللغة الإنجليزية فقط، فإن استخدامه تمدد في أوروبا وأمريكا الجنوبية وإفريقيا وغيرها من مناطق العالم، حتى وصل عدد الدول الموجود بها التطبيق إلى أكثر من 230 دولة ومنطقة بحسب بيان جوجل.

ويحتوي بارد على مجموعة من الخصائص الجديدة، مثل نطق الإجابة على الأسئلة حتى يسمعها المستخدم بدلا من قراءتها فقط، في حالة السؤال عن قصيدة شعرية أو نص مسرحي، أو إذا كانت الكلمات لها نطق غير معتاد

You can now access Bard in new languages and countries, customize responses, add images to your prompts and more. Learn more //t.co/k0s7wshyMT

— Google (@Google) July 13, 2023

كما يسمح التطبيق بإضافة الصور إلى "بارد" للمساعدة في تحليلها وكتابة تعليق عليها وإيجاد المزيد من المعلومات عنها عبر الإنترنت، لكن هذه الخاصية متاحة حاليًا في الإصدار الخاص باللغة الإنجليزية فقط.

وأضيفت خاصية جديدة إلى "جوجل بارد"، تتيح للمستخدم تغيير طريقة رد التطبيق على الأسئلة، لتناسب في طولها ونبرة الصوت مع رغبة المستخدم، وإذا أراد المسخدم استئناف المحادثة من حيث انتهت، فيمكنه تثبيتها في عمود جانبي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: جوجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على Google Bard أکثر من

إقرأ أيضاً:

ميزة Gemini القادمة تجعل تعدد المهام أمرًا سهلاً

لقد قطعت Gemini AI، التي تم إطلاقها في البداية كاستجابة صناعية لـ ChatGPT، شوطًا طويلًا لتصبح حجر الزاوية في Google لتطوير التطبيقات، مع تأثيرها المحسوس عبر كل تطبيق وخدمة، بما في ذلك تطبيقات Workspace.

 على الرغم من أن Gemini AI شهد تحديثات مهمة، إلا أن قدرته على القيام بمهام متعددة كانت نقطة اهتمام. ومع ذلك، فإن أحدث ميزة في الإصدار التجريبي من التطبيق تشير إلى ميزة تعدد المهام المحتملة لبرنامج الدردشة الآلي المحبوب من Google.

وفي الوضع الحالي لـGemini، يمكنك فتح التطبيق في وضع ملء الشاشة بدلاً من استخدامه من خلال نافذة صغيرة في أسفل الشاشة. وفي الوقت نفسه، يمكن لمحقق التعليمات البرمجية Assemble Debug تنشيط علامة في أحدث إصدار تجريبي (الإصدار 15.26.34) من تطبيق Google لنظام Android والذي يسمح للمستخدمين بفتح تطبيق Gemini في نافذة مزدوجة (عبر Android Authority).

يمكنك قريبًا فتح تطبيق Gemini في نافذة متعددة لتعدد المهام
بمجرد تمكين العلم، يظهر مؤشر جديد أعلى نافذة Gemini المنبثقة على جهازك، مما يتيح لك التحكم.

 من خلال الضغط لفترة طويلة على هذا المقبض، يمكنك سحب النافذة إلى أعلى الشاشة، وعندما يتم إسقاط النافذة، يتم فتح نافذة Gemini المنبثقة الجديدة على الشاشة. 

وكما ترون في الفيديو أدناه، فهو يتيح لك استخدام نسختين من Gemini في وقت واحد، مما يمنحك القدرة على إدارة محادثاتك دون تدخل.
ميزة الميزة الجديدة هي أنه يمكنك إجراء محادثات مختلفة تمامًا مع كل نافذة منبثقة في Gemini دون أن تؤثر إحداهما على الأخرى.

 قد تكون هذه الميزة مفيدة حقًا لأولئك الذين يستخدمون تطبيق Gemini على جهاز قابل للطي أو جهاز لوحي.

يبقى أن نرى متى ستكون هذه الميزة متاحة على الإصدار الثابت من تطبيق Google لنظام Android، ولكن يجب أن يكون الانتظار قصيرًا حيث تبدو الميزة مكتملة، وربما يلزم حل بعض مكامن الخلل المتبقية.
الاحتمال الآخر هو التوفر المحتمل لهذه الميزة على أجهزة Samsung Galaxy. ونظرًا لأن سامسونج تنتج حاليًا بعضًا من هواتف Android القابلة للطي الأكثر مبيعًا في السوق، فقد تظهر ميزة Gemini Multi-window لأول مرة على هذه الأجهزة. يعتمد هذا الافتراض على سلسلة موجودة في الإصدار التجريبي من التطبيق والتي تشير إلى اسم Samsung بجانب وضع النوافذ المتعددة.

مقالات مشابهة

  • كيفية إنشاء ملفات PDF على أجهزة Android باستخدام Google Drive
  • خرائط جوجل لأجهزة iPhone على وشك الحصول على ترقية القيادة
  • ميزة Gemini القادمة تجعل تعدد المهام أمرًا سهلاً
  • جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كلية اللغات والترجمة
  • بينها تعظيم الصناعة.. مدبولي يكشف أهداف الحكومة الجديدة
  • Proton نطلق نسختها الخاصة من Google Docs
  • تسريب جديد لـ Google Pixel 9
  • محمد الباز يطالب القطاع الخاص بتفعيل دور المساندة للدولة المصرية
  • مصر: حكومة جديدة تؤدي اليمين الدستورية وتغيير في حقائب وزارية سيادية بينها الدفاع الخارجية
  • نائب رئيس جامعة الفيوم يتفقد امتحانات الدراسات العليا بكليتَي الخدمة الاجتماعية والعلوم