يناير 4, 2024آخر تحديث: يناير 4, 2024

المستقلة/- أعلنت Level Infinite العلامة التجارية المختصة بتقديم تجارب الألعاب الإلكترونية عالية الجودة لعشاق الألعاب حول العالم، ومجموعة TiMi Studio Group الفريق العالمي الرائد في تطوير ألعاب الفيديو وتحسين جودة الترفيه لكافة اللاعبين حول العالم، أن لعبة Honor of Kings سيتم إصدارها قريباً على الهواتف المحمولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وسيتمكن اللاعبوون من الاستمتاع بتجربة لعب مليئة بالتشويق.

أطلقت Honor of Kings بدءاً من اليوم برنامج التسجيل المسبق المشوق لتدعو اللاعبين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للتسجيل والحصول على مكافآت خاصة داخل اللعبة قبل الإصدار. وإذا تمكن اللاعبون من تحقيق إنجازات معينة، سيحصل جميع من قاموا بالتسجيل المسبق على المكافآت التالية:

Ying، أحد أبطال اللعبة المميزينمظهر الشرابة القرمزية الخاصة بشخصية Ying500 ماسة2000 من أجزاء أركانا5000 قطعة نقديةكافة أبطال اللعبة متوفرين مجانًا لفترة زمنية محدودة

للتسجيل المسبق والاطلاع على المزيد من المعلومات المتعلقة بالمكافآت، اضغط هنا

أصبحت لعبة Honor of Kings منذ إصدارها الأولي في عام 2015 ظاهرة ثقافية في الصين، حيث جذبت 200 مليون لاعب مسجل وأكثر من 100 مليون لاعب نشط يومياً، مما جعلها أكثر ألعاب الموبا على الجوال نشاطاً في العالم. وشهد شهر مارس الماضي خطوات Honor of Kings الأولى خارج الصين من خلال إطلاق تجريبي ناجح في البرازيل، حيث احتلت المرتبة الأولى في قائمة أفضل الألعاب المجانية على كل من متجر App Store وGoogle Play. كما فازت اللعبة بجائزة اختيار المستخدمين لأفضل لعبة على متجر Google Play في البرازيل لعام 2023.

وكرست لعبة Honor of Kings نفسها على مدار السنوات الثمانية الماضية لتوفير “خيار أفضل” لعشاق ألعاب الموبا على الجوال للاعبين حول العالم. وبفضل تصميمها الفريد للأبطال ونظام اللعب المتوازن، تقدم لعبة Honor of Kings لجميع اللاعبين تجربة قتال جماعي عادلة ومشوقة وفريدة من نوعها.

يذكر ان Level Infinite هي العلامة التجارية العالمية للألعاب التابعة لشركة Tencent. وتلتزم الشركة بتقديم تجارب الألعاب المتميزة والمبتكرة للجمهور العالمي، متى وأينما اختاروا اللعب وبناء مجتمع يعزز الشمولية والاتصال وإمكانية الوصول. وتوفر العلامة التجارية أيضاً مجموعة واسعة من الخدمات والموارد لشبكتنا من المطورين والاستوديوهات الشريكة حول العالم لمساعدتهم على إطلاق الإمكانات الحقيقية لألعابهم. كما أنّ Level Infinite هي الناشر لألعاب ناجحة مثل PUBG MOBILE وGodess of Victory: NIKKE وSYNCED، وشريك تعاوني في ألعاب مثل Fatshark’s Warhammer 40,000: Darktide وDune: Awakening من Funcom وNightingale من Inflexion Studios وغيرها الكثير.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: حول العالم

إقرأ أيضاً:

منصة ألعاب الأطفال روبلكس تُحدّث أدوات الرقابة الأبوية

أعلنت منصة الألعاب الشهيرة للأطفال "روبلكس" عن تحديث كبير في أدوات الرقابة الأبوية، يهدف إلى تمكين الآباء من إدارة أنشطة أطفالهم على التطبيق بشكل أفضل.

وكجزء من هذا التحديث الذي وصفته الشركة بأنه "تحول كبير" في أنظمة الرقابة والسلامة، لن يُسمح للمستخدمين دون سن الـ13 عاما بعد الآن بإرسال رسائل مباشرة خارج الألعاب أو التجارب داخل التطبيق.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2فوائد اللعب بالمرايا للأطفالlist 2 of 2التربية الجنسية في مدارس أميركا.. معركة مستمرة بين الأسر والحكومةend of list

كما ستقتصر إمكانية الأطفال دون الـ13 عاما على إرسال رسائل عامة تُبث داخل الألعاب والتجارب فقط، مع تعطيل خيار إرسال رسائل خاصة بشكل افتراضي.

وتشمل التحديثات أيضا أدوات رقابية إضافية تتيح للآباء مراقبة نشاط أطفالهم عن بُعد من خلال ربط حساباتهم الشخصية بحسابات أطفالهم، ما يتيح لهم تعديل الإعدادات، ومتابعة وقت الشاشة للأسبوع الماضي، ووضع حدود زمنية، والاطلاع على قائمة الأصدقاء.

كما كشفت "روبلكس" عن تبسيط تصنيفات المحتوى لتسهيل اتخاذ الآباء قرارات بشأن ما يناسب أطفالهم. وبدلا من توصيات الألعاب بناء على العمر، سيتم استبدال 4 تصنيفات جديدة بها، تصف مستوى النضج في الموضوعات مثل العنف، والفكاهة، والخوف، واللغة غير اللائقة والجريئة.

التصنيفات الأربعة الجديدة هي: "الحد الأدنى"، و"الخفيف"، و"المعتدل"، و"المقيد".

المستخدمون دون سن الـ9 سيتمكنون من الوصول إلى التجارب المصنفة "الحد الأدنى" و"الخفيف" فقط (شترستوك)

 

وأكدت "روبلكس" أن المستخدمين دون سن التاسعة سيتمكنون بشكل افتراضي من الوصول إلى التجارب المصنفة "الحد الأدنى" و"الخفيف" فقط، بينما سيتم منع الأطفال دون سن الـ13 من البحث عن أو لعب أي تجربة لم يتم تصنيفها بموجب هذه التحديثات.

أما المحتوى المصنف "المقيد"، فلن يُتاح إلا للمستخدمين الذين تزيد أعمارهم على 17 عاما، بعد التحقق من أعمارهم على المنصة.

وقال مات كوفمان، كبير مسؤولي السلامة في "روبلكس": "نحن نعمل بشكل وثيق مع الأطفال وأولياء أمورهم لفهم مستوى معرفتهم بمنصة روبلكس، والمعلومات والأدوات التي يبحثون عنها، والمخاوف المتعلقة بالسلامة والتواصل على منصتنا".

وأضاف: "يتطور الأطفال بمعدلات زمنية مختلفة، ومن خلال أبحاثنا وأبحاث خارجية، نعلم أن للأسر مستويات متفاوتة من الراحة فيما يتعلق بالمحتوى الذي يتفاعل معه أطفالهم. لذا، فإن تصنيف التجارب بناءً على العمر فقط لا يراعي توقعات العائلات المتنوعة".

واختتم كوفمان حديثه قائلاً: "نهدف من خلال هذه التحديثات إلى توفير وضوح أكبر للآباء لاتخاذ قرارات مستنيرة حول ما يناسب أطفالهم".

مقالات مشابهة

  • اليمن يترأس الاجتماع الـ 39 لمجموعة العمل المالي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
  • الشراكات الرقمية تتصدر النقاشات في مؤتمر "M360" للجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول
  • أشهر ألعاب الكمبيوتر القديمة التي لا تزال تلاقي شعبية في 2024
  • Control 2.. كل ما تريد معرفته عن لعبة الأكشن المنتظرة
  • مطور الألعاب الأسرع نموًّا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يستحوذ على شركة Gleam Games في Türkiye
  • مؤشر السلام العالمي.. اليمن الدولة الأقل سلاماً في المنطقة والكويت الأكثر سلمية
  • Startup Sync حدث يجمع بين الشركات الناشئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
  • منصة ألعاب الأطفال روبلكس تُحدّث أدوات الرقابة الأبوية
  • مقاوم للكسر وبسعر لا يقارن .. تعرف على أفضل هاتف من هونر
  • الإمارات تتصدر أكبر صفقات الدمج والاستحواذ بالشرق الأوسط