بوابة الوفد:
2024-07-07@07:48:18 GMT

نانت الفرنسي يتعاقد مع الإيفواري بيني تراوي

تاريخ النشر: 4th, January 2024 GMT

أعلن نادي نانت الفرنسي اليوم الخميس ، إتمام تعاقده مع الدولي الإيفواري بيني تراوي صاحب الـ 21 عامًا ، والذي يجيد اللعب في مركز الجناح.
 

الأهلي يرفع عرضه المالي لضم وسام أبو علي


وأكد النادي الفرنسي على تعاقده مع اللاعب لموسم وحيد على سبيل الإعارة قادمًا من نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي.

على صعيد آخر ، تستعد دولة كوت ديفوار لاستضافة منافسات كأس أمم أفريقيا ، خلال الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 فبراير المقبل بمشاركة المنتخب الوطني.

وتأتي مواعيد مواجهات مصر في البطولة على النحو التالي ..

الجولة الأولى: مصر في مواجهة موزمبيق - الأحد 14 يناير 2024 - 7 مساء بتوقيت القاهرة.
الجولة الثانية: مصر أمام غانا - الخميس 18 يناير 2024 - 10 مساء بتوقيت القاهرة.
الجولة الثالثة: مصر أمام كاب فيردي الاثنين 22 يناير 2024 - 10 مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر إذاعة المواجهات عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس ، الناقل الحصري للمواجهات الأفريقية على صعيدي الأندية والمنتخبات.

وتأتي القائمة النهائية التي سيخوض بها المنتخب الوطني نهائيات كأس الأمم الأفريقية، وأعلن عنها البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفراعنة، على النحو التالي : محمد الشناوي - أحمد الشناوي - محمد أبو جبل - محمد صبحي - عمر كمال - محمد هاني - أحمد حجازي - علي جبر - أحمد سامي - محمد عبد المنعم - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتوح - مروان عطية - أحمد نبيل كوكا - محمد النني - محمود حمادة - حمدي فتحي - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - محمد صلاح - مصطفى فتحي - عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه- مصطفى محمد محمود كهربا - أحمد حسن كوكا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نانت الفرنسي شيفيلد يونايتد بي إن سبورتس نادي نانت الفرنسي كأس أمم إفريقيا

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة البرتغال وفرنسا، اليوم الجمعة، الموافق 5 من شهر يوليو الجاري لهذا العام، وذلك في قمة مباريات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًّا في ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرتغال وفرنسا، في تمام الساعة العاشرةمساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «فولكسبارك».

مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا في يورو 2024 بث مباشر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية مساء اليوم الجمعة، صوب أرضية ملعب «فولكسبارك»، والذي يحتضن مباراة البرتغال وفرنسا، وذلك في قمة مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وتمكن منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، من التأهل إلى ربع نهائي يورو 2024، عقب تخطي عقبة المنتخب البلجيكي بهدف نظيف، بينما خطف المنتخب البرتغالي بطاقة دور الـ8 عقب الفوز الدرامي على سلوفينيا بركلات الترجيح، وذلك عقب نهاية الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من تلك المواجهة النارية التي تجمع بين البرتغال وفرنسا في دور نصف نهائي كأس أمم أوروبا يورو 2024، نظيره الفائز من مباراة إسبانيا وألمانيا، والتي تقام مساء اليوم أيضًا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

بث مباشر مباراة البرتغال وفرنسا في يورو 2024

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة البرتغال ضد فرنسا، اليوم الجمعة، الموافق 5 من شهر يوليو الجاري لهذا العام، وذلك في قمة مباريات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًّا في ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرتغال ضد فرنسا، في تمام الساعة العاشرةمساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «فولكسبارك».

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تشكيل إنجلترا الرسمي لمواجهة سويسرا في كأس أمم أوروبا 2024
  • مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • ليون يتعاقد مع فينيسيوس
  • نيس يتعاقد مع ندومبيلي
  • موعد مباريات ربع نهائي أمم أوروبا اليوم الجمعة
  • برنامج بيت السعد.. أحمد حلمي يكشف عن أمنياته من المصباح السحري: «الصحة والستر»
  • مواعيد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • موعد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مواعيد مباريات ربع نهائي يورو 2024.. أبرزهم صدام ألمانيا ضد إسبانيا