ترفيه، الدكتورة يومي في ورطة هل زيفت حادثة تعرضها للسرقة في باريس؟،تاريخ النشر 16 تمّوز يوليو 2023 07 59 تصدرت الانفلونسرز .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الدكتورة يومي في ورطة.. هل زيفت حادثة تعرضها للسرقة في باريس؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الدكتورة يومي في ورطة.. هل زيفت حادثة تعرضها للسرقة...
تاريخ النشر: 16 تمّوز / يوليو 2023 - 07:59

تصدرت الانفلونسرز اللبنانية "يومي" حديث السوشال ميديا في الساعات الماضية بعد حادثة السرقة التي تعرضت لها في العاصمة الفرنسية باريس.

الدكتورة يومي في ورطة بعد تعرضها للسرقة في باريس

شاركت الدكتورة اللبنانية يمنى خوري الشهيرة بـ "يومي"  مقطع فيديو ظهرت فيه منهارة وتبكي بعد تعرضها للسرقة في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك بعد ساعة واحدة فقط من وصولها.

ووثقت الدكتورة يومي في الفيديو الفوضى التي خلفها اللص الذي اقتحم الغرفة، واكدت سرقة عدد من الأشياء الثمينة إلى جانب جواز سفرها.

وبعد انتشار الفيديو وتعاطف رواد السوشال ميديا معها، فجرت التحقيقات مفاجأة صادمة حول هذه الحادثة، حيث أشارت المواقع الفرنسية أن الشرطة أجرت تحقيقًا مع السائق الخاص بالدكتورة يومي الذي اعترف بأنها طلبت منه إحداث الفوضى في غرفتها مدعية أن الهدف ممازحة والدتها.

وأثارت هذه الأخبار حالة من الغضب وضجة كبيرة عبر السوشال ميديا، بعد ان هاجم الجمهور تصرف يومي، معلقين إنها ادعت حادثة السرقة لتصدر الترند والحصول على تبرعات ونقود.

وطالب رواد السوشال ميديا أن تتم محاكمة يومي في حل صحت التحقيقات وثبت تورطها في تزييف حادثة السرقة، مؤكدين أنها بهذا التصرف حاولت استعطاف الجمهور والاحتيال عليهم.

يُشار إلى أن الدكتورة يومي تحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي، وهي واحدة من مشهورات السوشال ميديا التي دائمًا ما تثير الكثير من الجدل حولها. 

كلمات دالة:الدكتورة يومي

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمى يثير الجدل والاستياء قبل تصوير فيلمه الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

للمره الأولى يصادفنا الإعلان عن مشروع فيلم سينمائى، وتسود حالة من الغضب والجدل  قبل حتى البدء فى التحضيرات الخاصة بالعمل، وهو ما حدث بمجرد إعلان المستشار تركى آل شيخ رئيس هيئة الترفيه، فى فيديو على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، بأن الفنان أحمد حلمى سيقدم مشروعا سينمائيا جديدا، وإنتفضت السوشيال ميديا جدلاً وغضباً.

تفاصيل الواقعة

تبدأ  تفاصيل  الواقعة بعد أن أعلن المستشار تركى آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، على صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن مفاجأة جديدة فنية لكل الجمهور المصري العربي، وهى مشروع فيلم سينمائي للفنان أحمد حلمى، والذى سيتم التصوير فى نهاية العام الجاري، ليعرض العام المقبل ٢٠٢٥، وبحضور الفنان أحمد حلمي إلى جوار رئيس هيئة الترفيه، وبمجرد أن أعلن الأخير عن تفاصيل العمل، وأنه لشخص مصري يقوم بإجراء عمليات النصب فى المملكة العربية السعودية، وإحدى تلك العمليات النصب على الحجاج هناك، حتى ثارت حالة من الجدل والهجوم، من قبل رواد السوشيال ميديا والمتابعين والجمهور.

سبب حالة الجدل

علل الجمهور حالة الغضب والجدل الكبير على قيام الفنان أحمد حلمى الجديد، هو أن أحداث الفيلم تظهر المصري بشكل سلبي وتعكس صورة سلبية عن الشعب المصرى، خاصةً أنه يستغل واقعة النصب على حجاج وهى واقعة تشابه ما تم فى رحلة الحج الأخيرة، إلى جانب أن فيلم ولاد رزق الجزء الثالث أظهر أيضاً نفس الصورة الذهنية لمجموعة من المصريين قاموا بتنفيذ عمليات النصب بموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

انقسام السوشيال ميديا

انقسم رواد السوشيال ميديا والمتابعين، حول قصة الفيلم، حيث ظهر فريق آخر يختلف فى الآراء حول الفريق الأول الغاضب من تفاصيل العمل، ويبرر ذلك أنه مجرد فن وسرد لكل الأنماط السلوكية المختلفة فى المجتمع، إلى جانب أن هذا الشخص النصاب فى فيلم الفنان أحمد حلمي لو يقوم بعمليات النصب داخل مصر، لن يختلف أحد معه، والدليل كل التاريخ الفنى المصري مليئ بتلك النوعية من الأعمال الفنية، ورغم ذلك لا ينفى أنه مصري ونصاب، وأولاد رزق الأشقاء كانوا يقومون بعمليات السرقة والإحتيال والنصب فى الجزء الأول والثاني من الفيلم، وهم أيضاً من الجنسية المصرية، وهو مالم يثير جدلاً وغضباً من رواد السوشيال ميديا.

مقالات مشابهة

  • أحمد حلمى يثير الجدل والاستياء قبل تصوير فيلمه الجديد
  • موعد رأس السنة الهجرية ويوم عاشوراء 1446
  • نجم أتلتيكو مدريد في ورطة بسبب "شعار نازي"
  • تضييق مسلك أوتوستراد الزلقا - جلّ الدّيب يومي السبت والأحد.. والسبب؟
  • انخفاض صادرات النفط الروسي في يونيو 2024
  • سيدة تكشف تفاصيل تعرض ابنتها للسرقة على يد سائق أحد تطبيقات التاكسي الخاصة (فيديو)
  • اتركوها تعمل أولا
  • إقصاء أبناء جهة الداخلة من المشاريع الفلاحية يضع الوزير صديقي في ورطة
  • مشكلة «فيتوريا» تتفاقم.. وحازم إمام يرفض التدخل.. و«الأوليمبى» فى ورطة
  • ميكالي في ورطة.. فشل محالات ضم محترفين جديدين للمنتخب الأولمبي