يبدأ إعلان مواعيد مقابلات المتقدمين لشغل وظيفة معاون نيابة إدارية دفعة 2023، يوم السبت 13 يناير المقبل في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

وأعلنت الصفحة الرسمية للنيابة الإدارية، عبر موقعها على «فيس يوك»، أنّ المقابلات تبدأ للمتقدمين لشغل وظيفة معاون نيابة إدارية دفعة 2023، وذلك للجامعات الآتية:

- القاهرة.

- بنها.

-الزقازيق.

- أزهر طنطا.

- طنطا.

- أزهر دمنهور.

- أزهر تفهنا.

- حلوان.

- أزهر الفيوم.

- الإسكندرية.

- المنصورة.

- بني سويف.

- أزهر أسيوط.

- عين شمس.

- دمياط.

- بورسعيد.

- المنوفية شبين الكوم.

- السادات

تعليمات حضور المقابلة الشخصية لمعاوني النيابة الإدارية 

وأوضحت النيابة الإدارية، أن المقابلات الشخصية تجرى بمقر النيابة، الكائن بمدينة 6 أكتوبر بميدان النجدة، مشيرة إلى أنه للاستعلام عن مواعيد المقابلة لكل متقدم، يجب إدخال الرقم القومي الخاص به.

وأصدرت عدة تعليمات لحضور المقابلة الشخصية، منها التأكيد على الحضور في الموعد المحدد لكل متقدم، بالإضافة إلى الآتي:

ضرورة إحضار أصل بطاقة الرقم القومي للمتقدم التأكيد على حضور الاختبار دون التليفون المحمول. التأكيد على ضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة. وسوف يجري الإعلان عن باقي الجامعات تباعا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: النيابة الإدارية معاون نيابة إدارية جامعة القاهرة جامعة الزقازيق مدينة السادس من أكتوبر

إقرأ أيضاً:

قوافل الأحوال المدنية تستخرج 8142 بطاقة رقم قومي و24731 مصدرا مميكنا

واصل قطاع الأحوال المدنية إيفاد قوافل مُجهزة فنيًا ولوجستيًا لتقديم كل الخدمات التي يقدمها القطاع للمواطنين من بطاقات الرقم القومي والمُصدرات المُميكنة، في نطاق محافظات «القاهرة - الجيزة - مطروح - المنوفية - القليوبية - قنا - البحيرة - المنيا - أسيوط - شمال سيناء - الدقهلية»، وأسفرت القوافل عن استخراج 8142 بطاقة رقم قومي، و24731 مصدرا مميكنا.

وفي ضوء الإقبال المتزايد من قِبل المواطنين على تلك المناطق، تقرر استمرار عمل القوافل بالمحافظات المشار إليها اعتبارا من يوم 2024/7/6.

كما واصل القطاع على مدار أيام الأسبوع تلقي الاتصالات الجماهيرية الواردة عبر الخطوط الساخنة لتلبية وتوصيل مختلف خدمات القطاع الجماهيرية الفورية بأماكن تواجدهم على أرقام القطاع المختصرة 15340 لمختلف الطلبات الجماهيرية الفورية، و15341 لطلبات كبار السن وذوي الهمم والحالات المرضية وأسر الشهداء، حيث تم الاستجابة لمختلف الطلبات وتوصيلها في ذات اليوم تيسيرا على المواطنين، وأسفرت عن استخراج وتوصيل 1073 بطاقة رقم قومي و176 مصدرا مميكنا.

كما واصل القطاع الاستجابة لالتماسات الحالات الإنسانية «المرضى وكبار السن وذوي الهمم»، وإيفاد مأموريات لـ26 حالة إنسانية بالمنازل والمستشفيات لتجديد بطاقات الرقم القومي لهم، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستخراجها وتسليمها لهم.

ويواصل القطاع إيفاد مأموريات لاستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومي للعاملين والمترددين على العاصمة الإدارية وعدد من النوادي الخاصة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستخراجها وتسليمها لـ120 مواطنا ومواطنة، بالإضافة إلى مواصلة استقبال بالمركز النموذجي لكبار السن وذوي الهمم «قادرون باختلاف» لتلبية احتياجاتهم من مصدرات القطاع، وتم استخراج وتجديد بطاقات الرقم القومي لعدد 276 مواطنا ومواطنة.

ولاقت تلك الإجراءات قبول واستحسان المواطنين لما لها من مردود إيجابي من خلال التيسير عليهم في تلقيهم للخدمات بصورة مميزة وتوفيراً للوقت والجهد، وذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين في تقديم الخدمات الجماهيرية.

مقالات مشابهة

  • التنظيم والإدارة يحدد موعد المقابلات في مسابقة شغل وظائف بوزارة الري
  • «التنظيم والإدارة» يحدد موعد المقابلات في مسابقة شغل وظائف بوزارة الري
  • قوافل الأحوال المدنية تستخرج 8142 بطاقة رقم قومي و24731 مصدرا مميكنا
  • اليوم.. انطلاق المقابلات الشخصية لمرشحي الوظائف التعليمية
  • شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • إخلاء سبيل إمام عاشور بكفالة 5 الآف جنيه
  • لهذه الفئات.. خطوات إضافة المواليد على بطاقة التموين
  • اعرف طرق تغيير قيد الزواج أو الطلاق في بطاقة الرقم القومي
  • تعرف على شروط وطريقة استخراج قيد عائلي ورقي إلكترونيا
  • إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين.. الشروط والأوراق المطلوبة