طرح أكبر بنكين حكوميين في مصر الأهلي المصري ومصر، شهادات ادخارية جديدة مدة العام، بعائد 27% يصرف في نهاية المدة و23.5% يصرف شهريًا، بحد أدنى للشراء ألف جنيه ومضاعفاتها، ومن المفترض أن غدا الجمعة هو موعد طرح الشهادات ولكن يوافق يوم الجمعة الإجازة الأسبوعية وكذلك يوم السبت، والأحد بمناسبة عيد الميلاد المجيد لذا يتساءل البعض كيف يمكن الشراء قبل يوم الإثنين.

شراء الشهادات الجديدة 

ويمكن شراء الشهادات الجديدة 27% و23.5% من خلال  المواقع الإلكترونية للبنكيين أو عن طريق التطبيق، من خلال الاشتراك الذاتي لخدمة الموبايل للعملاء من الأفراد.

ويعمل العميل على تفعيل تطبيق رموز الأمان«Soft Token» للعملاء من الأفراد، واستخدام المصادقة البيومترية «Face ID – Touch ID» لتسجيل الدخول.

كيف تشتري شهادتي الـ23.5 و27%

وبعد ذلك يتم تسجيل الدخول إلى التطبيق واختيا إصدار شهادات ويختار المستخدم رقم حساب الإصدار من أجل إصدار الشهادة، واختيار شراء الشهادة الجديدة سواء الـ27% أو الـ23.5%، وبعد ذلك تحديد مبلغ الشراء الذي يبدأ من ألف جنيه ومضاعفاتها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشهادات الجديدة شهادات ادخارية شهادات البنك الأهلي شراء الشهادات الجديدة

إقرأ أيضاً:

نشرة مرور "الفجر ".. زحام بميادين ومحاور القاهرة والجيزة

شهدت الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، خلال الذروة الأولى، من صباح اليوم  الاثنين، سيولة بحركة المرور وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين، عبر المحاور والكباري والطرق بالمحافظتين، وسحب أي كثافات مرورية، وإزالة أي معوقات بالمحاور.

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.
 

وظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

 

كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.

مقالات مشابهة

  • مصر.. الحكومة تلغي اشتراطات البناء الجديدة.. وخبراء يتوقعون انتعاش القطاع العقاري
  • سعر الدولار اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024.. بكام في البنوك والسوق السوداء؟
  • أميركا تشتري 6 ملايين برميل من النفط لدعم الاحتياطي الاستراتيجي
  • صندوق النقد العربي: 176.8 مليار دولار إجمالي تسهيلات الأفراد المقومة بالدولار من البنوك المصرية
  • لليوم الثاني .. زحام على حجز الوحدات السكنية بالمنصورة الجديدة
  • أسعار صرف الدولار والسعودي في اليمن مساء اليوم الاثنين
  • نشرة مرور "الفجر ".. زحام بميادين ومحاور القاهرة والجيزة
  • سعر الدولار اليوم الاثنين 30-9-2024 مقابل الجنيه في البنوك.. آخر تحديث
  • دور أرضي وأخير فقط ..زحام شديد للحجز بشقق "جنة" بالمنصورة الجديدة
  • سعر الریال السعودي اليوم الاثنين 2023-3-25 في البنوك.. استقرار ملحوظ