هن، معلومات عن مؤلفة أغنية اختياراتي والدها مسؤول شهير في النادي الأهلي،علاقات و مجتمع بعد تعرضها للانتقادات بسبب كلمات أغنية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر معلومات عن مؤلفة أغنية «اختياراتي».. والدها مسؤول «شهير» في النادي الأهلي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

معلومات عن مؤلفة أغنية «اختياراتي».. والدها مسؤول...

علاقات و مجتمع

بعد تعرضها للانتقادات بسبب كلمات أغنية «اختياراتي» للمطرب أحمد سعد، التي جاءت ضمن أحداث فيلم «مستر إكس»، خرجت المؤلفة منة القيعي، للرد على الأمر بشكل ساخر، موضحة أنها لن تتسبب في نشر الطاقة السلبية حسبما زعم البعض.

رد منة القيعي على انتقادات أغنية «اختياراتي»

ودونت منة القيعي منشورًا، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قالت خلاله: «الناس عمالة تبعتلي فيديوهات وبوستات بتحذر من وقع تأثير كلمات أغنية اختياراتي على تدمير حياة المستمعين بجد عشان جلب الطاقة ووقع الكلمة على المخ وكدا.. يعني هي الناس بقالها 70 سنة بتغني جرح تاني وأنا بتقطع من جوايا ونسيت طعم الفرح ودايما دموع وبموت جوايا وببكي علي حالي وعيد ميلاد جرحي أنا ومصدومة بجد ومش بنطق ولاعارفة أرد وأندال أندال أندال و.. و.. و..».

وأضافت: «وخلاص دمار الدنيا بقى هييجي على الكلمتين بتوع العبدة لله؟.. صلوا على النبي كده وافرحوا وارقصوا وهزروا وبطلوا تقولوا لنفسكم إن حياتكم هتدمر من كلمات أغنية فيلم مستر إكس عشان المخ بيصدق كل اللي بيتقاله».

معلومات عن منة القيعي 

وبالتزامن مع ردها الأخير، اتجهت الأنظار بقوة نحو المؤلفة الشابة منة القيعي، التي نستعرض أبرز المعلومات عنها، حسب حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

- شاعرة غنائية تعد من أبرز كاتبي الأغاني الشباب في الفترة الأخيرة.

- درست بالجامعة الأمريكية في مصر.

- والدها هو مستشار التعاقدات في النادي الأهلي عدلي القيعي.

- بدأت رحلتها قبل أعوام قليلة في عالم الفن، كواحدة من مبدعي كتابة الأغنيات، فجاءت أولى أغنياتها «يا دنيا علمينا متعلميش علينا». 

- بعد نجاحها الكبير، قدمت منة عدلي القيعي عددا من الأغنيات الأخرى التي لاقت نجاحًا كبيرًا، بالتعاون مع عدد من نجوم الغناء، من بينهم، تامر حسني، وائل جسار، رامي عياش.

- يتابعها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، ما يقرب من 51 ألف شخص.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی النادی الأهلی کلمات أغنیة

إقرأ أيضاً:

شاهد .. لطيفة تتعاون مع كاظم الساهر في أغنية "نويت أعانده"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طرحت النجمة لطيفة عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، خامس كليبات ألبومها الجديد "مفيش ممنوع" وهي أغنية "نويت أعانده"، التي تتعاون فيها مع الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد والقصير كاظم الساهر ومن توزيع إبراهيم راديو.

الأغنية تميل للطابع الطربي، وراهنت لطيفة عليها ضمن أغاني الألبوم الجديد، واختارت أن تصورها مع المخرج جميل جميل المغازي، ولاقت الأغنية اشادات كبيرة فور طرحها منذ أيام عبر كافة منصات الموسيقى، ليظهر اليوم الكليب ويزيد من نجاحها.

وكشفت النجمة لطيفة في تصريحات صحفية، أنها راهنت على الأغنية الطربية ضمن أغاني الألبوم الجديد، مؤكدة أنها تقدم ألبوم متنوع يضم كافة الأشكال الموسيقية، ويتناسب مع كافة الأجيال، ولذلك قررت أن تقدم أغنية "نويت أعانده" وصورتها بشكل متطور جديد يتناسب مع العصر.

 

أردفت لطيفة أن الأغنية تعيد لها ذكريات مميزة في مسيرتها؛ لأنها من كلمات الشاعر المبدع الراحل عبد الوهاب محمد، وألحان الفنان الكبير كاظم الساهر، مؤكدة أنها تعاونت معهم كثيرا خلاب مسيرتها وحققت نجاحات كبيرة برفقتهم.

 

- كلمات أغنية نويت أعانده

 

وتقول كلمات أغنية "نويت أعانده"

 

نويت أعانده .. ومهما يتقل مش هسأل

نويت أعانده .. وأزيد في عنده

ولما يسأل أنا هتقل وأزيد في عنده

نويت أعانده

سنين ملوعني ف حبه وكأني عزول

واحترت بين طبعه وقلبه وبعيش مشغول 

بيسوق دلاله علشان جماله 

ولا عمره فرحني بحبي 

ولما فاض بي .. نويت أعانده 

 

هخلف في مواعيده تملي طول الأيام 

وأخاصمه وأبعد لو قالي يا حبيبي حرام 

وكتير هلاوعه .. من غير ما أطاوعه 

ومن فؤاده أخد طاري تبرد ناري 

 

الجدير بالذكر، أن لطيفة حققت بألبوم "مفيش ممنوع" خلال 5 أيام فقط، ما يزيد عن 9 ملايين مشاهدة عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، كما تصدرت التريند في مصر وعدد من الدول العربية خلال الأيام القليلة الماضية، وتواصل حصد الإشادات والمشاهدات يوميا، بالتزامن مع طرح الأغاني بطريقة الفيديو كليب، بعدما طرحت الألبوم كاملا عبر منصات الموسيقى.

مقالات مشابهة

  • شاهد .. لطيفة تتعاون مع كاظم الساهر في أغنية "نويت أعانده"
  • يونس مرسي يطرح أحدث أغانيه «ولا فارقة» (فيديو)
  • بـ "الكيميا راكبة".. أحمد سعد وعمرو سعد يتصدران التريند
  • الليلة.. محمد حماقي يحيي حفل غنائي ضخم ضمن "ليالي مصر "
  • دويتو أحمد وعمرو سعد يتصدر تريند يوتيوب
  • بهذه الطريقة.. كارمن سليمان تدعم فلسطين
  • ممثل عالمي شهير تتبرأ منه ابنته لهذا السبب
  • محمد أنور يروج لفيلم "جوازة توكسيك"
  • في هذا الموعد.. وائل جسار يحيى حفلًا غنائيًا فى الأردن
  • تعرف على تفاصيل حفل مي فاروق في تونس