يمانيون/ ذمار استقبل أبناء محافظة ذمار فريق وأعضاء بعثة المنتخب الوطني للناشئين الذي توج بكأس بطولة غرب آسيا لكرة القدم للناشئين في دورتها العاشرة والتي استضافتها سلطنة عمان الشقيقة.
وشهدت المحافظة احتشادا جماهيريا كبيرا من مختلف الشرائح الاجتماعية، لاستقبال بعثة المنتخب الوطني للناشئين تعبيرا عن الفرحة والاعتزاز بهذا الإنجاز الكروي الدولي الذي حققوه في ظل التحديات التي يواجها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.


وفي الاستقبال عبر ممثلو السلطة المحلية عن اعتزازهم بالإنجاز الرياضي الذي حققه منتخب الناشئين ورسم الفرحة في وجوه كل الشعب اليمني.
وأكدوا أهمية دعم ورعاية المنتخب والاهتمام بالفئات السنية ومواصلة الإعداد والتأهيل لكل المنتخبات الوطنية لضمان تقديم نتائج مشرفة في مختلف المحافل الرياضية الإقليمية والدولية.
بدورهم أكد فريق وأعضاء بعثة المنتخب الوطني للناشئين عن سعادتهم بهذا الاستقبال الحافل الذي يعكس تقديرا واهتمام أبناء محافظة ذمار بالمنتخب.
ونوهوا بأن الاحتفاء الذي لمسوه من قبل كافة أبناء الشعب يمثل دافع لهم لتحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية المستقبلية. #المنتخب الوطني للناشئين#بطولة غرب آسيامحافظة ذمار

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: المنتخب الوطنی للناشئین

إقرأ أيضاً:

السبب غريب.. شاهد لحظة سقوط لاعب صيني ميتا في أرضية الملعب (فيديو)

سقط لاعب صيني يدعى تشانج تشي جيه، ويبلغ من العمر 17 عاما، اليوم الإثنين، بشكل مفاجئ، خلال مباراة ضمن بطولة آسيوية في مقاطعة يوجياكارتا في إندونيسيا، ليتم الإعلان لاحقا عن وفاته.

وأعلن اتحاد كرة الريشة الإندونيسي، أن اللاعب المتوفي كان يواجه الياباني كازوما كاوانو، في بطولة آسيا لكرة الريشة للناشئين، أمس الأحد، عندما ترنح قبل أن يسقط مغشيًا عليه وسط الملعب، حسبما نقلت قناة "العربية".

中國羽球選手張志杰,昨晚在印尼亞青錦標賽中對陣日本選手時,突然倒地開始抽蓄。

送醫後不治身亡。 pic.twitter.com/6bry9uL5h8

— 風暴士兵 ????????Taiwan only (@dabowagaga) July 1, 2024

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة سقوط اللاعب فجأة على الأرض قبل الإعلان عن وفاته بعد نقله إلى المستشفى.

وأوضح مسؤولو كرة الريشة إن الفرق الطبية عالجت تشانج في الملعب وتم نقله بسيارة إسعاف إلى مستشفى قريب، ثم نقل لاحقا إلى مستشفى ساردجيتو العام، فيما قال المتحدث باسم الاتحاد الإندونيسي لكرة الريشة، بروتو هابي، للصحفيين: "إن نتائج فحص وعلاج الضحية في كلا المستشفيين أظهرت نفس النتائج، وهي أنه تعرض لسكتة قلبية مفاجئة".

اقرأ أيضاًوكيل الأزهر يلقي محاضرة علمية في معهد دار السلام كونتور بإندونيسيا «صور»

تصفيات آسيا وكأس العالم.. العراق تعبر إندونيسيا.. وفوز مثير لفيتنام على الفلبين

إجلاء سكان 7 قرى شرق إندونيسيا جراء ثوران بركان جبل إيبو

مقالات مشابهة

  • السبب غريب.. شاهد لحظة سقوط لاعب صيني ميتا في أرضية الملعب (فيديو)
  • بالصور.. مجسم كأس الجزائر في ضيافة “أبناء لعقيبة”
  • قبل الإعلان الرسمي.. كشف الثلاثي الذي سيعزز قائمة المنتخب المغربي بأولمبياد باريس
  • مصر تتصدر جدول ترتيب بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • واسط.. حزب الله ينفي مزاعم وجود تطوع بصفوف أي جهة
  • منتخب مصر لكرة السلة يصل اليونان لخوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • رسميا.. سامر فضل مدربا لمنتخب الناشئين والنونو مساعدا والنزيلي مدربا للياقة
  • امتلاكُ اليمن الصواريخَ فرط صوتية.. ما أهميتُها وكيف ستغيِّــرُ خارطةَ المواجهة؟
  • بالصور والفيديو| السفارة الأمريكية تدعم المثليين.. ما دور الملحقية الثقافية في الترويج للمثلية وكيف كان يتم دعمهم عبر معهد “يالي” والمعاهد الأخرى وما هي شروط منحهم تأشيرات السفر للخارج (تفاصيل خطيرة)
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواصل تحضيراته في مصر للبطولة العربية المقامة بالأردن الاثنين القادم