شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن انطلاق فعاليات الدورة ال38 لأسبوع الفرس بالمركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام، انطلقت، السبت، فعاليات الدورة ال38 لفعاليات أسبوع الفرس بإجراء الأدوار الإقصائية لبطولات المغرب للقفز على الحواجز والترويض، التي تنظمها الجامعة .،بحسب ما نشر مراكش الان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انطلاق فعاليات الدورة ال38 لأسبوع الفرس بالمركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انطلاق فعاليات الدورة ال38 لأسبوع الفرس بالمركب...
انطلقت، السبت، فعاليات الدورة ال38 لفعاليات أسبوع الفرس بإجراء الأدوار الإقصائية لبطولات المغرب للقفز على الحواجز والترويض، التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية للفروسية، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ما بين 15 و23 يوليوز الجاري بالمركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات القمة العالمية للاقتصاد الأخضر في دبي بدورتها الـ 10

افتتح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، الدورة العاشرة من القمة العالمية للاقتصاد الأخضر التي ينظمها كل من المجلس الأعلى للطاقة في دبي وهيئة كهرباء ومياه دبي والمنظمة العالمية للاقتصاد الأخضر، على مدار يومين في مركز دبي التجاري العالمي وذلك بمشاركة نخبة من القادة والخبراء والمختصين في مجال التمويل الأخضر من مختلف أنحاء العالم.

تحت شعار "تمكين الجهود العالمية: تهيئة الفرص ودفع عجلة التطور"، انطلقت اليوم فعاليات الدورة العاشرة للقمة العالمية للاقتصاد الأخضر، والتي تستمر على مدار يومين في مركز دبي التجاري العالمي.

تولي القمة هذا العام، التي ينظمها ي كل من المجلس الأعلى للطاقة في دبي وهيئة كهرباء ومياه دبي والمنظمة العالمية للاقتصاد الأخضر أهمية خاصة لقضية التمويل المناخي ضمن محاورها الأساسية هذا العام، باعتباره أحد الركائز الرئيسية في تعزيز القدرة على التكيف مع تغير المناخ.

أخبار ذات صلة «سول دي إكس بي».. تجارب استثنائية إعلان تفاصيل "استراتيجية التعليم 33" في إمارة دبي

وتتزايد أهمية التمويل المناخي في تعزيز المرونة المناخية في مختلف مناطق العالم، لاسيما في الدول الأكثر تضررا، إذ يسهم توفير التمويل الكافي في دعم جهود ومشاريع التخفيف والتكيف وتمكين الدول من التعامل مع تداعيات التغير المناخي ودفع عجلة التنمية المستدامة.

وتناقش الدورة عدداً من المحاور الرئيسية تشمل إزالة الكربون وأهداف الحياد الكربوني، ودفع عجلة الطاقة النظيفة، والتمويل المناخي، والاقتصاد الدائري، والسياسات والأطر التنظيمية، واستخدام التكنولوجيا لمواجهة التغير المناخي، ودور الشباب في العمل المناخي؛ والغذاء والمياه.

 

انطلاق فعاليات "القمة العالمية للاقتصاد الأخضر" في دبي بدورتها الـ 10

تقرير: ناصر الرميثي#مركز_الاتحاد_للأخبار pic.twitter.com/b9gQtukxFL

— علوم الدار - مركز الاتحاد للأخبار (@oloumaldar) October 2, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • التوقيع بالجديدة عن إعلان نوايا مشترك لتعزيز التعاون المغربي الفرنسي في قطاع الخيول
  • «عين على فلسطين».. بدء فعاليات مهرجان فيلم ماي ديزاين بسينما زاوية
  • غداً.. انطلاق فعاليات «هاكاثون ناسا» 2024
  • بدء فعاليات الدورة الـ 11 من ملتقى الشارقة للخط العربي
  • الجديدة تحتضن معرض الفرس بمشاركة نادي قطر للسباق والفروسية
  • انطلاق فعاليات القمة العالمية للاقتصاد الأخضر في دبي بدورتها الـ 10
  • افتتاح فعاليات الدورة الـ11 من ملتقى الشارقة للخط |صور
  • بدء فعاليات الدورة التدريبية لاعداد القيادات المستقبلية بصحة الدقهلية
  • البطولة الاحترافية “إنوي” (مؤجل الدورة 3).. الدفاع الحسني الجديدي يفوز على الجيش الملكي (1-0)
  • من المغرب.. الترويج لكأس الإمارات العالمي لجمال الخيل