الفن و المشاهير، والد مصطفى قمر يُحدث ضجة بهذه الصور،عبّر الفنان المصري مصطفى قمر عن تقديره الكبير لوالده، اذ نشر صورا له برفقته على .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر والد مصطفى قمر يُحدث ضجة بهذه الصور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

والد مصطفى قمر يُحدث ضجة بهذه الصور

عبّر الفنان المصري مصطفى قمر عن تقديره الكبير لوالده، اذ نشر صورا له برفقته على صفحته الخاصة، وعلّق بالقول: "أبويا البركة بتاعتي ضهري وسندي في الدنيا ربنا يخليك ليا ومايحرمنيش من دعواتك ومن خيرك اللي أنا عايش فيه من يوم ماجيت الدنيا بحبك قوي يابابا".

وكان موقع "الفن" أجرى مقابلة شيّقة مع مصطفى قمر، تحدثنا فيها عن عدد من المواضيع نذكر منها: فيلمه الجديد "أولاد حريم كريم"، الاصابة التي تعرض لها، موهبة ابنه تيام التمثيلية، ورده على انه دخل الى الوسط التمثيلي بالوساطة وليس بموهبته، وسألناه اذا كان هناك سوء تفاهم بينه وبين الممثلة إيمي طلعت زكريا، وما الذي تغير به قبل الشهرة وبعدها، فكان أحيا حفلاً مميزاً وناجحاً في لبنان بتوقيع متعهدي الحفلات حسين كسيرة وخضر عكنان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هل يحق للزوجة الاقتطاع من معاش والد زوجها للإنفاق على أطفالها؟

النفقة أحد الدعائم الأساسية التي تساعد الزوجة في سد احتياجاتها وصغارها، على اعتبار أنها أحد الموارد المالية للأسرة، والسؤال الذي يبحث البعض عن إجابته، حال امتناع الزوج عن النفقة على أولاده وزوجته كيف تتصرف الزوجة، وهل يحق لها اقتسام أو أخذ جزء من معاش والد الزوج إن كان متوفيا؟.

قال محمود جمال المحامي، إن نفقة الأقارب لها شروط محددة، ومنها أن يكون المطلوب منه دفع نفقة الأقارب ميسور الحال، وأن يكون طالب النفقة أومن تدفع له النفقة معسراً غير قادر على الكسب.

طلب نفقة الأقارب 

وأوضح المحامي في تصريحات لـ«الوطن»، أن الجدة يمكن أن يطلب منها نفقة أقارب حال حصولها على معاش أب الزوج، وتكون مستهدفه بهذه النفقة ويجب عليها أن تعطي لزوجة الابن جزء من المعاش.

على الجدة أن تدفع جزء من المعاش 

وأوضح، أن النفقة الواجبة على الأقارب هي بالقدر الكافي لسد الاحتياجات الأساسية المأكل والمشرب والملبس والمسكن، وحسب الاحتياجات اللازمة مع مراعاة الأقرب فالأقرب، وبالتالي تكون الجدة ملزمة بنفقة أقارب لحفيدها إذا توافرت الشروط سالفة البيان، حتى إذا كان يسارها المادي من المعاش فقط.

مقالات مشابهة

  • بالشال الفلسطيني.. بشرى تشارك صورا من مهرجان عمان السينمائي الدولي
  • مشاهير التواصل يسرقون تذاكر يورو 2024 من المشجعين
  • في جريمة هزت صنعاء.. والد طفلة اغتصبها قيادي حوثي متزوج يكشف عن تعرضه لضغوط لتزويج طفلته من الجاني ”فيديو”
  • قصف قوات العدو في محور “نتساريم” بقذائف الهاون وصواريخ “رجوم” / فيديو
  • والد طفل شبرا الخيمة لهيئة المحكمة: "عايزهم يتشرحوا".. والقاضي يرد | بالفيديو
  • خاص.. والد ضحية "غدر الصحاب" بحلوان: "أسرة كاملة تورطت في مقتل ابني"
  • حودة بندق ينشر صورا رومانسية مع زوجته
  • هل يحق للزوجة الاقتطاع من معاش والد زوجها للإنفاق على أطفالها؟
  • محمد رمضان ينشر صورا من حفل ختام موازين
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير