المناطق_الرياض

أعلن طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في العالم والشرق الأوسط، تدشين أربع رحلات أسبوعية مباشرة بين الدمام وحائل، ابتداءً من ابتداءاً من اليوم الرابع من يناير المقبل 2024.

 

أخبار قد تهمك الأداء السنوي لطيران ناس يسجل ارتفاعاً تاريخياً بنقل أكثر من 11 مليون مسافر في العام 2023 بنسبة نمو تتجاوز 28% 1 يناير 2024 - 1:45 مساءً طيران ناس يتسلم 3 طائرات جديدة من طراز إيرباص A320neo ليصل عدد طائراته المستلمة في عام 2023 إلى 18 طائرة رافعاً حجم أسطوله إلى 63 طائرة 18 ديسمبر 2023 - 1:15 مساءً

 

ويأتي تدشين الرحلات الجديدة بعد أيام من إعلان طيران ناس تسجيل نمو تاريخي في أدائه التشغيلي للعام المنصرم 2023، وشهد فيه تدشين العديد من الوجهات وخطوط السير الجديدة داخلياً وخارجياً، آخرها في ديسمبر الماضي بتدشين رحلات مباشرة من جدة إلى بروكسل عاصمة بلجيكا والاتحاد الأوروبي بالتعاون مع برنامج الربط الجوي، ورحلات مباشرة إلى البحرين من الرياض وجدة، إضافة إلى إطلاق مراكز عمليات في مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة، مع تدشين ست وجهات من المدينة المنورة، وذلك ضمن استراتيجية طيران ناس للتوسع والنمو ضمن خطته التي أطلقها تحت شعار “نربط العالم بالمملكة”.

 

 

 

ويربط طيران ناس أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية بأكثر من 1500 رحلة أسبوعية، ونقل أكثر من 60 مليون مسافر منذ إطلاقه في عام 2007، ويستهدف الوصول إلى 165 وجهة داخلية ودولية، بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030.

 

 

 

ويمكن حجز الرحلات من خلال جميع قنوات الحجز، عبر الموقع الإكترونيwww.flynas.comأو تطبيق طيران ناس للهاتف المحمول أو مركز الاتصال طوال أيام الأسبوع (920001234) أو عبر وكلاء السفر.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: طيران ناس طیران ناس

إقرأ أيضاً:

تدشين مسرح الهواء الطلق بالمدية

أشرفت وزيرة الثقافة والفنون الدكتورة صورية مولوجي، اليوم السبت، على تدشين مسرح الهواء الطلق “محمد المحبوب صفار باتي محبوباتي”، بالمدية.

وحسب بيان للوزارة، استفاد هذا المسرح، من عملية تجهيز سنة 2024، وتم وضعه تحت تصرف دار الثقافة.

وأسدت الوزيرة تعليماتها بكثيف النشاطات الثقافية والتربويّة خاصة هذه الصائفة بمناسبة افتتاح هذا الصرح الثقافي الهام.

هذا وقامت وزيرة الثقافة، اليوم، بزيارة عمل وتفقد، لولاية المدية، أين كان في استقبالها والي الولاية رفقة رئيس المجلس الشعبي الولائي والسلطات الأمنية والعسكرية ونواب البرلمان بغرفتيه.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • الأرصاد: الدمام والأحساء الأعلى حرارة في المملكة
  • ماستركارد: أنظار العالم تتجه نحو مصر لمشاهدة الكسوف مباشرة على الأهرامات
  • وضع طارئ واستثنائي.. تأخر أو إلغاء بعض رحلات الجوية الجزائرية لهذا السبب
  • فلاي دبي تضيف كيش وكرمان إلى شبكة وجهاتها سبتمبر المقبل
  • مدير عام مديرية المنصورة يدشن امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في المديرية
  • 53% تقدمًا في الأداء العام لبرنامج التحول الرقمي الحكومي.. ورقمنة 1545 خدمة بنهاية ديسمبر 2023
  • كندا.. إلغاء مئات الرحلات الجوية بسبب إضراب الميكانيكيين
  • أيها الستيني.. هذا الصمام يهدد حياتك ! انتبه
  • تدشين مسرح الهواء الطلق بالمدية
  • انهيار سقف مطار نيودلهي يودي بحياة شخص ويعلق الرحلات الجوية