كرم  المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية التعليم بدمياط زهر الدين الليثي مدير عام التعليم العام بمناسبة بلوغه السن القانونية للتقاعد

 خلال احتفالية نظمتها مديرية التربية والتعليم بمسرح نادي المهندسين بدمياط بحضور جمع كبير من القيادات التعليمية بالمديرية ومديرى عموم الإدارات التعليمية، وأعضاء مجلس النواب، وأسرة وأصدقاء مدير التعليم العام.

ومنحه وكيل الوزارة شهادة تقدير ودرع التميز الوظيفى تقديرًا وعرفانا لجهوده خلال رحلة عطائه المميزة للنهوض بالعملية التعليمية على أرض محافظة دمياط وخدمة مجتمعه بإخلاص وتفان مشيدا بما بذله  زهر الدين من جهد ونشاط طوال فترة عمله ومشاركته فى العديد من المهام على أكمل وجه حتى استطاع أن يكون مسؤولا بنجاح عن الكثير من الأعمال والمهام التى أسندت إليه حتى بلوغه السن القانونية تاركا خلفه زملاء قادرين على تحمل المسؤولية ومهام الإدارة.

وأضاف وكيل الوزارة أن الاحتفاء بمدير عام التعليم العام  وتكريمه وسط زملائه اللذين مازالوا فى الخدمة وشاهدين على تفانيه وإخلاصه أقل ما يمكن أن يقدم له لتظل قلوبنا جميعًا تذكره بكل الخير وأن هذا التكريم يأتى من منطلق تقديم تحية شكر وعرفان له بعد أن أدى واجبه ورسالته على أكمل وجه لافتا إلى أن بلوغ سن التقاعد لايعنى توقف العطاء بل هى محطة جديدة ورسالة موصولة لتقديم الخبرات والتجارب الناجحة للأجيال الصاعدة ونقل التجارب الوظيفية للاستفادة منها حيث أن سن المعاش ليس سن التقاعد ولكنه السن القانونى لنهاية مرحلة العمل وبداية مرحلة اجتماعية وأسرية جديدة وليس سنا لليأس بل استراحة محارب سائلًا المولى عز وجل أن يجعل عمله الذى قدمه فى ميزان حسناته وأن تظل مجهوداته شاهدة له لا عليه وأن يبارك له فى أيامه القادمة وأن ينعم علية بثوب العافية ويرزقه راحة البال ودوام الصحة والسعادة.

من جانبه أعرب زهر الدين الليثي عن سعادته البالغة بهذا التكريم وتلك الحفاوة ومدى الحب والوفاء الذى لمسه من زملائه وتعاونهم وإخلاصهم معه خلال مشواره الوظيفى شاكرا للجميع مشاركتهم وحضورهم متمنيًا مزيدًا من التقدم والازدهار للمنظومة التعليمية على أرض محافظة دمياط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دمياط التعليم وكيل تعليم دمياط مدير عام التعليم العام سن المعاش بوابة الوفد التعلیم العام

إقرأ أيضاً:

بعد استثناء ديون الضمان .. الدين الحكومي يبلغ 32,537.8 مليار دينار

#سواليف

وصلت الإيرادات المحلية خلال الربع الأول من العام الحالي إلى 2041.2 مليون دينار، أي بارتفاع 45.6 مليون دينار مقارنة بنفس الفترة من العام السابق، لتبلغ تغطيتها من النفقات الجارية ما نسبته 85.4%، بحسب ما ذكرت وزارة المالية الخميس.

في حين، ارتفعت الإيرادات الضريبية مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي بنحو 61.7 مليون دينار.

وعلى صعيد الإنفاق العام، فقد بلغ إجمالي الإنفاق للحكومة المركزية / الموازنة خلال الربع الأول من عام 2024 قرابة 2.488.6 مليار دينار مقابل ما قيمته 2.386.8 مليار دينار خلال نفس الفترة من العام السابق.

مقالات ذات صلة مقتل وجرح 9 عسكريين إسرائيليين بمعارك غزة وربع مليون ينزحون من خان يونس 2024/07/04

ونتيجة للتطورات السابقة، سجلت الموازنة العامة عجزا ماليا بعد المساعدات بحوالي 428.8 مليون دينار، مقابل عجز مالي بلغ حوالي 381.1 مليون دينار.

وكما سجل رصيد الدين الحكومي بعد استثناء ما يحمله صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي ما قيمته 32,537.8 مليار دينار أو ما نسبته 89.1% من الناتج المحلي الإجمالي لشهر آذار من عام 2024 مقابل ما نسبته 89.5% في نهاية عام 2023.

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم الجيزة وسفير السودان يتفقدان لجان امتحان الشهادة المتوسطة السودانية
  • وكيل تعليم الدقهلية يترأس غرفة امتحانات الثانوية العامة دون اي شكاوي اليوم
  • داخل 145 لجنة طلاب بالثانوية العامة في الدقهلية يؤدوا امتحان الكمياء والجغرافيا
  • مدير عام التعليم بالقاهرة يعقد اجتماعًا موسعًا مع السادة مديرى إدارات التعليم الفني
  • قف للمعلم.. بل قف من غش فليس منا
  • «تعليم الجيزة» تعلن جداول امتحانات الدور الثاني لطلاب «الإعدادية والثانوية»
  • تعليم الوادي الجديد تناقش آخر المستجدات الخاصة بمنظومة العمل
  • بعد استثناء ديون الضمان .. الدين الحكومي يبلغ 32,537.8 مليار دينار
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يكرم الناجحين بمحو الأمية من ذوي الهمم
  • «تعليم النواب» تطالب الحكومة الجديدة بوضع التعليم على رأس أولوياتها