شفق نيوز:
2024-06-27@12:37:41 GMT

قذيفة مجهولة تستهدف قصر صدام حسين في دهوك

تاريخ النشر: 4th, January 2024 GMT

قذيفة مجهولة تستهدف قصر صدام حسين في دهوك

شفق نيوز/ أفاد مصدر حكومي يوم الخميس، بسقوط قذيفة مدفع على مجمع أنشكي الواقعة ضمن قضاء العمادية شمال دهوك.

وأضاف المصدر لوكالة شفق نيوز؛ أن قذيفة مجهولة استهدفت قصرا مهجوراً للرئيس العراقي الأسبق صدام حسين، واصابت الجدار الخارجي للقصر في انكشي، مشيرا الى ان مصدر القذيفة لا يزال مجهولا.

وأوضح المصدر أن هذا الحادث يمثل الحادث الرابع  خلال شهر في سلسلة الهجمات التي تعرضت لها مواقع ومنازل سكان المنطقة حيث تم استهدافها بإطلاق نار في ثلاث حوادث سابقة.

يشار إلى أن المنطقة تشهد تصاعدا في التوترات نتيجة الصراع المسلح الجاري بين جيش تركيا وعناصر حزب العمال الكوردستاني المناهض للحكومة التركية. يخوض الجانبان معارك عنيفة في هذه المنطقة باستخدام الصواريخ المدفعية وطائرات الدرون.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي دهوك قصف مجهول

إقرأ أيضاً:

ضبط كميات كبيرة من المنظفات مجهولة المصدر داخل مخزن تعبئة في البحيرة

شنت إدارة تموين دمنهور، في البحيرة، حملة مكبرة، للرقابة على المنشآت الصناعية، الأسواق والمحال التجارية، ومكافحة تهريب السلع للسوق السوداء ومراقبة جودة السلع المعروضة في الأسواق بنطاق الإدارة.

جاءت الحملة تنفيذًا لتوجيهات المحاسب محمد عبد العال، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، بتكثيف المتابعة الدورية وتشديد الرقابة والأسواق والأنشطة التجارية، وتنفيذ حملات تفتيشية يومية للتصدي لتجار السوق السوداء والكسب غير المشروع.

أسفرت الحملة التي شنتها الإدارة، بإشراف سمير البلكيمي، وكيل المديرية، برئاسة محمد عابدين، مدير الإدارة، بالتنسيق مع العقيد حسام الدين البدري، رئيس مباحث تموين البحيرة، عن ضبط: 800 زجاجة منظفات زنه الزجاجة 700 جم وعدد 5 براميل منظفات زنه الواحد 50 كيلو، مجهولة المصدر، داخل مخزن تعبئة منظفات.

كما ضبطت الحملة بقال تموين قام بالتصرف في 150 كيلو سكر تمويني، ي 100 زجاجة زيت تمويني، ضبط 300 علبة سجائر مستوردة مهربة بماركات مختلفة، وضبط 12 مخالفة مخابز تنوعت ما ببن: إنتاج خبز ناقص الوزن، وعدم الإعلان عن سعر الخبز، عدم وجود سجل.

تم التحفظ ومصادرة المضبوطات، اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • ضبط 600 لتر زيت طعام مجهولة المصدر بدسوق
  • الخرطوم: تحذيرات صحية من تعاطي لقاحات للأطفال مجهولة المصدر
  • قبل ترويجها.. ضبط طن جبنه مجهولة المصدر بها حشرات في حملة لمراقبة الأغذية بكفر الدوار
  • تحرير 296 محضرا تموينيا وضبط 5.5 طن زيت وملح طعام مجهولة المصدر بالمنوفية
  • ضبط 5.5 طن زيت وملح طعام مجهولة المصدر بالمنوفية
  • رصد وإزالة ورقابة للحد من المخلفات مجهولة المصدر بقرية العليا
  • صدام حسين يتحول لمادة دعاية انتخابية للرئاسة الإيرانية.. ما قصة الصورة المثيرة للجدل؟
  • مرشح لرئاسة إيران يثير الجدل بصورة مع صدام حسين
  • ضبط كميات كبيرة من المنظفات مجهولة المصدر داخل مخزن تعبئة في البحيرة
  • وزيرة الهجرة تعلن عودة 397 نازحا إلى مناطقهم في سنجار