لفظ عامل أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته بطعن غائر فى الرقبة على يد نجل خالته بمنطقة الهابي لاند بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية، عقب مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة لخلاف علي ركنة وغسيل سيارة وجري نقل المتوفي إلي مشرحة مستشفى الطوارئ الجامعي تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورد بلاغ للعميد على فوزي خضر، مأمور قسم شرطة ثان المنصورة، من إدارة شرطة النجدة من بعض الأهالي بمنطقة شارع المديرية، بحدوث مشاجرة بين شخصين وقيام أحدهما بذبح الأخر بسلاح أبيض “مطواة”.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم ثان المنصورة بقيادة المقدم كريم عبدالرازق، رئيس المباحث، ومعاونيه أحمد الجميلي، وعبدالله عبدالواحد، وعلى الطويل، إلي مكان البلاغ، وبالفحص تبين وقوع مشاجرة بشارع المديرية تقاطع المختلط بين سايس وأخر نجل خالته بسبب الخلاف بينهما علي ركنة وغسيل سيارة قام أحدهما بإخراج سلاح أبيض “مطواة” وقام بذبح الآخر.

وأكد شهود العيان أن المتهم يدعى "محمد حسن عبد المنعم " 37 عامًا، وشهرته "كركر"، ومقيم بشارع المصرف بعزبة الشال في المنصورة، “مسجل” حيث قام بالاعتداء علي ابن خالته بمطواة بجرح قطعيّ في الرقبة وتركه غارقا في دمائه وفر هاربًا، وأن المجني عليه يدعي" حاتم محمد فتحي البرديسي" ومقيم بشارع سيدي يونس.
 

تم نقل المجني عليه إلى مستشفى الطوارئ الجامعي لتلقي العلاج اللازم، ووردت إشارة بعد ذلك تفيد بوفاة المجني عليه قبل وصوله للمستشفى.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وكلفت ادارة البحث الجنائي بتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة وسرعة ضبط المتهم الهارب، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصرع طفلة لدغها عقرب سام أثناء لهوها فى الدقهلية

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية البحث الجنائي النيابة العامة امن الدقهلية خلاف بينهم ركن السيارات شرطة النجدة قسم شرطة ثان المنصورة كاميرات المراقبة وقوع مشاجرة مشادة كلامية مدينة المنصورة مدير أمن الدقهلية

إقرأ أيضاً:

أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة.. اليوم

تنظر محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الأولى، برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد عبد الواحد السيد عبده بحيرى، ووليد أبو المعاطى محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمى، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات قضية مقتل طفل شبرا الخيمة والتمثيل بجثمانه، وعرض ذلك على المنصات الإلكترونية الخلفية لتحقيق الربح المادي، بعد أن أحالت النيابة العامة القضية إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبتهما فيما نسب إليهما من وقائع القتل المقترن بالخطف، والاشتراك فيه وإحراز أسلحة بيضاء.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 9800 لسنة 2024 جنايات قسم أول شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 1287 لسنة 2024 كلي جنوب بنها، أن المتهمين "طارق أ ع"، 29 سنة، عامل بمقهي، ومقيم شارع الجامع من شارع أحمد عرابي بشبرا الخيمة، و"علي الدين م ع"، 15 سنة، طالب، مقيم بدولة الكويت، لأنهما في يوم 15 / 4 / 2024 بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، حال كون المتهم الثاني طفلا جاوزت سنه خمس عشرة سنة ولم يبلغ الثامنة عشر عاماً ميلاديا.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم الأول أولا: قتل عمدا مع سبق الإصرار المجني عليه أحمد محمد سعد محمد، فبتحريض ومساعدة من المتهم الثاني واتفاق معه على قتله مقابل 5 ملايين جنيه، بيت النية وعقد العزم على ارتكاب جرمه، وأعد لذلك الغرض عدته "عقاقير طبية حزام من الجلد"، وتوجه إلى حيث أيقن وجوده بمقهى معلوم لديه سلفاً، واستدرجه غدراً إلى بيته، وما أن ظفر به حتى سقاه شراباً يحوي تلك العقاقير، فلما غاب عن وعيه، خنقه بحزامه جاثماً فوقه قاصدأ قتله، ولم يتركه إلا جثة هامدة، فأحدث به الإصابات الموصوفة والمبينة بتقرير الصفة التشريحية - المرفق بالأوراق - والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة، أنه اقترنت هذه الجناية بجناية أخرى تقدمتها، هي أنه في ذات الزمان والمكان خطف بالتحيل الطفل المجني عليه سالف البيان، بأن توجه إلى مكان وجوده، وأوهمه بتقديم الهدية له بمسكنه، فلما أمن له، اقتاده حيلة إلى المسكن مبعداً إياه عن أعين الرقباء على النحو المبين بالتحقيقات، وهو الأمر المعاقب عليه بالمادة (290 / 1 ، 3 ) من قانون العقوبات.

ثانيا: أحرز سلاح أبيض "سكين" وأدوات مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص " مشرط - حزام من الجلد" دون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.

أما المتهم الثاني: اشترك بطريق التحريض والاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول في ارتكاب الجريمة محل البند أولا من الاتهام السابق، بأن حرضه واتفق معه على خطف الطفل المجني عليه وقتله مقابل المبلغ المالي المبين سلفاً، تحايلاً إلى مسكنه واتفق معه على قتله وساعده على ذلك بأن أمده ببيانات العقاقير الطبية التي استخدمها في جرمه، وقد وقعت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق والتحريض وتلك المساعدة على النحو المبين بالتحقيقات.

 







مقالات مشابهة

  • أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة.. اليوم
  • اليوم.. نظر محاكمة متهم بقتل شاب فى مشاجرة بمنطقة المعصرة
  • تفاصيل سقوط 3 عمال من أعلى واجهة مسجد في الدقهلية
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى مشاجرة بسبب خلافات سابقة فى الدقهلية
  • الثلاثاء المقبل .. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • تجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة شخص بطلق ناري في الخانكة
  • ضبط 13 طن دقيق قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط شخصين تورطا في تسريب أسئلة الامتحانات
  • شرطة النقل تضبط 1670 قضية في 24 ساعة
  • ضبط 16201 قضية سرقة تيار كهربائي