شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الرجوب يبحث سبل تعزيز التعاون مع مدير عام الكشافة العمانية، بحث رئيس جمعية الكشافة الفلسطينية الفريق جبريل الرجوب، صباح اليوم الأحد في العاصمة العمانية مسقط، مع مدير عام المديرية العامة للكشافة والمرشدات .،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرجوب يبحث سبل تعزيز التعاون مع مدير عام الكشافة العمانية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرجوب يبحث سبل تعزيز التعاون مع مدير عام الكشافة...

بحث رئيس جمعية الكشافة الفلسطينية الفريق جبريل الرجوب، صباح اليوم الأحد في العاصمة العمانية مسقط، مع مدير عام المديرية العامة للكشافة والمرشدات العمانية يعقوب بن خلفان الندابي، آليات تعزيز التعاون الكشفي والإرشادي بين البلدين.

وأطلع الرجوب الندابي، بحضور سفير دولة فلسطين لدى عُمان تيسير جرادات، على الخطة الاستراتيجية التي تعمل جمعية الكشافة الفلسطينية على تنفيذها لتنمية العضوية والنهوض بالحركة الكشفية والارشادية في فلسطين.

وأكد الرجوب على حرص الكشافة الفلسطينية بالاستفادة من خبرات الكوادر الكشفية والإرشادية العمانية بالشكل الذي يساهم في النهوض بالحركة الكشفية الفلسطينية.

ووجه الرجوب الدعوة لزيارة الوفود الكشفية العمانية إلى فلسطين، مشدداً على أهمية مثل هذه الزيارات في دعم صمود الشعب الفلسطيني.

من جانبه أكد الندابي استعداد الكشافة العمانية لتقديم كافة أشكال الدعم الممكن للحركة الكشفية الفلسطينية سواء من خلال ارسال الخبراء إلى فلسطين أو استضافة الكوادر وتدريبها في عُمان، إضافة لتبادل الوفود الكشفية بين البلدين.

المصدر : وكالة سوا_ وفا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير السياحة يبحث مع سفير كازاخستان بالقاهرة تعزيز العلاقات

بحث شريف فتحي وزير السياحة والآثار، مع السفير خيرات لاما شريف سفير جمهورية كازاخستان بالقاهرة، تعزيز العلاقات السياحية والأثرية بين مصر وجمهورية كازاخستان لاسيما في ظل العلاقات التاريخية الممتدة التي تربط بين البلدين.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير بالسفير في مكتبه بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو اللقاء الذي يأتي في إطار اللقاءات الدورية التي يعقدها الوزير لتعزيز التعاون وتفعيل الشراكات مع شركاء التنمية وفتح آفاق أرحب لمزيد من التعاون.

شريف فتحي وزير السياحة والآثار

وخلال اللقاء، تم مناقشة سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجال السياحة والآثار ودعم مشروعات ترميم الآثار المملوكية في مصر، والاستفادة من الخبرات المصرية في مجال التدريب على الضيافة والتنمية السياحية لتطوير منطقة بحر قزوين لتصبح منطقة سياحية بها العديد من الخدمات السياحية والفنادق على غرار مدينة العلمين الجديدة، هذا بالإضافة إلى تدريب شباب الآثاريين الكازاخ على الترميم والحفائر حتى يتمكنوا من اكتشاف آثار بلدهم.

كما تم بحث إمكانية إقامة معارض أثرية مؤقتة للآثار المصرية في جمهورية كازاخستان بما يساهم في تعريف الشعب الكازاخي بالحضارة المصرية العريقة والترويج للمقصد السياحي المصري ومنتج السياحة الثقافية، هذا بالإضافة إلى بحث توقيع مذكرات تفاهم خلال الفترة القادمة بين البلدين في مجال السياحة والآثار بما يساهم في تنمية علاقات التعاون السياحي والأثري بينهما.

حضر اللقاء كل من الدكتور محمد إسماعيل خالد الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، السفير خالد ثروت مستشار وزير السياحة والآثار للعلاقات الدولية والمشرف العام على الإدارة العامة للعلاقات الدولية والاتفاقيات بالوزارة، طالغات إلياس سكرتير أول بسفارة كازاخستان بالقاهرة.

اقرأ أيضاًفتح الآثار مجانًا في المنيا احتفالًا باليوم العالمي للسياحة.. اليوم

وزير السياحة والآثار: نقل الجمال والخيول بمنطقة الأهرامات لتحسين تجربة السائح

بعد اعتمادها رسميا من وزير السياحة والآثار.. أبرز مستجدات ضوابط العمرة الجديدة

مقالات مشابهة

  • «الدبيبة» يبحث تعزيز التعاون الاقتصادي والسياسي مع فرنسا
  • مساعد وزير الثقافة يبحث مع مدير المركز الصيني سبل تعزيز التعاون
  • وزير السياحة يبحث مع سفير كازاخستان بالقاهرة تعزيز العلاقات
  • السفير الروسي في القاهرة يبحث تعزيز التعاون المالي مع وزير المالية
  • عبدالله بن زايد يبحث ووزير خارجية الباراغواي تعزيز التعاون
  • مفتي الجمهورية يبحث مع سفير سنغافورة سبل تعزيز التعاون بمجال الإفتاء
  • مفتي الجمهورية يبحث مع سفير سنغافورة تعزيز التعاون
  • حمدان بن محمد يبحث مع وزير الدفاع الأوزبكي سبل تعزيز التعاون المشترك
  • حمدان بن محمد يبحث مع وزير الدفاع الأوزبكي تعزيز التعاون المشترك
  • حمدان بن محمد يبحث مع وزير الدفاع في أوزبكستان تعزيز التعاون