صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد إيلون ماسك تويتر فقدت ما يقرب من نصف عائداتها الإعلانية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي في أيار مايو، لفتت شركة إنسايدر إنتلجنس إلى أن تويتر في طريقها لتحقيق أرباح دون الـ3 مليارات دولار في عام 2023، أي أقل بمقدار .، والان مشاهدة التفاصيل.

إيلون ماسك: تويتر فقدت ما يقرب من نصف عائداتها.

..

في أيار/مايو، لفتت شركة "إنسايدر إنتلجنس" إلى أن تويتر في طريقها لتحقيق أرباح دون الـ3 مليارات دولار في عام 2023، أي أقل بمقدار الثلث تقريباً مما كانت عليه في عام 2022.

أعلن الملياردير إيلون ماسك السبت، أن شبكة تويتر، التي اشتراها مقابل 44 مليار دولار في تشرين الأول/أكتوبر 2022، فقدت ما يقرب من نصف عائداتها الإعلانية.

وردّ ماسك عبر تويتر على مستخدم قدّم اقتراحات استراتيجية بشأن مستقبل الشبكة، قائلاً "ما زلنا في حالة تدفق نقدي سلبي، بسبب انخفاض بنسبة تقرب من 50% في عائدات الإعلانات، وأعباء ثقيلة مرتبطة بالمديونية".

وأضاف "علينا الوصول إلى تدفق نقدي إيجابي قبل أن نتمتع برفاهية القيام بأي شيء آخر"، من دون تقديم تفاصيل إضافية.

وأثارت الخطوات التي اتخذها إيلون ماسك منذ استحواذه على تويتر، انزعاجاً لدى مستخدمي الشبكة والمعلنين.

في أيار/مايو، لفتت شركة "إنسايدر إنتلجنس" إلى أن تويتر في طريقها لتحقيق أرباح دون الـ3 مليارات دولار في عام 2023، أي أقل بمقدار الثلث تقريباً مما كانت عليه في عام 2022.

مذاك، أعلن الملياردير اتخاذ خطوات إضافية زادت حال الاستياء لدى المستخدمين، بينها إعلانه في أوائل تموز/يوليو الحالي حصر عدد التغريدات المسموح بقراءتها بـ10 آلاف يومياً للحسابات الموثقة، وبـ1000 يومياً للحسابات غير الموثقة، وصولاً إلى 500 تغريدة يومياً فقط للحسابات الجديدة.

وبعد بضعة أيام، أعلنت تويتر أن خدمة TweetDeck ("تويت دك") المستخدمة على نطاق واسع من المتخصصين في مجال المعلومات، ستكون محصورة اعتباراً من الشهر المقبل بأصحاب الحسابات الموثقة، أي للمشتركين في خدمات تويتر المدفوعة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إیلون ماسک دولار فی فی عام

إقرأ أيضاً:

إيرادات قناة السويس تنخفض 7.4% وتحويلات المهاجرين تتراجع

انخفضت حصيلة المرور في قناة السويس في مصر بنسبة  7.4% في الفترة بين يوليو/تموز ومارس/آذار من العام المالي 2023-2024 إلى 5.8 مليارات دولار من 6.2 مليارات دولار مع اتساع رقعة حرب إسرائيل على غزة لتشمل مضيق باب المندب في البحر الأحمر.

وتراجعت الحمولة الصافية 15.6% إلى 994.5 مليون طن خلال هذه الفترة، فيما تراجع عدد السفن العابرة 11.5%.

وخلال الفترة من يناير/كانون الأول إلى مارس/آذار الماضيين تراجعت حصيلة رسوم المرور 57.2% إلى 959.3 مليون دولار مقابل 2.2 مليار دولار في الفترة المقابلة من السنة الماضية.

إيرادات قناة السويس تراجعت في الأشهر التسعة الأولى من السنة المالية الماضية (المكتب الإعلامي لقناة السويس) تحويلات المصريين في الخارج وأرقام أخرى انخفضت تحويلات العاملين المصريين في الخارج بين يوليو/تموز ومارس/آذار من العام المالي 2023-2024  بنسبة 17.1% إلى 14.5 مليار دولار. أسفرت تعاملات الاقتصاد المصري مع العالم الخارجي بين يوليو/تموز ومارس/آذار عن فائض في ميزان المدفوعات بنحو 4.1 مليارات دولار إذ حقق في الفترة بين يناير/كانون الثاني ومارس/آذار الماضيين فائضًا كليًا بلغ 4.5 مليارات دولار بعد خفض سعر صرف الجنيه المصري أمام الدولار ورفع الفائدة، وعدد من الإجراءات الأخرى. بلغ صافي التدفق النقدي الداخل إلى مصر نحو 20 مليار دولار بين يوليو/تموز ومارس/آذار من العام المالي 2023/ 2024 بعد زيادة صافي الاستثمار الأجنبي المباشر الذي سجّل 23.7 مليار دولار بالتزامن مع تحول الاستثمار في محفظة الأوراق المالية في مصر إلى صافي تدفق بنحو 14.6 مليار دولار وفق البنك المركزي. زاد عجز حساب المعاملات الجارية إلى 17.1 مليار دولار من 5.3 مليارات دولار في الأشهر التسعة الأولى من العام المالي 2022/ 2023 .

مقالات مشابهة

  • إيرادات قناة السويس تنخفض 7.4% وتحويلات المهاجرين تتراجع
  • 3 مليارات دولار صادرات الملابس الجاهزة المتوقعة بنهاية 2024
  • أربعة مليارات دولار خلال شهر.. البنك المركزي يكشف حجم مبيعاته من العملة الصعبة
  • إيلون ماسك يعلن عن إطلاق SpaceX خلال 4 أسابيع
  • «معلومات الوزراء»: ارتفاع الصادرات غير البترولية إلى 9.7 مليارات دولار خلال 3 أشهر
  • معلومات الوزراء: ارتفاع قيمة الصادرات غير البترولية إلى 9.7 مليارات دولار
  • إيلون ماسك يُحذر من تطبيق واتساب: ليس آمن
  • إيلون ماسك: Grok 2 AI يصل في أغسطس
  • إيلون ماسك يفجر مفاجأة بشأن تطبيق واتساب.. ماذا قال؟
  • إيلون ماسك يصل إلى البرتغال لأسباب غير معروفة